الاثنين، 6 أغسطس 2018

د. ناريش بياني ترجمة التقدم في مجال جراحة المخ والأعصاب عند الأطفال لمساعدة الأطفال

نظرة عامة:

إن تعلم أن طفلك قد تم تشخيص حالته العصبية التي تتطلب جراحة قد يكون من الصعب جدًا على العائلات. جراحة المخ والأعصاب لدى الأطفال هي التخصص الفرعي الطبي الذي يركز على المشاكل الجراحية الفريدة للأطفال المتعلقة بالمخ أو العمود الفقري أو الأعصاب الطرفية. يقوم جراحو أعصاب الأطفال بالعناية بالأطفال ، والأطفال ، والأطفال ، بالإضافة إلى مساعدة الآباء والأمهات الذين يتوقعون وجود طفل صغير قد يكون تم تشخيصه قبل الولادة بمشكلة جراحة الأعصاب.

يقدم الدكتور ناريش بياني أفضل وأسلم رعاية في طب الأعصاب للأطفال في الهند

أي مرض خطير يصيب الطفل يسبب سلالة عاطفية وجسدية واسعة ، لكل منها للطفل والأسرة. غالباً ما تكون مشكلات جراحة الأعصاب في المجموعة العمرية للأطفال صعبة ومعقدة. يعطي رعاية شاملة لمجموعة كاملة من الدماغ والعمود الفقري والعصب المحيطي ، واضطرابات قحفيّة في الأطفال والمراهقين. لديه هدف واحد: تقديم أفضل وأسلم رعاية للمرضى في الهند. يقوم استشاري طب الأعصاب لدى الأطفال في قسم جراحة المخ والأعصاب في مستشفى بومباي والعديد من المستشفيات الأخرى مثل عيادة Siddhivinayak ، ومستشفى Bhatia ، وما إلى ذلك ، بجهود السلامة والجودة لكل من ممارسات الكبار والأطفال في الهند. يعمل جاهداً للحصول على قياسات دقيقة في تشغيل واحدة من أكثر المرافق الجراحية تطوراً في العالم بأحدث التقنيات ، حيث يعمل في طليعة العلاجات الأقل بضعاً ، ويستخدم تقنيات جراحية مبتكرة تمكنه من تحسين التشخيص وتقليل وقت التعافي وتحسين قدراته. نوعية حياة المرضى بعد العلاج.
Top-pediatric-neurosurgeon-at-Bombay-Hospital


الدكتور ناريش بياني أعلى جراح أعصاب للأطفال في الهند

يقدم الدكتور ناريش بياني ، أكبر جراحي جراحة الأعصاب لدى الأطفال في مستشفى بومباي في مومباي ، الرعاية العصبية المتخصصة للأطفال في جراحة الأعصاب للرضع والأطفال والمراهقين الذين يعانون من مجموعة واسعة من الحالات العصبية. هو موطن لجراحة الوجه القلبية التي ترعى الأطفال ذوي الظروف القفصية الخلقية أو المكتسبة. هدفه هو تحسين صحة ومظهر مرضاه ، مع مساعدة أسرهم من خلال الدعم العاطفي والتعليم. وهو واحد من أفضل مقدمي جراحة الأعصاب للأطفال في الهند في الهند. يعتبرك أنت وطفلك جزءًا لا يتجزأ من فريق الرعاية - وليس مجرد متلقين للرعاية. وهو متخصص في العلاج المرتكز على الأسرة ، مما يعني أنه من زيارتك الأولى ، ستعمل مع فريق من المهنيين الملتزمين بتلبية احتياجات طفلك الطبية مع توفير الدعم العاطفي والنفسي والاجتماعي والتربوي لعائلتك.

لماذا تختار الدكتور ناريش بياني أفضل جراح أعصاب للأطفال في الهند؟

• يعرف أن الاضطرابات العصبية ، خاصة عند الأطفال ، تؤثر على جودة الحياة والقدرة على أداء المهام اليومية الأساسية. يعتقد أنه من المهم علاج الشخص بأكمله ، وليس فقط المرض. هذا هو السبب في أنه يقدم خدمات الدعم وبرامج تعليم متعمق للمرضى لجميع أفراد العائلة.
• الدكتور ناريش بياني يسمح لك بعرض نتائج الاختبار ، وإجراء التعيينات. تسمح تقنيته أيضًا لأي شخص في فريق رعاية طفلك ، بما في ذلك طبيب الأطفال ، بالوصول الآمن إلى معلومات طفلك الصحية.
• شريك الرعاية الخبير الداعم لطفلك وأسرتك وفريقك الطبي لمساعدة طفلك على العثور على الراحة

لماذا تختار استشاري العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند؟

استشاري العمود الفقري وجراحة الأعصاب الهند هي واحدة من ميسري الرعاية الصحية المشهورين في جميع أنحاء العالم. ويرتبط خبراء طبيون معنا بشبكة كبيرة من المراكز السريرية المعتمدة وأخصائيو جراحة الأعصاب في الأطفال في الهند الذين يقدمون خدمات جراحة الأعصاب للأطفال عالية الجودة والعلاجات الطبية الأخرى للمرضى الدوليين. إن تكلفة جراحة الأعصاب لدى الأطفال في الهند منخفضة للغاية بالمقارنة مع الدول الغربية. نحن نقدم استشارة طبية مجانية عبر الإنترنت للمرضى الدوليين لفهم حالتها الصحية الحالية وتصاميم حزم علاج مخصصة للغاية وفعالة من حيث التكلفة بالنسبة لهم. استشاري العمود الفقري وجراحة الأعصاب تبذل الهند كل جهد ممكن لزيادة جودة حياة المريض. لذلك ، يمكن للمرضى الدوليين الذين يبحثون عن أرقى جراحة أعصاب الأطفال في الهند الاعتماد على استشاري العمود الفقري وجراحة الأعصاب في الهند للاستفادة من أفضل النتائج المفيدة.

أصبح تحديد موعد أكثر ملاءمة من أي وقت مضى.
حدد موعدًا عبر الإنترنت أو اتصل بالرقم +91 - 9325887033 للتحدث مع أحد الممثلين.
اكتب لنا على البريد الإلكتروني معرف: dr.nareshbiyani@neurospinehospital.com

Visit Our website Click Here: Dr. Naresh Biyani Best Pediatric neurosurgeon in India  


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق