الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018

الدكتور أنيل بهان تحقيق الحفاظ على تحسين جودة جراحة القلب في الهند

نظرة عامة:

ما يزيد عن نصف قرن من العمليات الجراحية للقلب ، وعادة ما يتم تصميم جراحي القلب لتتناسب بسرعة. لقد كان الابتكار هو السمة المميزة لها ، ومن الرهيب إلى حد بعيد النظر في التقنيات الحديثة التي تطورت من خلال جراحي القلب على مدى السنوات العديدة. براعة وتعقيد إجراء جراحة القلب يدعي التفوق على معظم التخصصات المختلفة. قد يصاب الشخص المصاب بمرض يشتمل على واحد أو جميع المكونات ، وهذا هو المكان الذي تدخل فيه التخصصات الفرعية المعنية.

استفد من أحدث التطورات في جراحة القلب مع الدكتور أنيل بهان

بينما تريد معالجة جراحية للقلب ، فأنت تريد أفضل رعاية ممكنة من خبراء لديهم سنوات من الخبرة في بيئة ممتعة ورحيمة. هنا مع الدكتور أنيل بهان أفضل جراحي القلب في جورجاون الذين لديهم خبرة واسعة في جراحة القلب الأقل بضعا ، إجراءات القلب المفتوح الجمع ، والعديد من العمليات الجراحية المعقدة الأخرى للقلب. وهو على الخطوط الأمامية لمكافحة أمراض القلب والأوعية الدموية ، وتطوير التقنيات والعلاجات التي تضع معايير في رعاية القلب في جميع أنحاء العالم. وأصبح الدكتور بهان واحدا من جراح القلب الأكثر طلبا ، ليس فقط من قبل المسافرين الهنود ، ولكن أيضا من قبل العديد من الأجانب الأمريكيين والكنديين تسعى أساسا إلى الحصول على علاجات طبية ذات جودة بأسعار أقل.


الدكتور أنيل بهان يقدم أفضل علاج للقلب تستحقه

الدكتور أنيل بهان طبيب القلب في الهند يقدم خدمات استشارية وعلاجية لاضطرابات القلب والصدر ، ويفتخر بالتزامه بأعلى مستوى من جودة رعاية المرضى. وهو يقدم أفضل جودة متخصصة في العمليات الجراحية عالية الجودة ويستخدم أحدث التقنيات لتحقيق أفضل النتائج الناجحة للمرضى. وهو يقوم بأكثر من 95 في المائة من جراحات التجاوز مع ضربات القلب (بدون استخدام آلة الالتفافية) ، بدون نفوق. هذا يمكن أن يكون أكثر أمانا للمرضى الذين يستوفون معايير معينة ، بالإضافة إلى أنه يقلل من الحاجة لعمليات نقل الدم. يتم تنفيذ 20-25 في المائة فقط من جراحات الالتفافية في الولايات المتحدة بهذه الطريقة ، وهو دليل على خبرته وقدرته. وهو بارع بشكل خاص في التعامل مع حالات الطوارئ السريرية ، لا سيما تسلخ الأبهر المعقد ، ويستقبل المرضى من جميع أنحاء العالم الذين يحتاجون إلى إجراء طارئ. لديه خبرة خاصة في جراحة الأبهر المعقدة ، وأجرى أول إصلاح داخل الأوعية الدموية الهجين لقوس الأبهر في مستشفى ميدانتا ، جورجاون. هذه العمليات الجراحية المعقدة لها معدل بقاء ممتاز. وهو معروف على الصعيد الوطني لرعايته القلبية ، والتي تشمل معدل البقاء على قيد الحياة 99 في المئة لتطعيم مجازة الشريان التاجي.
الدكتور أنيل بهان يؤكد على أفضل نهج لعلاج القلب من أجل الشفاء السريع
يشترك الدكتور أنيل بهان ، نائب رئيس قسم أمراض القلب في القلب في مستشفى ميدانتا في مدينة غوروغرام بالهند ، في كيفية استخدام تقنيات جراحية متقدمة مع التكنولوجيا الحديثة في إجراء عملية حساسة غير قابلة للتشغيل من قبل وبدرجة عالية من الدقة والسلامة. يقوم بتقييم كل مريض بعناية ويقدم فقط الحل الأكثر فعالية وفعالية لكل فرد. نتائجه هي من بين الأفضل في البلاد. يتم إجراء ما يقرب من 80 ٪ من جراحات القلب - بما في ذلك أكثر الإجراءات تعقيدًا - دون استخدام عمليات نقل الدم. تقلل الجراحة الخالية من الدم من المخاطر المرتبطة بنقل الدم وتتطلب مقاربة دقيقة للجراحة التي تسهم بشكل إضافي في تحقيق نتائج ممتازة باستمرار

لماذا تختار الهند لخدمات جراحة القلب؟

تقوم خدمة جراحة القلب في الهند بأخذ أشكال جديدة كل يوم ونحن دائمًا على اطلاع دائم بأحدث الخدمات والتقنيات لجعل التشاور والتشخيص وزيارة أكثر راحة. كوننا من كبار مقدمي الخدمات الطبية في الهند ، فإننا نقدم لك أفضل الخدمات الطبية وخدمات الضيافة. نحن نعمل من أجل الجودة والحل الطبي الحقيقي الذي يتجاوز توقعات مرضانا المحترمين. نحن نعمل على جعل اتصال قوي بين المرضى والمستشفيات ذات المستوى العالمي والأطباء. ثقتكم هي قوتنا.

لمزيد من المعلومات ، ولجدولة للتشاور ،
اتصل +91 - 9765025331 أو
اكتب لنا على البريد الإلكتروني معرف dr.anilbhan@indiacardiacsurgerysite.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق