الاثنين، 10 سبتمبر 2018

تكلفة زرع الكبد في الهند ليست أكثر تكلفة لأي مريض عالمي للنظر فيها

المقدمة


قبل أن نتحدث عن تكلفة زراعة الكبد في الهند ، نحن بحاجة إلى فهم هذه الجراحة. حسنًا ، نحن نعلم أن الكبد جزء مهم من الجسم يلعب دورًا مهمًا في ترشيح الدم وإخراج الجسم من الجسم. ومع ذلك ، أثناء العمل أو مع أي مرض ، يمكن أن تتأثر وتصل على وشك أن تصبح مختلة. في مثل هذه الحالات ، يتخلص الأطباء من نفسه بمساعدة استبداله بالكبد المتبرع به من أي متبرع ميت أو حي. وبهذه الطريقة ، بمساعدة جراحة زرع الكبد ، يمكن للمرء القيام بالأمور في الوقت المناسب. ماذا عن التحقق من المزيد حول هذا الموضوع والأخصائي الطبي الأعلى المتورطين فيه تحت: 



أعلى 10 زرع الكبد والأطباء في الهند


عندما يتعلق الأمر بأعلى الأطباء والجراحين الذين يتعاملون مع مرض الكبد ، فلا يوجد نقص في هؤلاء الأطباء المهنيين. ومن المعروف أن هذه واحدة من أفضل معدلات النجاح كل ذلك بفضل خبراتهم وخبراتهم التي طوروها أثناء العمل في المستشفيات العليا في الهند والخارج. بعض من أفضل 10 أطباء يتعاملون مع زراعة الكبد مع تكلفة زراعة الكبد في الهند تشمل ما يلي:

1. الدكتور أرفيند سينغ سوني

2. د. تك نيلامكام

3. الدكتور جي في راو

4. د. سانجاي غوفيل

5. د. نائب الرئيس بالله

6. د. محمد ريلا

7. د. سانجاي سينغ نيغي

8. الدكتور كايس رجا

9. د. سونال أستانة

10. الدكتور أناند خاخار

هؤلاء هم كبار الأطباء الذين يشتهرون بإعطاء أفضل جراحة زرع الكبد في الهند.

أعلى 10 مستشفيات زراعة الكبد في الهند


عندما يتعلق الأمر بالمستشفيات العليا في الهند التي تتعامل مع زراعة الكبد ، فهناك الكثير. تشتهر هذه المستشفيات بمرافقها الحديثة بالإضافة إلى الميزات التي يصعب اكتشافها في أي مكان آخر. يمكنك العثور على أفضل الجراحين والأطباء فيها المعروفين بخبرتهم العالية ومعدل نجاحهم الجيد. هذا جعلهم أكثر الأماكن تفضيلاً للعلاج مثل جراحة زراعة الكبد. أفضل ما في الأمر هو أن هذه المستشفيات تقدم العلاج بتكاليف زرع الكبد بأسعار معقولة في الهند على الرغم من توفير مرافق حديثة وميزات أخرى. بعض من 

أفضل 10 مستشفيات تتعامل مع جراحة زراعة الكبد تشمل ما يلي:

1. مستشفى أرتيميس

2. آستر  ، كاليكوت

3. أبولو تشيناي ، تشيناي

4. أبولو ، نيودلهي

5. أبولو بنغالور ، بنغالور

6. مدينة أبولو الصحية ، بنغالور

7. المستشفيات القارية ، حيدر أباد

8. فورتيس بنغالور ، بنغالور

9. ظهير أمباني مستشفى، مومباي

10. سري رامشاندرا الطبية ، مومباي

زرع الكبد في الهند نسبة النجاح


عندما يتعلق الأمر بمعدل النجاح فإن الكثير يعتمد على بيانات البقاء المتاحة في المستشفيات المختلفة. بشكل عام كان معدل البقاء على قيد الحياة في حوالي 241 عملية زرع كبد 215 لدى البالغين ، بينما كان 26 طفلاً ، وتم علاجهم وبلغ معدل النجاح المسجل حوالي 92٪. بعض المستشفيات التي تقدم تكلفة زراعة الكبد بأسعار معقولة في الهند يمكن أن تصل إلى 99٪ أو أكثر من 100٪.

تعيين فوري مع الهند زرع الأعضاء لزرع الكبد في الهند


واحدة من أفضل الطرق لمعرفة أفضل خدمات الرعاية الصحية مثل جراحة زرع الكبد مع تكلفة زرع الكبد بأسعار معقولة في الهند هو الاعتماد على شركة السياحة الطبية. ينتهي بحثك بمجموعات مثل زرع الأعضاء في الهند ، المعروف بأنه يقدم أفضل خدمات الرعاية الصحية. لذا ، إذا كنت تبحث عن عمل بجودة عالية ، فلا يمكن لأحد على وجه الأرض مساعدتك في الحصول على نفس الشيء. حسنا ، إن حزم الجراحة التي تقدمها هذه المجموعة بأسعار معقولة للغاية وبمواردها وشبكاتها الغنية ، تستطيع الشركة أن تقدم لك واحدة من أفضل خدمات الرعاية الصحية ، التي يصعب اكتشافها في أي مكان آخر.

الحصول على استشارة مجانية في الهند زرع الأعضاء للحصول على تكلفة ميسورة من زرع الكبد في الهند في أعلى 10 مستشفيات زرع الكبد. اتصل بنا على +91 9765025331 أو info@indiaorgantransplant.com لتحديد موعد مع أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند ومعرفة عملية زراعة الكبد في الهند.


اقرأ أكثر- يعرب الشرق الأوسط المريض عن سعادته بجودة زرع الكلى في الهند


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق