الأربعاء، 8 أغسطس 2018

الدكتور ياش غولاتي يقدم جراحة استبدال المفاصل العناية للحفاظ على تحركك

نظرة عامة:

الاستبدال المشترك هو عملية جراحية تسمح بالتخفيف الكلي من الألم ونوعية الحياة المتقدمة للمرضى الذين يعانون من المفاصل المؤلمة. العلاج الجراحي الاستبدال المشترك هو إجراء يمكّن المرضى المصابين بالتهاب المفاصل من التحرك بسهولة متجددة ، وحرية الحركة والراحة. يؤخذ الإجراء الجراحي البديل المشترك في الاعتبار فقط عندما لا تكون خيارات العلاج غير الجراحي فعالة في معالجة علامات وأعراض التهاب المفاصل.

الدكتور ياش غولاتي يتعامل مع جراحة استبدال المفاصل في الهند

الدكتور ياش غولاتي كبير جراحي العظام في مستشفيات أبولو يمثل دلهي واحدة من أشمل أنواعه في الهند ، ويشتهر بتركيزه المخصص على استبدال مفصل الورك والركبة. وهو مزود رعاية صحية من ذوي الخبرة العالية في منشأة حديثة للغاية ، مما يضمن مستوى من الرعاية مخصصًا ومبنيًا على الأدلة ومتطورًا. وهو ملتزم بتشخيص وعلاج الاضطرابات التي تؤثر على الورك والركبة ، مع التهاب المفاصل ذات الأهمية والقلق الخاص. من خلال الجهود المنسقة يقدم رعاية شاملة متعددة التخصصات لجميع مرضاه. يسعى إلى تحقيق أفضل نتائج العلاج الممكنة من خلال استكمال التفوق الجراحي بالتعاطف والتعاطف والحساسية. وهو جراح العظام العظام في دلهي الذي يسعى باستمرار للابتكارات في العلاج المشترك. تسمح له مشاركته في البحوث الأساسية ، والمتعدية ، والسريرية باستكشاف طرق جديدة ومثيرة لتقدم الرعاية له وما بعده.



ترتد أسرع مع الدكتور ياش غولاتي أفضل جراح استبدال المفاصل في الهند

ومن اعتقاده أنه يمكن علاج العديد من مشاكل المفاصل بالتدخل غير الجراحي ، مثل العلاج الطبيعي ، أو تعديل النشاط ، أو التدعيم ، أو فقدان الوزن ، أو الأدوية ، أو الحقن. في بعض الحالات ، ومع ذلك ، فإن الجراحة ضرورية. عندما يحتاج الأمر إلى إجراء جراحات ، فإنه يستخدم أحدث التقنيات ، والحد الأدنى من التدخل الجراحي ، وتقنيات تجنيب الدم لتحسين الألم والوظيفة وتقليل وقت التعافي. يقوم بجراحة استبدال مفاصل الورك والركبة العالية الجودة ومعالجة الإصابات الرياضية مع التركيز على رعاية المرضى الشخصية للغاية والأبحاث. مقرها في مستشفيات أبولو ، دلهي د. ياش غولاتي متخصص في استبدال الورك والركبة ويقوم بأعلى حجم من هذه الإجراءات في الهند.

الرعاية العظمية مدعومة بتجربة الدكتور ياش غولاتي أفضل جراح استبدال مفصل في الهند

الدكتور ياش غولاتي أخصائي جراحة العظام في دلهي يقوم بأكثر من 450 عملية جراحية لاستبدال الركبة كل عام. هذا الحجم الكبير من العمليات الجراحية يعطيه الخبرة اللازمة لتحقيق نتائج إيجابية باستمرار للمرضى. وهو يقدم تقييمًا على مستوى الخبراء ومعالجة إصابات ومرضات المفاصل الشديدة ، حيث يقدم التقنيات والتقنيات الجراحية المتقدمة التي يحتاجها المريض لتحقيق أفضل النتائج الممكنة. وهو رائد في مجال طب العظام وغالبا ما يقود الابتكارات الجديدة لتحسين جراحة المفاصل. على سبيل المثال ، كان هو الأول في الهند الذي يستخدم تقنيات استبدال الركبة المصممة خصيصًا لمرضاه. وهو أيضا جراح إحالة رئيسي للمرضى الذين يحتاجون إلى رعاية تأهيلية لألم المفاصل. هو من بين الأكثر احتراما في الأمة. يوفر القيادة الطبية والعلمية التي تمكنه من إحداث فرق مهم في حياة مرضاه.

فوائد اختيار خدمة جراحة استبدال المفاصل الهند

نحن نقدم الاستشارات من الجراحين المتخصصين والمتخصصين الذين يعملون في الهند لديها المستشفيات المشهورة للغاية. ﺧدﻣﺔ ﺟراﺣﺔ اﻟﺗﺷﻐﯾل اﻟﻣﺷﺗرﮐﺔ ﺗدﯾر اﻟﮭﻧد ﻗﺿﯾﺗك ﻣن ﺧﻼل اﻟﺗﻘﻧﯾﺎت اﻟطﺑﯾﺔ ﻟﺣﺎﻟﺔ اﻟﺣﺎﻻت وﺗﻌطﯾك اﻟرﻋﺎﯾﺔ اﻟﮐﺎﻣﻟﺔ ﻣن ﺧﻼل ﺟﻣﻊ ﻣﺟﻣوﻋﺎت ﻣﺧﺗﻟﻔﺔ وﻣﺧﺗﺻﯾن ﻣﺷﺗرﮐﯾن ﻓﻲ رﻋﺎﯾﺔ اﻟﻣرﯾض خدمة جراحة استبدال المفاصل الهند تضمن خدمات مخصصة وشخصية مصممة خصيصًا للمرضى واحتياجات العملاء الفريدة. عند وصولك لأول مرة إلى الهند ، سيتم تعيينك كمسؤول عن الحالة ، وهو المدافع عنك خلال عملية العلاج. سيكون المشرف على حالتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد توضيحًا أو ترغب في التحدث فقط. نحن نقدم لك جميع أنواع المرافق الضرورية لعملك السلس وخالي من الإجهاد.

احجز موعد الآن!اتصل بنا اليوم على

 الرقم +91 - 9765025331

إرسال بريد إلكتروني على dr.yashgulati@jointsurgeryhospital.com

زيارة الموقع اضغط هنا:Dr. Yash Gulati Best Joint Replacement Surgeon in India

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق