السبت، 25 أغسطس 2018

الدكتور أنيل بهان أفضل جراحي القلب مستشفيات ميدانتا إعطاء فرصة للحياة للأطفال الذين يعانون من عيوب خلقية في القلب

الدكتور أنيل بهان أفضل جراحي القلب مستشفى ميدانتا


الدكتور أنيل بهان هو أفضل جراح القلب ميدانتا في جورجاون. يمتلك أكبر تجربة في جراحة الأبهر في الهند. قام بتصميم وتطوير أكثر من 50 أداة جراحية في مجال جراحة القلب. كان الدكتور أنيل بهان أحد المشاركين في الفريق الذي نفذ أول عملية زراعة قلب ناجحة في الهند (1994). ويرتبط مع بدء تشغيل ثلاث برامج جراحية للقلب في Puttaparthi ، 1992 ، Whitefield 2001 و Max Heart ومعهد الأوعية الدموية Saket (2004). مع رؤية لتحسين نظام جراحة القلب في الهند ، ساعد في بدء ثلاثة برامج جراحية في القلب داخل البلاد. بعد أن توسل ميدالية ذهبية أثناء قيامه بجهاز MBBS ، كان الدكتور بهان يرغب دائمًا في أن يصبح جراحًا. مع عمله الشاق ، يتم وضع اسمه بين بعض من أفضل الجراحين القلب في العالم.


إذا كنت تبحث عن جراحة القلب بسعر مناسب في الهند. لذا فإن أفضل مقترح لك ، الدكتور أنيل بهان جراح القلب في الهند. الاتصال بالدكتور أنيل بهان اتصل: +91 - 9765025331 أو أرسل تقرير التصوير بالرنين المغناطيسي الخاص بك على dr.anilbhan@indiacardiacsurgerysite.com

جراحة القلب للأطفال

يتم إجراء عملية جراحية للقلب في الأطفال لإصلاح عيوب القلب يولد طفل صغير (عيوب خلقية في القلب) وأمراض القلب التي يحصل عليها الطفل بعد الولادة والتي تحتاج إلى عملية جراحية. هناك حاجة لعملية جراحية لراحة الطفل. هناك العديد من أنواع عيوب القلب. بعضها قاصر ، والبعض الآخر أكثر جدية. يمكن أن تحدث العيوب في القلب أو في الأوعية الدموية من القلب. قد تحتاج بعض عيوب القلب لعملية جراحية مباشرة بعد ولادة الطفل. بالنسبة للآخرين ، قد يتمكن طفلك من الانتظار لأشهر أو سنوات لإجراء الجراحة. الدكتور أنيل بهان هو جراح القلب والأوعية الدموية في Gurugram لأداء جراحات إصلاح الصمامات جنبا إلى جنب مع أفضل تجربة في جراحة الأبهر في البلاد. وهو معروف جيدا بأداء مسار جانبي لمريض عمره 18 شهرا فقط. كونه جراح قلب للأطفال ، أجرى عددًا من عمليات إصلاح الصمامات وعمليات تمدد الأوعية الدموية الأبهري في الأطفال الصغار.

تمت معالجة 99٪ من جراحات القلب للأطفال من قبل أفضل جراح قلب د. أنيل بهان في مستشفى ميدانتا في جورجاون.

ستفاجأ عندما علمت أن 99٪ من جراحات القلب للأطفال تعالج من قبل دكتور أنيل بهان اختصاصي القلب في الهند. تتطلب جراحة القلب للأطفال الكثير من المهارة ، كما تتطلب الكثير من البنى التحتية. يعالج 99٪ من حالات القلب لدى الأطفال [بما في ذلك الأطفال غير المولودين] والأطفال والمراهقين. لقد ساعد الآلاف من الأطفال على العيش حياة طبيعية اليوم. توفر خبرته مشاكل هيكلية ، وظيفية ، وذات صلة بالقلب ويتم تحقيق درجة عالية من النجاح.

قصة نجاح جراحة القلب للأطفال التي يعالجها الدكتور أنيل بهان

عندما كان مات وابنه لاكيتا فريدي ، ثانو ، يبلغ من العمر حوالي ثلاثة أشهر ، تم تشخيص حالته بأنه يعاني من تضيق الأبهر والرئة. هنا ، هذا الأهل يحكي قصة عملية التخطي مع الدكتور أنيل بهان.
"ولد ابننا ماثيو ، كان لديه نفخة قلبية طفيفة كانت على الأرجح بريئة وليست مصدر قلق. بعد اختباره ، قيل لنا أنه سيتطلب جراحة لتغيير شرايين القلب على الفور لتصحيح المشكلة. بعد أن رفض العديد من الأطباء العمل على ذلك ، توجهنا إلى دلهي للحصول على المشورة من طبيب القلب الدكتور أنيل بهان في معهد القلب في مستشفى ميدانتا ، في غوروغرام ، الهند. استغرقت العملية خمس ساعات ، والتغيير في ذلك كان فوريًا ، ولكن بعد الجراحة ، رغم أنه كان منتفخًا ومنتفخًا ، كان لديه قطعة عنه. كان يمكن أن يتنفس بسهولة ، وكان لونه جيدا وبدا حيا. نحن نقدر الرعاية المقدمة للعائلة بأكملها بينما كان ابننا في المستشفى ، وعالج الدكتور أنيل بهان ابننا كما لو كان ابنه وحاول أن يعزينا بقدر ما يستطيع. شكراً لك ، شكراً لك ، شكراً لك! لقد كنت رائعة! "

معدل نجاح الدكتور أنيل بهان أفضل جراح القلب في ميدانتا جورجاون

وقد أجرى أكثر من 20000 عملية قلبية بأعلى معدلات النجاح ، بما يتوافق مع الأفضل في العالم. لا يوجد جراح قلب آخر في العالم يمكن أن يضاهي التميز السريري الذي لا نظير له ، والبنية التحتية التقنية وميزة التكلفة التي يقدمها الدكتور أنيل بهان أفضل جراح قلب في جورجاون لتقديم 99 في المئة وما فوق نتائج ناجحة لجراحة القلب للأطفال.

حجز موعد على الانترنت للدكتور أنيل بهان

اتصل بالرقم: +91 - 9765025331
البريد الإلكتروني: dr.anilbhan@indiacardiacsurgerysite.com

زيارة الموقع الإلكتروني: www.indiacardiacsurgerysite.com/consult-dr-anil-bhan-best-cardiac-surgeon-medanta-hospital-gurgaon-delhi.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق