الثلاثاء، 7 أغسطس 2018

الدكتورة فينيت جوبتا في الهند رعاية حتى يتم الشفاء من كل سرطان تبدأ مع تفضلوا بقبول فائق الاحترام

نظرة عامة:

كانت معظم علاجات السرطان تتقدم بوتيرة متسارعة في السنوات الأخيرة ، مما يوفر تحسينات جيدة للغاية في الميزة الطبية للمرضى. علم الأورام هو دراسة السرطان. أخصائي الأورام هو أطباء يعالجون السرطان ويقدم الرعاية السريرية للشخص المصاب بالسرطان. علم الأورام الطبي هو طريقة العلاج في رعاية مرضى السرطان التي تستخدم العلاج الكيميائي ، العلاج المناعي ، العلاج الهرموني والعلاج الموجه لعلاج السرطان بطريقة فعالة. عادة ما يعمل علم الأورام الطبي في جانب علم الأورام الجراحي أو الأورام الإشعاعي لتقديم أفضل الآثار الطبية.

تقدم الدكتورة فينيت جوبتا أفضل طبيب أورام طبي في مستشفى ماكس بانجالور رعاية رحيمة

يمكن أن يكون تشخيص السرطان مخيفًا وساحقًا. هذا يساعدك أنت وعائلتك في هذا الوقت العصيب ، فهو متخصص في علم الأورام عالي المستوى ويجمع بين أفضل المعلومات والرحمة ، ويقدم خيارات العلاج الأكثر تقدمًا في بيئة متحضرة ومدروسة. وهو يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات الطبية للسرطان البالغين ، بما في ذلك العلاج الكيميائي. يشارك في التجارب السريرية والعلاجات التجريبية للمساعدة في منحك إمكانية الوصول إلى أحدث علاجات السرطان. إنه يتصور وجود دواء يكون السرطان فيه مرضاً يمكن الوقاية منه أو مزمناً أو قابلاً للشفاء. للوصول إلى هناك ، فهو يركز على الحلول المتنامية التي تعمل على توسيع وتحسين حياة المرضى. وهو مكرس لتشخيص وعلاج ومتابعة ومتابعة طويلة المدى للأفراد المصابين بالسرطان المعروف أو المشتبه به. وهو يقدم أحدث العلاج للمرضى المشخصين بالسرطان. هو أيضا متاح لإعطاء الآراء الثانية بشأن تشخيص أو توصية العلاج. يحصل كل مريض على المساعدة من خلال كل خطوة من خطوات السرطان.


الدكتورة فينيت جوبتا تقود الطريق في رعاية مرضى السرطان في بنغالور

بعد ذلك ، يقرر الطبيب العلاج الكيميائي المناسب للمريض ، الدكتور فينيت جوبتا كبير أطباء الأورام في مستشفى ماكس بنجالور للتأكد من أن كل حالة يتم مناقشتها داخل المريض ويتم تحديد أفضل خطة علاجية عبر اللوحة ، بحيث يكون كل مريض وكل مريض يتلقى البروتوكول الشعبي في جميع أنحاء العالم. وهو يتمتع بخبرة عالية في أحدث الاستراتيجيات في العلاج الكيميائي ، ويستخدم أحدث الأدلة السريرية لإنشاء نظم علاجية معينة بناءً على الاحتياجات الفريدة لكل شخص مصاب. يحدد خطة العلاج الصحيحة لكل شخص بناءً على عوامل مختلفة كدرجة السرطان ومدى الضرر وحالات سريرية أخرى وموقع الجسم.

د. فينيت جوبتا رعاية شاملة وشخصية في مجال علم الأورام

كجزء من استشارتك ، سوف يناقش مرضك وخيارات العلاج والتشخيص. يعتمد تشخيصك على نوع السرطان ، ومرحلة مرضك عند تشخيصه لأول مرة ، واستجابتك للعلاج. بعض أنواع السرطان غير قابلة للشفاء ولكن يمكن علاجها بالعلاجات التي توفر لك أكبر قدر ممكن من جودة الحياة. الدكتورة فينيت جوبتا استشاري الأورام الطبي بمستشفى ماكس بنجالور صادقة ومفعمة بالأمل ، لذا حتى لو كانت الإحصائيات العامة تبدو غير مشجعة ، فكل فرد فريد من نوعه وقد يستجيب بشكل مختلف للعلاج. اعتمادًا على رد فعلك ، قد ينصح أيضًا بإجراء علاج معتمد حديثًا أو عقار فريد يتم تقييمه في التجارب الطبية. يرى الناس أفضل من المتوقع كل يوم.

ما تقدمه لك الهند من خدمات جراحة السرطان

تقدم لك خدمة جراحة السرطان في الهند جميع التسهيلات والعودة لمزودك الطبي في الهند وسوف تدرس احتياجاتك وتخصص العلاج لك بعد مناقشتها مع الأطباء حسب احتياجاتك. نقترح عليك أفضل المستشفيات لتلقي العلاج في الهند ، والتحدث ومناقشة حالتك مع الأطباء ، والعمل بتكلفة مبدئية لعلاجك ، وتزويدك بالموظفين في الهند خلال العلاج الطبي وبعد العلاج إذا لزم الأمر ، وترتيب كل ما تبذلونه من السفر الاحتياجات في الهند بما في ذلك الإقامة في الفنادق / الإقامة المنزلية والرحلات الداخلية والنقل باستخدام السيارات المكيفة والمساعدة في جميع خدمات النقل عند الوصول والمغادرة والتخطيط وتنظيم جولة الرعاية الطبية الحقيقية إلى الهند.

اجعل زيارتك مخططة وخالية من المتاعب. احجز موعدك عبر الإنترنت الآن واسمح لفريقنا بإرشادك.اتصل بنا +91 - 9371770341اكتب لنا على البريد الإلكتروني معرف dr.vineetgupta@indiacancersurgerysite.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق