الخميس، 23 أغسطس 2018

الدكتور نارمادا براساد جوبتا يقدم نتائج متفوقة في علاج السرطان في الهند

نظرة عامة:

في وقت سابق ، كان لدى الرجال المصابين بسرطان البروستاتا خيارات قليلة من العمليات الجراحية في البروستاتا. تقليديا ، كان الخيار أبسط العلاج الجراحي للبروستاتا مفتوحة استئصال البروستاتا ، التي تنطوي على شقوق ضخمة والآثار الجانبية بعد العملية الجراحية. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح الدقة لنظام دا فينسي في الجراح بالابتعاد عن الإضرار بأنسجة البروستاتا السليمة ، مما يحسن النتائج الطبية ، ويقلل من تراكم الأنسجة الندبية ، ويساهم في فترة نقاهة أقصر قياسية بعد عملية جراحية في البروستاتا.

الدكتور نارمادا براساد جوبتا كبير المسالك البولية في الهند يساعد في مكافحة سرطان البروستات بدقة


الدكتور نارمادا براساد غوبتا رئيس معهد الكلى والمسالك البولية في مستشفى ميدانتا ، Gurugram يقود الأمة في التقدم في إجراءات جراحة البروستات والجراحة البروستاتية. يشارك أبحاثه في جراحة البروستات والنتائج في المؤتمرات في جميع أنحاء العالم. خبرته في مؤسسة واحدة تجاوزت الآن 1000 حالة من جراحات البروستاتا التنظيرية والروبوتية. يمتد إتقانه لجراحة الروبوت قدراته إلى أبعد من القضاء على سرطان البروستات إلى علاج ناجح لأمراض المسالك البولية بما في ذلك سرطان المثانة وسرطان الكلى وقضايا الغدة الكظرية والعلاج الجراحي الترميمي للجراحة لكل من النساء والرجال ، وجميعها يتم تنفيذها بدقة متقاربة اكتسبت سمعة كقادة في بروستاتكتوميس الروبوتية.


فوائد أفضل المسالك البولية في الهند تجربة الدكتور نارمادا براساد جوبتا

سجله لأكثر من 7000 عملية استئصال البروستاتة الروبوتية مع معدل وفيات صفر٪ يتحدث عن نفسه. لم يسبق له أن فقد أي شخص مصاب بالبروستاتا استئصال البروستاتا إلى سرطان البروستاتا. أبدا. أجرى الدكتور نارمادا براساد جوبتا أفضل جراحي جراحة استئصال البروستاتة جذريًا في الهند أكثر عمليات استئصال البروستاتا في الهند. إن الحجم الهائل من المرضى الذين عالجهم بنجاح قد شحذ مهاراته بمستوى من الدقة لا يضاهيه معظم الجراحين في البلاد. وقد حقق نتائج ممتازة في إزالة سرطان البروستاتا والمثانة والكلى دون أن يترك خلايا السرطان خلفه. إن معرفته بحالات سرطان القولون المعقدة يقلل من وقته الجراحي إلى نصف المعدل الوطني. قدرته على تنفيذ عملية جراحية روبوتية صعبة بشكل مناسب وفعال يقلل بشكل كبير من الوقت الذي يقضيه المريض تحت التخدير. في حين أن النظام الجراحي دافينشي هو التكنولوجيا الحديثة ، والآن ليس كل أخصائي الرعاية الصحية المهرة والمهنية في استخدامه. يمكنك أن تطمئن إلى أنه في المعهد في مستشفى ميدانتا ، جورجاون هي السلطات في الهند. مزيد من الخبرة يجعل لنتائج أفضل.

يقدم الدكتور نارمادا براساد جوبتا أفضل علاج للسرطان الذي تستحقه

يساعد التفاني في الجودة والسلامة والتكنولوجيا والخدمة في جعل الدكتور نارمادا براساد غوبتا في معهد في مستشفى ميدانتا ، غوروغرام طبيبًا متماسكًا مخصصًا للمرضى. واحد من الأسباب التي جعلت لديه العديد من المرضى الراضين والنتائج الممتازة هو أنه يقدم الرعاية الشخصية للغاية التي تريدها مع توفير الرعاية المتخصصة الفرعية في جميع الجوانب البولية. يقدم كل مريض خدمة مسالك بولية معلقة مصحوبة بالتعاطف والاحترام.

تعال إلى الهند وجرب الأفضل مع خدمة جراحة السرطان في الهند

إن خدمة جراحة السرطان في الهند هي مقدم رعاية صحية يجيب على جميع الأسئلة التي قد يأويها أيضًا المريض وعائلته في تقديم علاجات السرطان بأسعار معقولة وآمنة وجيدة في الهند في جميع المدن الكبرى. تعتبر خدمة جراحة السرطان في الهند واحدة من المؤسسات المفضلة التي تقدم السياحة العلاجية في الهند. تقدم خدمة جراحة سرطان الهند رعاية شخصية للجميع ، لاحتياجاتهم ومتطلباتهم دون أي تكلفة إضافية بطريقة بسيطة وخالية من المتاعب. يمكننا مساعدتك في تقييم بدائل وعلاجات ممتازة لعلاج السرطان في جميع أنحاء الهند بالإضافة إلى تقدير التكاليف المرتبطة بها. وفقًا لمتطلباتك الطبية ، نساعدك في تسجيل وصولك إلى المستشفى والحصول على المساعدة والرعاية السريرية اللازمة. سنكون على اتصال معك ومساعدتك حتى يتم تنفيذ العلاج الطبي. بعد العلاج الخاص بك إذا كنت ترغب في البقاء لقضاء عطلة في الهند ، سنكون سعداء لمساعدتكم.

جدولة سريعة مع طبيب الأورام
تمتع بخدمة شاملة وعلاج السرطان الحائز على جائزة.
اتصل بنا على +91 - 9765025331
وسنتابع معك قريبًا لتأكيد الوقت المناسب لك ولعائلتك. اكتب لنا على
معرف البريد الإلكتروني: dr.narmadaprasad@indiacancersurgerysite.com
تقديم طلب موعد اليوم زيارة الموقع: https://indiacancersurgerysite.com/consult-dr-narmada-prasad-gupta-best-urologist-medanta-hospital-gurgaon-delhi.html


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق