الأحد، 25 فبراير 2024

لماذا يبحث مرضى بنغلاديش عن علاج الدكتورة فينا بهات للتلقيح الاصطناعي في الهند

 ملخص:

تتضمن العمليات الجراحية النسائية تدخلات على الجهاز التناسلي الأنثوي، بما في ذلك المبيضين وقناتي فالوب والرحم والمهبل والفرج. تشير جراحة أمراض النساء طفيفة التوغل إلى الإجراءات التي يتم إجراؤها باستخدام كاميرا متصلة بالتلسكوب، والتي يتم إدخالها إما في تجويف البطن أو من خلال عنق الرحم إلى الرحم. يشمل طب النساء كلا من العلاجات الطبية والتدخلات الجراحية.


تقدم الدكتورة فينا بهات رعاية أمراض النساء التي تركز على المريض والأسرة

الدكتورة فينا بهات، طبيبة أمراض النساء في مستشفى أرتميس في جورجاون، هي رائدة معترف بها وطنيا في مجال صحة المرأة. وتتمحور مهمتها حول الحفاظ على سمعتها في التميز من خلال تقديم رعاية طبية عالية الجودة للنساء تحت رعايتها. يهدف أفضل مستشفى أرتميس لأمراض النساء في جورجاون إلى المساهمة في صحة ورفاهية المرأة البنغلاديشية على المدى الطويل بينما يلعب أيضًا دورًا في تعليم وتدريب المتخصصين في الرعاية الصحية في المستقبل على أعلى مستوى من الجودة في الهند.


باعتبارها طبيبة أمراض النساء والتوليد في جورجاون، تعترف الدكتورة فينا بهات بالاهتمامات الشخصية والفريدة لكل مريض. وهي تشجع مرضاها، وكذلك المقربين منهم، على أن يكونوا مشاركين نشطين في رعايتهم. في دورها كأفضل طبيبة نسائية، تتعاون مستشفى أرتميس في جورجاون مع كل عائلة لفهم وتلبية احتياجاتها الخاصة. طوال العملية، تضمن التواصل الواضح، وشرح كل جانب من جوانب الرعاية ومناقشة جميع الخيارات المناسبة. يساعد هذا النهج المرضى البنغلاديشيين وأسرهم على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن الرعاية الصحية الخاصة بهم.


رعاية متخصصة تركز على المريض في رعاية أمراض النساء والتوليد من قبل الدكتورة فينا بهات

تقدم الدكتورة فينا بهات مجموعة شاملة من خدمات أمراض النساء والتوليد، والتي تغطي كل شيء بدءًا من الفحص الأولي وحتى الولادة وتمتد حتى انقطاع الطمث وما بعده. هدفها هو تقديم رعاية طبية تتمحور حول المريض مبنية على الثقة المتبادلة والتواصل الفعال. أفضل مستشفى أرتميس لأمراض النساء في جورجاون تتعامل مع كل مريض من مرضاها كفرد ذو احتياجات فريدة، وتوفر الرعاية باهتمام خاص من وجهة نظر شخصية ومألوفة وبيئية.


كالتزام تجاه مرضاها، تؤكد الدكتورة فينا بهات أنها ستبذل قصارى جهدها لمعالجة رعايتهم واهتماماتهم على المستوى الشخصي والمهني والسرية. يستخدم نطاق خدمات التوليد وأمراض النساء التي يقدمها أفضل مستشفى أرتميس لأمراض النساء في جورجاون، أفضل وأحدث الإجراءات المتاحة لتحقيق النتائج المثلى. في الحالات التي تكون فيها الجراحة ضرورية، فإن العديد من الإجراءات التي تستخدمها تكون طفيفة التوغل، وتتضمن شقوقًا أصغر. يقلل هذا الأسلوب من الندبات والألم، مما يساهم في عملية التعافي بشكل أسرع.


إنيساي بانيك من بنغلاديش شارك تجربتها مع الدكتورة فينا بهات أفضل طبيبة توليد في الهند

تشارك إنيساي بانيك، المقيمة في بنجلاديش، رحلتها الناجحة في مجال التخصيب في المختبر (اطفال انابيب) مع الدكتورة فينا بهات، طبيبة أمراض النساء والتوليد الشهيرة في الهند. وبعد سبع سنوات من المحاولات الفاشلة للحمل بالطرق التقليدية، طلبت إنيساي المساعدة من عيادة العقم في مدينتها لكنها لم تكن راضية عن النظافة والمعاملة غير الشخصية. عند اكتشاف أفضل مستشفى أرتميس لأمراض النساء في جورجاون على جوجل، مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة في أمراض النساء والتوليد، وجد إنيساي الأمل.


في استشارة مفصلة تستمر لمدة 30 دقيقة على الأقل، الدكتورة فينا بهات سجل التاريخ الطبي لإنيساي، مما غرس الثقة فيها منذ البداية. قطعت إنيساي، التي اقتنعت بفعالية العلاج، مسافة كبيرة لإجراء أول دورة التلقيح الاصطناعي لها. إن نهج الدكتور بهات الشفاف والصريح، والذي يقدم نفس التكاليف للمرضى المحليين والدوليين دون رسوم مخفية، أثار إعجاب إينيساي. تعرب إينيساي عن امتنانها وتوصي بأفضل مستشفى أرتميس لأمراض النساء في جورجاون للآخرين الذين يواجهون تحديات الخصوبة، مما يسلط الضوء على التزام الطبيبة وتحقيق حلم الأمومة.


فوائد مستشار مدرس الطب الهندي

في مستشار مدرس الطب الهندي، هدفنا الأساسي هو تقديم علاج طبي عالي الجودة بأقل الأسعار الممكنة للأشخاص في جميع أنحاء العالم. نحن نؤمن إيمانًا راسخًا بأن الجميع يستحقون الحصول على رعاية طبية ذات مستوى عالمي. مع الاعتراف بالهند كواحدة من الوجهات الرائدة في مجال الرعاية الصحية على مستوى العالم، والتي تقدم خدمات طبية لا مثيل لها بأسعار لا تقبل المنافسة، فإننا نساعد الأفراد من مختلف البلدان على تحسين تجربة الرعاية الصحية الخاصة بهم. يتضمن دورنا تسهيل السفر وتمكين الأفراد من الحصول على العلاج الطبي في بعض المستشفيات الرائدة في الهند، مما يسمح لهم بتوفير مبالغ كبيرة من المال في كل مرحلة من رحلتهم الطبية.


اتصل بنا:-

الدكتورة فينا بهات

رقم الهاتف: +91-9370586696

البريد الإلكتروني: dr.veenabhat@indianmedguru.com

إقرأالمزيدعن:- https://unitedarabemiratestoindiamedicaltrip.blogspot.com/2023/12/sudan-best-gynaecologist-artemis-hospital-in-gurgaon.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق