الجمعة، 3 أغسطس 2018

الدكتور ياش غولاتي جراح استبدال المفصل استبدال الركبة واستعادة الحياة في الهند

نظرة عامة:

جراحة استبدال الركبة هي حل شائع للأشخاص الذين أصبحت ركبهم بالية من هذا التدهور. في كل عام يسافر العديد من المرضى من جميع أنحاء العالم إلى الهند من أجل إجراء جراحات استبدال الركبة من الدرجة الأولى والأقل تكلفة من خلال الدكتور ياش غولاتي أفضل جراح استبدال مفصل في الهند. عملية جراحية لاستبدال مفصل الركبة هي واحدة من العلاجات الجراحية الأكثر شعبية بين المرضى الذين يسافرون إلى الهند لتلقي العلاج الطبي. يستخدم معظم التقنيات المتقدمة لتحديد موضع الغرسات بدقة. يستخدم الغرسات الأمريكية المعتمدة من إدارة الأغذية والأدوية FDA والتي تستمر مدى الحياة.



سبب اختيار استبدال الركبة الكلي في الهند

يتم أخذ استبدال الركبة الكلي في الاعتبار ليكون العلاج المرضي للتخفيف من حدة الألم وإصلاح وظيفة الركبة حتى في الوقت الذي لا تخفف فيه جميع الأدوية التقليدية الأخرى من فقدان الوزن والأدوية والحقن المريض من آلام الركبة المعطلة. سواء كان ذلك في حالة ألم مفاجئ أو طويل الأمد في مفاصل الركبة أو التهاب المفاصل أو إصابات الركبة ، فإن المرضى الذين يعانون من جميع مشاكل الركبة تقريبًا يأتون إلى الدكتور ياش غولاتي كبير أخصائي جراحة العظام في مستشفى أبولو في دلهي للعلاج ومع جراحة الركبة الناجحة ، نوعية حياة أفضل. معدلات نجاح جراحات استبدال الركبة مع الدكتور ياش غولاتي عالية بشكل موثوق به. 9 من أصل 10 من المرضى الذين خضعوا للركبة البديلة في راحة فورية من آلام الركبة ، وسجل 95 ٪ أنهم راضون عن العملية.

ماذا يحدث خلال جراحة استبدال الركبة؟

خلال استبدال الركبة بالكامل ، مع الدكتور ياش غولاتي جراح العظام الأعلى في دلهي ، يتم إزالة نهاية عظمة الفخذ واستبدالها بقشرة معدنية. وبالمثل يتم القضاء على نهاية الجزء السفلي من الساق (الساق) واستبدالها بقطعة بلاستيكية مجرورة ذات جذع معدني. وبالاعتماد على وضع جزء الرضفة من مفصل الركبة ، سيتم أيضًا إضافة "زر" بلاستيكي تحت سطح الرضفة. الرباط الصليبي الخلفي هو نسيج يستقر عادة في كل جانب من مفصل الركبة حتى لا تنزلق الساق السفلية إلى الخلف بالنسبة إلى عظم الفخذ. في إجمالي جراحة استبدال الركبة ، يتم الاحتفاظ بهذا الرباط أو استبداله عن طريق استخدام وظيفة البولي إيثيلين.

عملية جراحية ناجحة لاستبدال الركبة من قبل الدكتور ياش غولاتي

"اسمي فريا بول يعيش في المملكة المتحدة وكان يعاني من آلام المفاصل بسبب التهاب المفاصل على مدى السنوات العشر الماضية. ومع ذلك ازداد الألم بشكل كبير خلال السنوات الخمس الماضية. حتى لو كنت أمشي لمسافة قصيرة كان ألم الركبتين لا يطاق. أصبح العمل أو الطهي أثناء الوقوف لأكثر من نصف ساعة صعباً للغاية.
بدأت استفسر عن أفضل الأطباء لاستبدال الركبة. لقد نشأ اسم الدكتور ياش غولاتي في كل مرة تقريبًا مع زوجين آخرين وذهبت لمقابلته. شرحت مشكلتي وخلفي وآلامي المفاجئة. كان مليئا بالتعاطف والإيجابية وجعلني أشعر بأن هذه الجراحة في وقتنا هذا لم تكن حقيقة بعيدة. المرة الأولى التي شعرت فيها بالإيجابية حقا من الداخل وقررت على الفور المضي قدما في الجراحة. في غضون ثلاثة أيام من لقائي مع الدكتور ياش غولاتي ، اعترفت بنفسي لمستشفيات أبولو ، دلهي. سيكون من الأسلم أن نقول أن الدكتور غولاتي كان السبب الوحيد وراء قراري على الفور للمضي قدمًا. ذهبت عملي جراحي بشكل جيد للغاية. أنا بخير الآن ، لا أشعر بالألم والأهم أنا حر عقلي.
لقد كان الدكتور ياش غولاتي قوتي الداخلية وقد جعل كل شيء يبدو بسيطا وسهلاً. كان هادئا ، مؤلفا ، مجتهدا ، إيجابيا للغاية ، عملي ، متعاطف ، وأهم إنسان عظيم. 4-6 أشهر من العلاج الطبيعي المنتظم في المنزل ، والدافع الدائم من طبيبي والرعاية القصوى من زوجي هي الأسباب التي تجعلني أعود وأمارس الركض. شكراً يا دكتور ياش غولاتي لإحداث فارق في حياتي ".

لتحديد موعد مع الدكتور ياش غولاتي لاستكشاف خيارات العلاج أو للوصول إليه ،
اتصل بنا على +91 - 9765025331
زيارة الموقع الإلكتروني: انقر هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق