الجمعة، 14 سبتمبر 2018

أفضل جراحي زرع الكلى في الهند زيادة النتائج الجراحية مع إتقان عالية

على مر السنين ، شهد مجال الطب قدرًا كبيرًا من التقدم - سواء كان معدات جراحية أو طرق الجراحة. في هذا الأمر ، فإن الهند شديدة الدقة حول تحديث نظام الرعاية الصحية الخاص بها الذي تم تحديثه إلى أقصى حد. لهذا السبب يفضل المرضى الدوليون المجيء إلى هنا.



واحدة من الإجراءات التي تدفق الداخل إلى الارتفاع ، هو زرع الكلى. يُعرف أيضًا بعملية زرع الكلى ، وهي عملية مجزية للغاية للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى في المرحلة النهائية ، مما يؤدي إلى الفشل الكلوي. هذه الجراحة لها معدل نجاح جدير بالثناء في المستشفيات الهندية ، التي لديها أحدث تكنولوجيا العلاج المتاحة.

يعتني المرضى بأحسن جراحي زراعة الكلى في الهند ، الذين يعتبرون من بين الرواد في هذا المجال. إن هؤلاء الجراحين يتمتعون بحرفية كبيرة ومكتسبين ولديهم معدلات نجاح جراحية عالية جدًا. مع مهنة تمتد على مدى عدة سنوات ، يقوم هؤلاء الجراحون باستمرار برفع معايير الرعاية الصحية.

بعض من أشهر خبراء زراعة الكلى في الهند هم:

• الدكتور راجيش كومار أهلاوات ، أرض - دواء في جورجاوندواء في جورجاون

• الدكتور بريادارشي رانجان ، مستشفى فورتيس في موهالي

• الدكتورة هرشا جواهري ، مستشفى أرتيميس في جورجاون

• د. بيجوي أبراهام ، مستشفى كوكيلابين دهروباي أمباني في مومباي

• الدكتور موهان كيشافامورثي ، مستشفى فورتيس في بنغالور

• د. م. ه. كامات ، مستشفى جازلوك في مومباي

• الدكتور س. هـ. بهاتيال ، مست سوبر التخصصي في دلهي

• الدكتور أوميش ، مستشفيات أبولو في بنغالور

• الدكتور مانوج كومار سينغال ، مستشفى فورتيس في نويدا

علاوة على ذلك ، بالنسبة للسائحين الطبيين - سواء كانوا من الدول المتقدمة أو من الدول الفقيرة - فقد أصبحت الهند وجهة علاجية مجزية للغاية بسبب القدرة على تحمل تكلفة الطرود. حتى أن معظم الإجراءات المتطورة مثل زرع الأعضاء يتم تسعيرها بشكل معقول هنا. لنكون أكثر تحديدًا ، بالنسبة للمرضى الذين يحتاجون إلى زراعة الكلى ، أصبحت الهند هي المكان المفضل للفوارق الضخمة في التكلفة - تبلغ تكلفة إجراء زراعة الكلى في الهند 12000 دولار في الهند ، في حين أن 62،000 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية و 70،000 دولار في المملكة المتحدة.

مراجعة المريض


كان سيلفيا من تنزانيا يتعب بسهولة كبيرة وكان هذا الشعور بالإجهاد مستمرًا هناك. عندما تشاورت مع طبيب ، تم اقتراحها بإجراء بعض اختبارات التقييم. ومع ظهور النتائج ، كانت تعاني من صدمة عندما علمت أن كليتها تعمل بنسبة 15 بالمائة فقط. ذكر الطبيب أن كليلة سيلفيا كانت فاشلة ومن الواضح أنها تحتاج إلى عناية فورية. كانت قد بدأت مع ديالز على الفور ، لكنها كانت تدرك أنها ستحتاج إلى زرع الكلى ، على المدى الطويل.

"كان الحصول على هذا الإجراء في بلدي صعباً للغاية بسبب النقص في نظام الرعاية الصحية. أيضا ، منذ أن كنت في حاجة إلى إجراء في أقرب وقت ، بدأت البحث عن المزيد من الخيارات ، حتى اكتشفت عن مجموعة زراعة الأعضاء في الهند. لقد اتصلت بهذه المجموعة وشرحت حالتي. طلبوا مني إرسال تقاريري وبعد ذلك ، تم التعامل مع الخطوات التالية من قبلهم - التأشيرة الطبية ، والتقاط من المطار ، وترتيب إقامتي والجوانب الأخرى. "

"تم التخطيط لعملية جراحية في مستشفيات راسخة وتم التعامل معها من قبل أحد أفضل جراحي زراعة الكلى في الهند. ولكن مع مجموعة "زرع الأعضاء الهندية" ، كانت رحلتي العلاجية في الهند واحدةً مريحة للغاية. كان ممثل المجموعة دائمًا بجانبي لأعتني بجميع الإجراءات الشكلية والنتيجة هي أنني استردت تمامًا من مشكلة الكلى وأعود إلى روتيني. كل الفضل يعود إلى الجراح وفريقه وفريق زراعة الأعضاء في الهند ".

تمتع بأقصى مزايا السياحة الطبية مع زراعة الأعضاء في الهند


مثل سيلفيا ، معنا ، في زراعة الأعضاء في الهند ، لا يمكنك فقط الاستفادة من جميع مزايا السياحة العلاجية في الهند ولكن ذلك أيضا دون أي تنازل في نوعية المرافق ودون أي عوائق. لدينا أفضل جراحي زراعة الكلى في الهند المرتبطين بنا ، ولدينا علاقة ممتازة معهم ، وبالتالي يمكن التخطيط للجراحة مع هؤلاء الخبراء بشكل مريح جدا. بخلاف هذا ، لدينا مجموعة من الخدمات ، وتشمل:

دعم التأشيرة الطبية

• ترتيبات الإقامة والسفر والغذاء المريحة

• جولة على مدار الساعة موظفي الدعم للحضور لجميع الاستفسارات الخاصة بك

• خدمات معلقة ومتابعة مضمونة

• العمليات الجراحية التي يتم تنفيذها في مستشفياتنا التي تم تدريبها هي من أحدث الأنواع

• لا تقلق بشأن مشاكل اللغة والانتظار لفترات أطول

• يتم تحديث أقاربك في بلدك بانتظام من وقت لآخر

• عندما تجد طبيبًا مناسبًا لك ، يمكنك السفر ، لدينا خدمات يمكننا من خلالها ترتيب إجازة في أي من المواقع السياحية الجميلة في الهند

للحصول على استشارة ، أرسل استفسارك إلى: info@indiaorgantransplant.com. لدينا نظام الرد السريع ، وسوف تحصل على الرد من جانبنا في غضون 24 ساعة فيما يتعلق بأي نوع من الاستفسارات التي تنشأ في عملية زرع الكلى ذات الصلة في الهند. يمكنك زيارة الموقع التالي: www.indiaorgantransplant.com للاستشارة الفورية يمكنك الاتصال أو ما هو التطبيق على:
+ 91–9325887033


اقرأ أكثر- قصة نجاح مرضى الشرق الأوسط الذين يخضعون لعملية زراعة قلب في الهند


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق