الاثنين، 8 أكتوبر 2018

الدكتور س. كاروناكاران رائد في جراحات العمود الفقري التي تخدم الجراحة الأكثر نجاحا للمرضى العرب


نظرة عامة

يمكن الإشارة إلى أن الجهاز العصبي المركزي الذي يتكون من الدماغ والحبل الشوكي هو الجزء الأكثر تعقيدا وحيوية من جسم الإنسان. فهو ينظم حركتنا والأشياء التي نرغب في القيام بها أو ما نختار القيام به ، وبالتالي فإن الضرر الأقل قد يسبب الكثير من المشاكل في أداء هذا النظام. يمكن أن تؤدي هذه المشاكل إلى اضطرابات في الدماغ وأمراض العمود الفقري ، والتي يمكن أن تؤثر على حركة المريض وتقيدها بشكل كبير.
تتعامل ساحة جراحة العمود الفقري والعصبية مع القضايا التي تؤثر على اثنين من أهم أعضاء الجسم. يركز هذا التخصص الطبي على تشخيص وإدارة وعلاج المشاكل مثل الالتهابات أو الأورام والتشوهات والعديد من القضايا الأخرى.
يحتاج الأطباء والجراحون ، الذين هم جزء من هذا المجال ، إلى مهارات وتدريب متميزين للتعامل مع هذه الإجراءات لتحقيق أفضل النتائج الجراحية. في هذا الأمر ، تُبارك الهند بشكل استثنائي بسبب وجود جراحين متخصصين في جراحة العمود الفقري والعصبية الموهوبين. أحد هؤلاء الجراحين المشهورين عالمياً هو الدكتور س. كاروناكاران.

تساعد جهوده الرائدة العديد من المرضى من جميع أنحاء العالم

في الوقت الحاضر ، ترتبط الدكتورة إس. كاروناكاران بمعهد جلوبال سباين الموقر في تشيناي كمدير لها. وهو واحد من أكثر جراحي العمود الفقري إنجازا ، الذين يعتبرون ماهرين للغاية لمهاراته الجراحية وجهوده الصارمة لصقل العلاج والأساليب الإجرائية لهذا المجال. مع أكثر من عقدين من الخبرة الغنية لائتمانه ، ينظر إليه على أنه بارع للغاية في التعامل مع هذه الإجراءات المعقدة.

في فترة عمله الناجحة والطويلة ، قام بفعالية أكثر من ألف جراحة العمود الفقري من أنواع وتعقيدات متنوعة. هذه العمليات تشمل علاج أمراض العمود الفقري العنقي ، الجنف ، إجراءات استئصال القرص ، تجزّعات عنق الرحم ، استئصال البطن ، الخ. يعتبر رائدا في استئصال القرص القطني بالمنظار عن طريق الجلد لعلاج هبوط القرص ، والذي يمكن أن يؤديه بشكل كبير تحت التخدير الموضعي.

ليس هذا فحسب ، بل هو أيضاً أول جراح في العمود الفقري ، الذي استخدم زرع INSPACE-interspinous في علاج تضيق قناة Lumbar - وهو إجراء في العمود الفقري ذو ثقب رئيسي يتم إجراؤه تحت تأثير التخدير الموضعي. هو بارع أكثر في مساعدة مرضاه بتقنيات إدارة الألم في العمود الفقري مثل كتل Facetol وحقن الستيرويد عن طريق الحقن فوق الجافية و Discography. وهو مهتم بشكل خاص ويركز على جراحات العمود الفقري الأقل بضعاً ، وجراحات العمود الفقري بالمنظار ، وعمليات جراحية العمود الفقري غير الجراحية ، وجراحات العمود الفقري الآمنة.


يلبي لمرضاه مع تجربة علاج صحية

الدكتور س. كاروناكاران على دراية كبيرة وقد ارتبطت مع العديد من المستشفيات الكبرى التي كان يعمل خلالها على كل جانب من جوانب علاج العمود الفقري. وهو يعتقد اعتقادا راسخا هو الحفاظ على مستوى السلامة إلى القمة ، وتعمل باستمرار على صقل مهاراته لتقديم العلاج والإجراءات بأقصى قدر من النجاح وأقصى درجات الراحة للمرضى. ليس فقط لديه خبرة في علاج جراحات العمود الفقري الأكثر تعقيدًا ولكنه يضع أيضًا قدمه نحو الحفاظ على الشفاء التام ، فضلاً عن إعادة تأهيل مرضاه. كل هذا مجتمعة ، خدماته مثمرة للغاية للعديد من المرضى الذين شفيهم خلال حياته المهنية.

تواصل مع مستشفى جراحة العمود الفقري والعصبية الهند للاستفادة من خدمات هذا الطبيب

كمخطط للسياحة الصحية المتقدمة للغاية ، نبذل قصارى جهدنا للقيام بجولة طبية لمرضانا مع الخدمات الأكثر شمولاً تغطي كل شيء في جميع جوانب السياحة العلاجية. على مر السنين ، ونحن نخدم بنجاح لعدة مرضى يعانون من اضطرابات العمود الفقري ، مع المرافق المذكورة أدناه مثل:
• شبكة واسعة الانتشار واسعة النطاق تضم أفضل مستشفيات العمود الفقري
• يمكننا التخطيط للعلاج والجراحة مع كبار المتخصصين في العمود الفقري مثل الدكتور س
• ﻧﺣن ﻧﺿﻣن ﺗﻧﻔﯾذ أﺣدث ﺗﻘﻧﯾﺎت اﻟﻣﻌﺎﻟﺟﺔ وأﮐﺛرھﺎ ﺗﻌﻘﯾدًا ﻟﺟﻌل اﻟطرﯾق ﻟﻟﺗﻌﺎﻓﻲ ﺳرﯾﻌًﺎ
• نحن نربط ونجري التشاور مع الأطباء المعنيين في أقرب وقت ممكن
• نحن نقدم الدعم الكامل على مدار الساعة للتأشيرة الطبية ، جنبا إلى جنب مع إجراءات الإقامة والإقامة في المستشفى ، العناية الجيدة
• ﺗﺗواﻓر ﺧدﻣﺎت اﻟﻣﺗﺎﺑﻌﺔ اﻟﺧﺎﺻﺔ ﺑﻧﺎ ﻟﻟﻌﻧﺎﯾﺔ ﺣﺗﯽ ﻋﻧدﻣﺎ ﯾﻌود اﻟﻣرﺿﯽ إﻟﯽ ﺑﻟداﻧﮭم
• ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﻜﻮن اﻟﻄﺒﻴﺐ ﻣﻼﺋﻤﺎً ، ﻳﻤﻜﻨﻨﺎ أﻳﻀﺎً اﻟﺘﺨﻄﻴﻂ ﻟﻌﻄﻠﺔ ﻟﻤﺮﺿﻨﻨﺎ
• ﻧﺣن ﻧﺗﺄﮐد ﻣن أن اﻟﻣرﺿﯽ ﯾﻌﺛرون ﻋﻟﯽ ﺣزم اﻟﻌﻼج واﻟﺟراﺣﺔ ﺑﺄﮐﺛر ﻓﺎﻋﻟﯾﺔ اﻟﺗﮐﻟﻔﺔ ﻣﻌﻧﺎ
• نحن نعمل باستمرار على تحسين جودة خدماتنا حسب راحة مرضانا والاحتفاظ بها على قدم المساواة مع المعايير الدولية


دكتور إس. كاروناكاران ، أفضل جراح أعصاب ، الهند
حجز موعد فوري في
معرف البريد الإلكتروني dr.karunakaran@spineandneurosurgeryhospitalindia.com
اتصل +91 - 9325887033
ملء استمارة الاستشارة المجانية لأي استفسارات تتعلق بجراحة العمود الفقري

http://www.spineandneurosurgeryhospitalindia.com/global-hospital/doctors/dr-s-karunakaran/


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق