الثلاثاء، 9 أكتوبر 2018

الدكتور سوريش جوشي أفضل جراح قلب لديه أفضل معدل نجاح للجراحة: المملكة العربية السعودية


حجز موعد عبر الإنترنت مع الدكتور سوريش جوشي ، أفضل طبيب جراحة القلب في مستشفى ووكهارت ، مومباي عبر رقم الهاتف المحمول 91-9370586696.

الدكتور سوريش جوشي أفضل جراح القلب في الهند. جراحة القلب الأقل بضعاً هي عند إجراء عملية تقليدية في القلب أو داخله باستخدام شقوق صغيرة. كما يستخدم الجراح أحيانًا أدوات متخصصة. الجراحون لا يقطعون عظام الصدر. بدلا من ذلك ، فهي تؤدي بين الأضلاع ، والتي قد تؤدي أيضا إلى ألم أقل واستعادة أسرع للعديد من الناس. في العملية الجراحية الأقل بضعاً ، قد يكون لدى مقدم الرعاية الصحية للقلب أيضاً نظرة أعلى لبعض أجزاء القلب منها في العمليات الجراحية المفتوحة القلب. يمكن إجراء العلاج الجراحي للقلب الأقل بضعاً للتعامل مع مجموعة متنوعة من حالات القلب.

الدكتور سوريش جوشي أفضل جراح الصدر القلبية الوعائية في الهند التي يمكن أن تثق في خبرتها

يقدم الدكتور سوريش جوشي ، جراح القلب في مستشفى Wockhardt في مومباي ، مجموعة كاملة من الإجراءات الجراحية المتناهية الصغر المتاحة حاليًا ، ويُعترف بها كشركة رائدة في مجال تخصصه. وقد أجرى أكثر من 1400 عملية قلل طفيفة عن طريق مساعدة العديد من المرضى على استعادة صحتهم بشكل أسرع وأكثر راحة. وهو من بين أفضل 10 جراح قلب في البلاد للتميز الطبي ، وكان برنامج جراحة القلب المفتوح لديه أدنى معدل وفيات لجراحة الكسب غير المشروع المعزول للشريان التاجي المعزول في الهند ، مع نسبة نجاح أكثر من 99 في المئة من الدكتور سوريش جوشي. وهو أيضا زعيم معترف به دوليا في الجراحة بدون جراحة وجراح رائد لعلاج القلب والأوعية الدموية والأوعية الدموية. لديه تاريخ طويل من جراحة القلب والصدر الناجحة في كل من المرضى البالغين والأطفال. نظرًا لتاريخنا القلبي الطويل الطويل ، فقد افتخر بنفسه في إجراء أحدث إجراءات القلب التدخلية.

د. سوريش جوشي جراح كاديك في مستشفى ووكهارت في مومباي

الدكتور سوريش جوشي أفضل جراح القلب والأوعية الدموية في مستشفى wockhardt مومباي بعناية تقييم كل مريض وتقديم الحل الوحيد الأكثر دواما وفعالة لكل فرد. نتائجه هي من بين الأفضل في البلاد. لديه خبرة في إجراء بعض جراحات القلب الأكثر تحديًا وتعقيدًا ، بما في ذلك إزالة تمدد الأوعية الدموية واستبدال الصمامات وأنواع مختلفة من الأوعية الدموية في عضلة القلب مع التزامه بإعادتك إلى الصحة المثلى ، لديه خدمات إعادة التأهيل المتاحة لك لتعزيز انتعاش آمن وطويل الأجل بعد حدوث نوبة قلبية كبرى أو عملية جراحية. يستمع بعناية لمخاوف مرضاه ويحاول ابتكار أفضل خطط التقييم والعلاج لكل فرد. يقدم خيارات علاجية واسعة ، بما في ذلك توصيات تعديل نمط الحياة ، والأدوية والإجراءات.

لماذا اختيار الدكتور سوريش جوشي لأفضل علاج القلب والصدر في مومباي؟

الدكتور سوريش جوشي أفضل جراح القلب والأوعية الدموية لديه سمعة دولية وشاملة من العلاج الذي تم إجراؤه ، وأكثر الإجراءات الفعالة المطبقة مع التركيز على الرعاية الأقل بضعاً بالإضافة إلى المتخصصين الرائدين في العالم الذين يحضرون إلى المركز أكثر من 700 من المرضى الهنود والأجانب على حد سواء. جراحة القلب كل عام. وبفضل موظفين متخصصين للغاية ومعدات عالية في wockhardt Mumbai ، يمكنه أداء أوسع نطاق من العمليات الجراحية الغازية وغير الغازية في الهند. وهو معترف به عالميا كطبيب قلب كبير مع نظام رعاية ممتاز لأولئك الذين يعانون من أعراض الشريان التاجي الحاد ، وخاصة علاج احتشاء عضلة القلب الحاد (النوبات القلبية). يتم تصنيف أكثر من 70 في المئة من العمليات التي يتم إجراؤها على إجراءات تحويلية للأوعية الدموية الصعبة مع نتائج ممتازة يمكن مقارنتها مع جراحي القلب الدوليين الرائدين.

لماذا تختار الهند لخدمات جراحة القلب؟

تعتبر خدمة جراحة القلب بالهند هي المزود الأكثر موثوقية من مزود الخدمات الطبية. نحن محطة واحدة للسائحين الطبيين الذين يبحثون عن برامج آمنة وفعالة وشخصية لتلقي الرعاية الصحية على مستوى عالمي في الهند. ترتبط خدمات جراحة القلب في الهند بالعديد من المستشفيات المعروفة التي لديها أحدث التقنيات والمرافق الطبية. بمجرد أن تكون معنا لا داعي للقلق بشأن أي شيء حيث ستكون مسؤوليتنا. نحن نشعر بالمسؤولية تجاه مرضانا. إن التزامنا تجاهك ورفاهيتك أثناء إقامتك في الهند هو تركيزنا الأساسي. خدمة لهم بالصدق والاحترام والشفافية والثقة.

حجز موعد أو لديك أي سؤال يتعلق جراحة القلب أو التكلفةاتصل بنا على: + 91-9370586696.اكتب لنا على البريد الإلكتروني معرف: dr.sureshjoshi@indiacardiacsurgerysite.com

يرجى ملء نموذج الاتصال للحصول على المشورة المجانية: انقر هنا

  شاهد: الدكتور سوريش جوشي أفضل جراح قلب في الهند



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق