الثلاثاء، 21 أغسطس 2018

يقدم الدكتور أناند خاخار الفرق والنتائج المتفوقة في زراعة الكبد في الهند

نظرة عامة:

قد يُنصح بزراعة الكبد للأشخاص الذين يعانون من مرض الكبد في نهاية المرحلة ، وهو خلل خطير في وظائف الكبد. تقوم جراحة زرع الكبد بإزالة الكبد المصاب أو التالفة واستبداله بكبد مانح صحي. قد لا يعمل الكبد الجديد لفترة وجيزة بعد عملية الزرع. كما قد يتم رفض الكبد الجديد. الرفض هو رد منتظم للجسم على جسم غريب أو نسيج. في حين يتم زرع كبد جديد في جسم المتلقي ، يتفاعل جهاز المناعة مع ما يعتبره تهديدًا ويهاجم الجهاز الجديد ، دون أن يدرك أن الكبد المزروع مفيد.

الدكتور أناند خاكر جراح زرع كبد من الطراز العالمي في الهند


إن جراحة زرع الكبد في مستشفى الدكتور أناند خاخار لزرع الكبد في مستشفى أبوللو في تشيناي تقدم أحد أكثر البرامج قوة في البلاد ، حيث تقوم بعمليات زرع أكثر من أي وقت مضى وبنتائج أفضل من المتوقع. وهو واحد من أفضل جراحي زراعة الكبد في العالم. خلال السنوات الثلاثين الماضية ، أجرى أكثر من 6000 عملية زرع للرضع والأطفال والبالغين. يأتي المرضى إليه من جميع أنحاء العالم لأنه يتمتع بسمعة جيدة في التعامل مع حالات نادرة ومعقدة يرفض الجرّاحون الآخرون زرع الكبد علاجها. وهو لا يتخصص فقط في أحدث التقنيات الجراحية المتاحة اليوم ، فقد ساعد في تطويرها في الهند.

دكتور أناند خاخار رائدة في جراحة زرع الكبد في الهند

هناك ما لا يقل عن 30 مليون أمريكي يعانون من بعض أمراض الكبد. وفي كل عام ، يقوم الأطباء بتشخيص حوالي 21000 حالة جديدة من سرطان الكبد الأولي. إذا كنت تعانين من مرض مزمن في الكبد أو سرطان الكبد ، فأنت لديك أمل مع الدكتور أناند خخار أفضل جراح زرع كبد في الهند. تتمثل فلسفته في تقديم خدمات زراعة الكبد وخيارات العلاج الجراحي لكل من يكسب ، بما في ذلك الأشخاص الذين يراهم جراحو زراعة الأعضاء الآخرين معرضين لمخاطر عالية أو غير مؤهل للزرع. من السنوات الأولى عندما كان رائدا في مجال جديد من العمليات الجراحية لاختراقات أحدث في العلاجات المثبطة للمناعة ، أعطى هذا التقدم الأمل لآلاف الأشخاص المصابين بأمراض الكبد. يقدم رعاية كاملة ومتعددة الاختصاصات للمرضى الذين يعانون من مرض الكبد عند المستوى النهائي والفشل الذي يعد أفضل بديل طبي له هو عملية زراعة الكبد. اتصل بنا للتشاور مع جراح زرع الكبد في تشيناي عبر عنوان البريد الإلكتروني دكتور أناند خاخار.

زرع الكبد: لماذا اختيار الدكتور أناند خاكر جراحات زراعة الكبد مستشفى أبولو تشيناي

  • حققت له نتائج زرع الكبد استثنائية له اعترافا في جميع أنحاء العالم
  • تُعرف الهند بارتفاع معدلات التبرع بالأعضاء ، وينتظر مرضاه وقتا أقل لعملية زرع كبد.
  • الدكتور أناند خاخار أفضل جراح زرع كبد في الهند يجمع بين خبرته لإنشاء خطة رعاية شخصية مناسبة لك. يقدم لك الرعاية الجيدة قبل وأثناء وبعد عملية زرع كبدك.
  • يلتزم بالوقت والجهد والموارد المطلوبة مما يجعل عملية الزرع ناجحة.
  • يبدأ معناه في النجاح أبعد من غرفة العمليات. سوف يعمل معك لجعل حياتك بعد عملية الزرع ناجحة قدر الإمكان.

لماذا اختيار مقدمي الرعاية الصحية المتقدمين لإجراء زراعة الكبد في الهند؟

الخبراء في السياحة العلاجية ، مهمة استشاريي الرعاية الصحية المتقدمين هي تحسين الحياة من خلال مساعدة المرضى على إجراء عمليات زراعة كبد عالية الجودة في الهند بأسعار معقولة. يقوم استشاري الرعاية الصحية المتقدم بتنسيق وتبسيط كل عامل من عوامل الرعاية والرحلة. كما نقدم جراحة زرع الكبد كخيار للمرضى الذين يبحثون عن خيارات رعاية صحية موسعة وبأسعار معقولة. تتم مطابقة العمليات الجراحية لزرع الكبد في الهند مع رغبات المريض بشكل ملحوظ أقل تكلفة من الولايات المتحدة ، ومع ذلك يتم تسليمها بنفس الرعاية أو أعلى جودة والنتائج كما حددتها المعايير الأمريكية. يتم التخلص من أوقات الانتظار بشكل حقيقي ، وتظهر سجلات التتبع ، والمرافق حديثة للغاية.

استفد من عرضنا بنسبة 20٪ على جراحة زراعة الكبد. احجز موعد الآن! اتصل بنا اليوم على

+91 - 9765025331

 أو أرسل بريدًا إلكترونيًا 

dr.anandkhakhar@forerunnershealthcare.in وسنرد في أقرب وقت ممكن. زيارة الموقع الإلكتروني:www.forerunnershealthcare.com/arabic-consult-dr-anand-khakhar-best-liver-transplant-surgeon-apollo-hospital-chennai.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق