السبت، 25 أغسطس 2018

التشاور مع الدكتور محمد ريلا أعلى أخصائي أمراض الكبد في تشيناي الهند

نظرة عامة:

ما يقرب من 30 مليون أمريكي لديهم شكل من أشكال أمراض الكبد. وفي كل عام يقوم الأطباء بتشخيص ما يقرب من 21000 حالة جديدة من حالات سرطان الكبد الجديدة. جراحة زرع الكبد هي عملية معقدة تتطلب تنسيق فريق كبير من الخبراء. معظم الأكباد التي قد يتم زرعها تأتي من المتبرعين بالأعضاء الذين ماتوا. المتبرعون بالأعضاء المتوفين هم من البالغين أو الأطفال الذين أصيبوا بمرض خطير ولم يعودوا يعيشون بسبب إصابتهم. إذا كان المتبرع المتوفى شخصًا بالغًا ، فقد يكون قد وافق على أن يكون متبرعًا بالأعضاء قبل أن يصبح مريضًا أو قرر أقرب أقربائه التبرع بأعضائهم لمساعدة الآخرين.

يقود الدكتور محمد ريلا نحو غد أكثر صحة مع الابتكار في جراحة زراعة الكبد


الدكتور محمد ريلا هو أخصائي الكبد المزمن والبطانة الكبدية المروية في تشيناي ولديه خبرة 35 سنة في هذه المجالات. وقد ابتكر جراحة زرع الكبد "شق الكبد" ، التي تنطوي على تقسيم عضو متبرع سليم للمساعدة في زرعها إلى مريضين. وهو أيضًا خبير في عمليات زراعة الأعضاء المانحة الحية. كما وقع اتفاقاً مع مستشفى جلوبال ، حيدر آباد ، لتوفير جراحات زراعة الكبد ذات الصلة بالمعيشة مجاناً للأطفال دون سن 12 عاماً. وقد نشر أكثر من 100 ورقة علمية تتعلق بزراعة الكبد. وساعدت في تدريب الجراحين وإعداد برامج زراعة الكبد حول العالم. وهو عضو في المجلس الطبي تاميل نادو.

الدكتور محمد ريلا هو واحد من أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند

الأستاذ الدكتور محمد ريلا هو جراح مشهور متخصص في عمليات زراعة الكبد وعمليات جراحية من HPB. يتم إحصاؤه من بين أكثر الجراحين طلبًا بعد جراحي الكبد في العالم. مع أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة السريرية ، يتم إحصاؤه أيضًا ضمن أفضل 20 جراحًا في مجال طب الأطفال وأكثرهم إبداعًا في العالم من قبل "أعلى درجة الماجستير في إدارة الرعاية الصحية". وهو يقبل الإحالات من جميع أنحاء العالم ويحقق نجاحًا منتظمًا مع الحالات التي قد يتذكرها الجراحون الآخرون والتي لا يمكن معالجتها ، بما في ذلك عمليات زرع الأعضاء في الرضع.

الدكتور. محمد ريلا يكرم وجوائز

  • أجرى الدكتور محمد ريلا كبير أخصائي الرعاية الصحية لزراعة الكبد في الهند حتى الآن أكثر من 3000 عملية زراعة كبد.
  • في كانون الأول / ديسمبر 1997 ، قام فريق يقوده بإجراء زراعة كبد ناجحة لفتاة تبلغ من العمر خمسة أيام ، مما جعله يدخل في سجل غينيس للأرقام القياسية في عام 2000.
  • في مارس 1999 ، قام بأول عملية زراعة كبد ذات صلة بالمرضى الذين يعانون من قصور حاد في الكبد داخل المملكة المتحدة. أصبح لوك باتيلي ، الذي يعود تاريخه إلى 18 شهراً ، 48 ساعة فقط ليعيش قبل العملية.
  • في يونيو / حزيران 2003 ، قام بفعالية بزراعة كبد لفتاة عمرها 4 سنوات و 1/2 سنة من أحمد أباد ، برانالي بهات ، يعاني من اضطراب في الكبد من الدرجة النهائية ، في المستشفى العالمي ، حيدر أباد.
  • في آب / أغسطس 2003 ، كان عضواً في فريق من مستشفى كينغز كوليدج في لندن ، والذي قام بعمليات زرع كبد (ست) لمريض لإنقاذ حياتها عن طريق إجراء عملية زرع نخاع عظمي.

  إرسال التقارير الطبية الخاصة بك إلى البريد الإلكتروني: dr.rela@forerunnershealthcare.com

 

لماذا تختار المتقدمون استشاري الرعاية الصحية؟

إذا كنت تبحث عن العملية مع أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند ، فإن الاستشاريين في مجال الرعاية الصحية هم الميسر الطبي الأكثر شهرة لعلاج المرضى من جميع أنحاء العالم مع أفضل الجراحين في الهند بتكلفة معقولة. نحن نساعدك في جميع الوثائق والشكليات الخاصة بالتأشيرات والإقامة وتساعدك على تخطيط الرحلة بأكبر قدر من الكفاءة. استشاري الرعاية الصحية المتقدم معروف بأنه المزود الطبي الرائد في العالم. مع وجود عدد كبير من المستشفيات المتخصصة ذات المستوى العالمي ومرافق الرعاية الصحية الدولية المتوافقة معها ، فإننا نقدم خيارات واسعة للمرضى لاختيار الطبيب والمستشفى والبلد من أجل الحصول على نجاح وميسور.

منشور له صلة : تجربة زراعة الكبد مع الدكتور محمد ريلا أعلى جراح زرع الكبد في الهند حيث تبدأ رحلتك

البريد الإلكتروني والموعد

بروفسور محمد ريلا زرع كبد هندى وأخصائي جراحة HPB فى شيناي بالهند. أرسل استفسارك إلى Dr. محمد ريلا كبد زرع كبد البريد الإلكتروني أو المكالمة لإصلاح موعد فوري.

البريد الإلكتروني: dr.rela@forerunnershealthcare.com

دعوة أو ما إلى التطبيق: + 91-9371136499


زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.forerunnershealthcare.com/arabic-dr-mohammed-rela-top-liver-transplant-surgeon-global-hospital-chennai-hyderabad.html

العلامات: الدكتور محمد ريلا أفضل جراح زرع الكبد في الهند ، أعلى جراح الكبد المزمن HPB أخصائي في تشيناي ، تعيين البريد الإلكتروني مع الدكتور محمد ريلا ، أفضل اختصاصي أمراض الكبد في تشيناي الهند ، أفضل 10 جراح زرع الكبد في الهند ، قائمة أفضل أخصائي أمراض الكبد في تشيناي ، د. محمد ريلا عنوان البريد الإلكتروني ، رسوم محمد ريلا ، تكلفة زرع الكبد في الهند ، أفضل مستشفى لزرع الكبد في تشيناي الهند

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق