الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018

مع الدكتور ياش غولاتي بدء رحلة جديدة للحياة مع جراحة استبدال المفاصل في الهند

لمحة عامة:

هل تعاني من الألم المزمن في الركبة؟ هل تبحث عن طرق ممكنة والإجراءات الطبية للتخلص من هذا الألم على المدى الطويل في جسمك؟ إذا كان الأمر كذلك ، النظر الاستبدال المشترك هو عملية جراحية تسمح بالتخفيف التام من الألم وتحسين نوعية الحياة للمرضى الذين يعانون من المفاصل المؤلمة. الاستبدال المشترك هو إجراء جراحي أثبتت فعاليته حيث يتم استبدال أجزاء معينة من المفصل المصاب بالتهاب المفاصل أو المصاب بجهاز بلاستيكي أو معدني أو خزفي ، يعرف باسم "بدلة".

الدكتور ياش غولاتي أفضل جراحة استبدال المفاصل في الهند لتجديد حركاتك الشبابية

هل تبحث عن الرعاية المتطورة لتقويم العظام في الهند ، دلهي هي أفضل جراح عظام في دلهي ، يقدم الدكتور ياش غولاتي خيارات علاجية متقدمة لأولئك الذين يعانون من مشكلة في الركبة والورك والكتف. إنه مستعد لمساعدتك بعد أن ساعد الآلاف من المرضى في الحصول على تخفيف ملموس من الألم المزمن والعودة إلى أساليب حياتهم النشطة ، فإنه يفتخر بأن يكون الاسم الوحيد الذي يحتاج الهنود والأجانب إلى معرفته عندما يتعلق الأمر برعاية العظام.


الدكتور ياش غولاتي أفضل جراح استبدال المفاصل في الهند

طوال فترة رعايتك مع الدكتور ياش غولاتي ، سيرشدك أفضل جراحة استبدال المفاصل في مستشفيات أبولو خلال جولة الرعاية الخاصة بك من مرحلة ما قبل التعليم والاختبار إلى مرحلة ما بعد العلاج وإعادة التأهيل. العناية الشخصية مخصصة لك ، مع التركيز على الخيارات غير الجراحية أولاً ، مثل الأدوية المضادة للالتهابات والجليد والحرارة والتدليك. تشمل الرعاية الشاملة أيضًا العلاج الطبيعي وإدارة الألم وخدمات إعادة التأهيل والتصوير المتقدم. وهو يدرك أن احتياجات كل مريض فريدة من نوعها ، وهذا هو السبب في أنه يخصص خطة علاج كل شخص لتشخيصه وأسلوب حياته وتفضيلاته الشخصية. انه يجعل يستند إلى أدلة تماما يوصي بأي حالة معينة من أي من الشروط المعطاة عندما تكون العملية الجراحية نصيحة محتملة ، فإنه يسعى إلى تطبيق الاستراتيجيات التي هي الأقل اضطرابًا لجسم المريض ونمط حياته ، حيث يعمل كرائد في جراحة العظام الأقل بضعاً. . إذا كانت هناك حاجة لعملية استبدال المفاصل ، فإنه يقدم إجراءات طفيفة التوغل.

يقدم الدكتور ياش غولاتي الرعاية والدعم الروحي الذي يركز على النتائج لجراحة استبدال المفاصل

سواء كان ذلك في الركبة أو الكوع أو الورك في حاجة إلى الرعاية ، فقد تمت تغطيته الدكتور ياش غولاتي هو أفضل جراح استبدال مفصل في الهند وهو مكرس لإيصال علاج جراحة استبدال المفاصل بأعلى مستوى من الجودة والأكثر مناسبة طبياً بينما تحرص المخاوف الشخصية للمريض على التركيز وتلتزم كل شخص بمفرده. اعتاد أن يكون أول بديل للركبة الحديثة. في مسيرته المتميزة ، أجرى أكثر من 38،000 إجراءات استبدال مشترك. يستخدم أحدث ما في علم الروبوتات واستبدال المفصل بمساعدة الحاسوب.

لماذا تختار خدمة جراحة استبدال المفاصل

خدمة جراحة استبدال المفاصل اكتسبت الهند سمعة كونها واحدة من أفضل مقدمي الرعاية الطبية في الهند المدعومة من فريق الشهرة الوطنية والدولية. خدمة جراحة استبدال المفاصل تعترف الهند بأن المرضى العالميين لديهم احتياجات وضرورات خاصة. من أجل توفير خدمة عالية التخصص ، نحن نقدم خدمات مريض من الدرجة الأولى ذات جودة عالمية. لقد أنشأنا خدمة لا مثيل لها في خدمة المرضى الدوليين. أولويتنا هي أن نتعامل مع أعلى جودة لدينا العديد من الخيارات فيما يتعلق بمزودي الاستبدال المشترك ؛ لكننا نعتقد أننا مختلفون عن رعايتنا الفردية نحن نضمن أقل سعر لكل علاج لجراحة العظام بدون أي تمييز للسعر بين المرضى المحليين والدوليين.

على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية في تخفيف آلام المفاصل الخاصة بك؟
 للحصول على موعد أو لمعرفة المزيد عن خدمات تقويم العظام التي يقدمها الدكتور ياش غولاتي ،
يرجى الاتصال +91 - 9765025331
احجز موعداً مباشراً على البريد الإلكتروني dr.yashgulati@jointsurgeryhospital.com

زيارة موقعنا على الانترنت: https://jointreplacementsurgeryhospitalindia.com/arabic-consult-dr-yash-gulati-joint-replacement-surgeon-apollo-delhi.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق