الأربعاء، 12 سبتمبر 2018

لماذا اختيار أفضل مستشفى للعيون في الهند للشبكية هي فكرة جيدة؟

نظرة عامة

قبل أن نتحقق من قائمة أفضل مستشفيات العيون في الهند ، نحتاج إلى معرفة أساسيات العناية بالعين والشبكية أيضًا. حسنًا ، تحدث شبكية العين جزءًا هامًا من عيننا ، وهي في الأساس طبقة تبقى في مؤخرة مقل العيون بها خلايا تبقى حساسة للضوء مما يؤدي إلى تحفيز النبضات العصبية بعد مرور العصب البصري إلى الدماغ ، يتم تشكيل الصورة. هناك العديد من الأمراض التي يمكن رؤيتها تعرقل شبكية العين ومن ثم تسبب القضايا للرؤية. السبب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة هو اعتلال الشبكية السكري ، في حين أن وكذلك إصابات شبكية العين والعديد من المخدرات التي يسببها ، جنبا إلى جنب مع الأمراض التي يسببها العمر. ومن ثم يوصى في كثير من الأحيان بإجراء فحص وقائي لشبكية العين على أساس منتظم ، وخاصة أولئك الذين يصابون بمرض السكري لمجرد تجنب أي فقدان دائم للرؤية. سيساعد طلب مساعدة أخصائي شبكية العين في تنفيذ الصحة الكاملة لصحة الشبكية وبالتالي الحصول على أفضل خيارات العلاج لشبكية العين التي تسعى أفضل مستشفيات العيون في الهند. دعونا نتحقق من سبب الاعتماد على هذه المستشفيات فكرة جيدة.

خيارات معالجة شبكية العين

ما لم يتم فحصك دوريًا ، لا تتم معالجة معظم أضرار شبكية العين بشكل صحيح كثيرًا. إن جراح شبكية العين الذي يعمل في أفضل مستشفيات العيون في الهند يمكن أن ينظم أي تدهور إضافي إلى الشبكية ورؤيتك على المدى الطويل. غالبًا ما يظل مرضى السكري عرضةً لخطر الإصابة بأضرار الشبكية ، والتي عادةً ما تكون بسبب تسرب الأوعية الدموية على شبكية العين ، وتبقى نتيجة ضعف في الرؤية. يمكنك العثور على المرض يمكن علاج الأضرار الناجمة عن اعتلال الشبكية السكري بسهولة باستخدام خيارات العلاج مثل الليزر أو الأدوية. هناك العديد من المضاعفات الرئيسية الأخرى التي شملت أيضا ARMD ، النزف الزجاجي ، وانفصال الشبكية التي يمكن علاجها بمساعدة الأدوية ، في حين أن الحقن داخل الزجاجي والجراحات بالليزر يعاملك تبعا لمدى الأضرار. سوف يكون جراح شبكية العين قادرا على تشخيص شبكية العين الخاصة بك بسهولة ويسعى للحصول على المعدات المتطورة ، وبالتالي ينصح لك أفضل علاج لاستعادة الرؤية جنبا إلى جنب مع منع فقدان البصر.


التقنيات المتقدمة المستخدمة لعلاج الشبكية

هناك عدة طرق لعلاج شبكية العين. ومع ذلك ، تعتمد أفضل مستشفيات العيون في الهند لشبكية العين اليوم على تقنيات حديثة لمعالجة شبكية العين. بعض التقنيات المعتمدة هي كما يلي:

ليزر الشبكية:

من المعروف أن نظام الليزر الأخضر المتقدم من Iridize و Luminous Zeiss Pascal Laser من Iridiex يعالج مشاكل شبكية العين.

تصوير قاع العين

توظف هذه التكنولوجيا تصوير كارل زايس فوندو فلورسين في زايس وزايس وتوبكون أوكتوب (تصوير المقطعي العيني) لمعالجة الشبكية مع استخدام طريقة الليزر الصفراء بالإضافة إلى الأمراض.

الجسم الزجاجي الشبكية العمليات الجراحية

 فيما يلي خيارات العلاج التي تم تكييفها لإنشاء مشكلات شبكية العين
ال كوكبة الجسم الزجاجي الشبكية محطة العمل المخصصة لعمليات جراحات الشبكية والجسم الزجاجي المتقدمة
ال صحة زجاجي شبكية العين محطة العمل المعروفة بتنفيذ عمليات جراحات فيتريا الشبكية المتقدمة

لماذا اختيار أفضل مستشفيات العيون في الهند لشبكية العين؟

حسنًا ، هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تعتمد عليها أفضل مستشفيات العيون في الهند لشبكية العين. حسنا ، هذه تشمل الحصول على أفضل الأطباء وجراحي العيون لعلاج. هذه المستشفيات هي مستشفيات الدولة الحديثة التي تعرف أنها تقدم لك واحدة من أفضل رعاية العين بجودة عالية ومعدلات نجاح أفضل. ثم هناك أسباب أخرى لاعتماد المرضى العالميين على هذه المستشفيات هو توافر خدمات طبية عالية التنافسية لشبكية العين في كثير من التكلفة المعقولة. هناك بالكاد أي فترة انتظار لأي علاج في هذه المستشفيات. وبالتالي ، فأنت لا تقصر أبداً على التفكير في هذه المستشفيات في الهند

لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت indianhealthguru أو ملء نموذج الاستشارة المجانية على الإنترنت ، أو حتى يمكنك الاتصال بنا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على التفاصيل المبينة أدناه. مكالمة: 9371136499 البريد الإلكتروني: :contact@indianhealthguru.com    


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق