الأربعاء، 1 مارس 2023

يعيد دكتور فيبول ناندا تعريف جمالك بنتائج حقيقية

 ملخص:

يعد العلاج الجراحي التجميلي نظامًا بالغ الأهمية ، يتم إجراؤه باستخدام جراحين مؤهلين بشكل واضح لإصلاح الأضرار التي لحقت بالجلد والأنسجة والتي قد تكون ناجمة عن أمراض أو حوادث خلقية على سبيل المثال. نظرًا لاستخدام هذا النوع من العمليات الجراحية لاستعادة التالفة ، فإن الجماليات ليست السبب الأساسي. من الواضح أن كل إجراء يمكن أن يتخذ من قبل الجراحين للتأكد من أخذ تلك النظرة في الحسبان. ومع ذلك ، فإن الهدف الأساسي من الجراحة التجميلية هو إعادة الجلد أو الأنسجة إلى حالتها الأصلية ، بدلاً من البحث عن تحسينها أو إعادة تشكيلها أو إعادة تشكيلها بأي شكل من الأشكال.


يعد الدكتور فيبول ناندا أحد أفضل خبراء الجراحة التجميلية والترميمية في الهند

اختيارك للخضوع لعملية جراحية تجميلية هو قرار شخصي ، ويعتمد العامل الأكثر أهمية في نجاح مجموع جراحتك على الممارس الصحي الذي تختاره. بصفته خبيرًا رائدًا في الجراحة الترميمية في الهند ، يعتقد أن الاهتمام الفردي أمر أساسي لنجاح ممارسته. يسعى جراح التجميل الأعلى في مستشفى أرتميس جورجاون إلى تطوير علاقة مع كل من مرضاه من خلال استشارات شخصية ومفصلة. يشتهر بعمله المتميز في الإجراءات التجميلية والترميمية. احصل على موعد في دكتور فيبول ناندا.


يعد الدكتور فيبول ناندا أحد أفضل خبراء الجراحة التجميلية والترميمية في الهند

عندما تكون سعيدًا بمظهرك ، تشعر بالسعادة والاطمئنان في نفسك. بعد الاتصال برقم الاتصال الخاص بالدكتور فيبول ناندا ، يقدم العديد من خيارات الجراحة التجميلية والترميمية للمرضى الذين يعانون من مشاكل جمالية أو أولئك الذين تأثرت نوعية حياتهم بشكل سلبي بسبب المرض أو الإصابة. أ أفضل جراح تجميل في مستشفى أرتميس جورجاون يشاركه رؤية مفادها أنه يجب معاملة مرضاه بالطريقة التي يريدها لأفراد عائلته. يقدم رعاية فردية تركز على المريض. من أفضل جراحي التجميل في مستشفى أرتيميس جورجاون والتفوق السريري والأطباء المتميزين إلى موظفيه والصوت الودود الذي تسمعه على الهاتف ، فهو مكرس لمنحك الرعاية الصحية عالية الجودة المتاحة.


تجربة المريض لجراحة شد البطن في الهند من قبل الدكتور فيبول ناندا

"بعد أن أنعم الله على 3 أطفال ، بدأت أفتقد جسدي قبل الحمل ؛ إليكم تجربتي في جراحة شد البطن في الهند من قبل الدكتور فيبول ناندا. خاصة عندما حاولت ارتداء ملابس ضيقة ، بدا الأمر فظيعًا بالنسبة لي بسبب بطني المتدلي. حتى أنني بدأت ألاحظ تغيرًا في عقلية زوجي عندما بدأ في تجنب الذهاب إلى الأحداث معي. شعرت بالرعب ، وبالتأكيد سيئ ، ولم يكن لدي أدنى فكرة عما يجب القيام به لتصحيح السيناريو. شكرا ل جراحة شد البطن في الهند للدكتور فيبول ناندا الذي ساعدني في أن أكون حقيقيًا مرة أخرى من خلال جراحة شد البطن الناجحة في الهند. يمكنني ارتداء الملابس بالطريقة التي أريدها مع عدم وجود أفكار ثانية وقد زادت قائمة الإطراءات من زوجي أيضًا. أنا سعيد جدًا وممتن تمامًا لمفهوم السياحة العلاجية الذي أعاد لي الحياة التي كنت أبحث عنها وجعلني أبدو أجمل حتى في سن 42.


حدد موعدًا مع الدكتور فيبول ناندا

من حيث تحديد موعد مع أحد أفضل جراحي التجميل في مستشفى أرتميس جورجاون ، سيعتني بك فريق التجميل وجراحة السمنة في الهند - الرحلات الجوية والإقامة والجراحة وعملية الشفاء والجنة. ندرك حقيقة أن خيار إجراء الجراحة التجميلية خيار كبير. اتخاذ أي إجراء طبي في الخارج يجعله أفضلية كبيرة. نقوم أيضًا بترتيب استشارة عبر الإنترنت لك مع الجراحين وتقديم توصيات حول كيفية المتابعة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تزويدك بتفاصيل عن تكاليف الجراحة التجميلية للمساعدة في التخطيط لرحلتك السريرية.


احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: drvipulnanda@obesitycosmetichospital.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق