الأربعاء، 19 سبتمبر 2018

التكلفة الميسورة لزرع الكلى في الهند بنوعية لا تقل عن السحر


التخطيط للحصول على انخفاض تكلفة زرع الكلى في الهند هو عملية بسيطة مع زرع الأعضاء الهند. املأ نموذج الاستشارة المجانية أو أرسل استعلامًا إلى info@indiaorgantransplant.com لطلب موعد مع أفضل جراحي زراعة الكلى في الهند. اتصل +91 9765025331 لمعرفة نسبة النجاح في أفضل مستشفيات زراعة الكلى في الهند.


اسمي ماهين الجهني ، أنا من المملكة العربية السعودية (المملكة العربية السعودية) ، وكنت قد ذهبت إلى الهند لإجراء جراحة الكلى. بفضل التكلفة الميسورة لزرع الكلى في الهند ، والتي أثبتت أنها بصيص من الأمل بالنسبة لي بالنظر إلى جودة الخدمات ومع المتبرع في حياتي التي ساعدتني على استعادة حياتي مع جراحة زرع الكلى. تم تشخيصي مع بعض الأمراض في الكلى التي تطلبت بعد ذلك جراحة زرع. على الرغم من أنني تمكنت من إجراء الجراحة في بلدي إلا أن الحصول على مانح كان مشكلة كبيرة. ومن ثم اقترحني كثيرون أن أجرب الخيارات في الهند حيث يمكنني الحصول على متبرع مع إجراء الجراحة بتكلفة معقولة لزرع الكلى في الهند. لذا ، مع كل هذه الأسباب ، قررت أخيرًا النظر في الجراحة التي أجريت في الهند ، ثم انتقلت إلى القيام بالأمور في الاتجاه الصحيح.

وبينما كنت أتصفح عن تكلفة زراعة الكلى في الهند وغيرها من العمليات الجراحية المماثلة ، أدركت أنني سأحصل على الجراحة التي لا تتم فقط مع القدرة على تحمل التكاليف ولكن أيضًا مع الجودة التي لا تزال متساوية مع الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. لقد اتصلت بعدد من شركات السياحة الطبية التي قدمت لي طرودا جيدة مع العديد من الخدمات الأخرى كما هو مطلوب. حصلت على واحدة من الذي كان سريعا في تقديم لي حزم الرعاية الصحية الجيدة في تكلفة زرع الكلى كثيرا في الهند دون فقدان الجودة كما أنني راجعت استعراض الشركة. كما وعدوني بالحصول على متبرع لجراحة زرع الكلى التي ساعدتني في نهاية الأمر على إنجاز الأمور حسب أهلي وأصدقائي. لذلك ، انتظرت دعوتهم بعد قبول عرضهم ، وسرعان ما تلقيت اتصالاً يعلمني بأنني حصلت على المتبرع.



لذا ، كانت خطوتي التالية هي الحصول على التأشيرة الطبية ومن ثم قمت بتطبيقها حسب توجيهات شركة السياحة الطبية للحصول عليها في آخر الأمر في غضون أسبوع ، ثم رأيتني أتوجه إلى الهند لإجراء عملية زراعة عضوية. عندما وصلت إلى الهند ، وجدت الكثير من الأشياء بطريقة منظمة ومن ثم أنجزت الأمور في الوقت المناسب. كما راجعت الفندق ، في اليوم نفسه التقيت الطبيب بعد يستقر معها. وهكذا ، تحولت الأمور ببطء وثبات إلى سلس ، حيث كنت مليئة بالثقة في التحقق من عملهم المهني الكامل. عندما استقرت الأمور ، استعدت لجراحة زرع الأعضاء. وصلت إلى  لأرى طبيبي يبتسم ويجعلني أشعر بالثقة مع وجوده. لذلك ، سرعان ما حصلنا على الأمور بشكل صحيح وكان نجاح عملي جراحيًا كبيرًا. أوصيك بكل من يبحث عن علاج زرع الأعضاء في الهند ، تفضل بزيارة www.indiaorgantransplant.com

اشكرك،


ماحين الجهني

من عند

المملكة العربية السعودية (السعودية)



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق