الأحد، 18 يونيو 2023

إن مستقبل جراحة القلب للأطفال هنا مع الدكتور راجيش شارما وتقنياته المتطورة

 ملخص:

إذا كان طفلك بحاجة لعملية جراحية لإصلاح مشكلة في القلب ، فإن جراح قلب الأطفال لديه المعرفة والخبرة لعلاج طفلك. يقدم جراحو قلب الأطفال الرعاية الخاصة اللازمة لإصلاح مشاكل القلب الخلقية والمكتسبة عند الأطفال. يعالج أخصائيو قلب الأطفال عيوب القلب الخلقية المعقدة عند الرضع والصغار والأطفال ، بالإضافة إلى البالغين. تختلف عيوب القلب الخلقية اختلافًا كبيرًا عن أنواع أمراض القلب الشائعة بين البالغين. يمثل تثبيت القلوب في أجساد صغيرة تحديًا إضافيًا. يجلب أخصائيو قلب الأطفال القدرات لتقديم أفضل رعاية حتى للمرضى الأصغر سناً الذين يحتاجون إلى إجراء طبي للقلب.

أمراض القلب الشائعة التي تتطلب جراحة قلب الأطفال

  • المساعد الشخصي الرقمي
  • أ د
  • ضد د
  • القناة الأذينية البطينية
  • رتق الصمام ثلاثي الشرف
  • رتق الرئة
  • تحويل الشريان الرئيسي
  • رباعية فالو
  • البطين الأيمن ذو مخرج مزدوج
  • الجذع الشرياني
  • تضيق في الشريان الأورطي
  • تضيق الأبهر
  • متلازمة القلب الأيسر الناقص التنسج


الدكتور راجيش شارما نهج مبتكر في علاج أمراض قلب أطفالك في الهند

عند تحديد أفضل عملية جراحية لطفلك ، يبدأ الدكتور راجيش شارما بتصوير القلب المتقدم لفحص قلب طفلك. غالباً، أفضل جراح قلب للأطفال في دلهي يمكن تشخيص عيب في القلب من خلال برنامج قلب الجنين قبل ولادة طفلك حتى يتمكن من البدء في التخطيط حتى قبل الولادة. تقابله أولاً مع الفريق الجراحي لمتابعة الإجراء المخطط له. والدكتور راجيش شارما يعتني بطفلك منذ تلك اللحظة طوال العملية والشفاء. تعتبر رعاية طفلك على رأس أولوياته في غرفة العمليات والرعاية المركزة لقلب الأطفال بعد العملية. التواصل مع العائلات من بين أعلى أولوياته ، أفضل جراح قلب للأطفال في دلهي يجيب على جميع أسئلتك بطريقة محترمة ومحترمة. من لقاءاته الأولى إلى أثناء الاستشفاء وعندما يعود طفلك إلى المنزل ، فإنه يبقي خطوط الاتصال معك مفتوحة.

د. راجيش شارما يهتم بقلوب القلوب الصغيرة التي هي مستقبل العالم

الدكتور راجيش شارما هو أحد جراحي القلب البارزين للأطفال في دلهي الذي اشتهر بخبرته وخبرته. وهو المدير وجراح القلب للأطفال في معهد فورتيس إسكورتس للقلب في نيودلهي. في حياته المهنية التي استمرت لأكثر من 3 عقود ، أجرى أفضل جراح قلب للأطفال في دلهي أكثر من 20000 عملية جراحية للقلب تتكون من أمراض القلب الخلقية والبالغين. مجال اهتمامه هو العلاج الجراحي لأمراض القلب الخلقية المعقدة. نما الدكتور راجيش شارما ليصبح أحد مقدمي الرعاية الصحية الرائدين من حيث تدابير السلامة والرعاية الجيدة والمرافق ذات المستوى العالمي. يقدم أفضل جراح قلب للأطفال في دلهي خدماته لعدد كبير من المرضى ويوفر خدمات تشخيصية وعلاجية وإحالة إلى أخصائي جراحي عند الحاجة من خلال تقديم معدل نجاح في العمليات الجراحية بين 98-99٪. الدكتور راجيش شارما خاص للغاية ولديه امتدادات طويلة من الخبرة والمهارة في علوم القلب ، مما يساعده على إجراء عمليات جراحية مهمة مثل الجراحة طفيفة التوغل.

فوائد اختيار مستشار ميدجورو الهندي

مستشار ميدجورو الهندي هو أفضل مزود طبي ساعد المرضى في الوصول إلى المرافق الطبية المعتمدة والمعتمدة وجراحي القلب في جميع أنحاء العالم. قد يكون البحث عن أفضل جراح قلب وإيجاده لإجراء هذا الإجراء أمرًا مربكًا للمريض. هذا هو السبب في أن مستشار ميدجورو الهندي سيساعدك طوال العملية بأكملها ، حتى تعود إلى المنزل بأمان. نحن على اتصال جيد باللاعبين البارزين في الهند ونجعل رحلة سفر ثلاثية لمرضانا الأجانب بسرعة كبيرة. نحن نركز على تسهيل العملية وتوفير المال في كل خطوة والحصول على علاج طبي عالي الجودة.


خطط لرحلة إلى الهند لإجراء جراحة قلب أطفال ناجحة وبأسعار معقولة. احجز موعدًا مع الهندي ميد جورو للاستشارات لإجراء مكالمة جراحية منخفضة التكلفة + 91-9860755000 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على dr.rajeshsharma@indianmedguru.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق