السبت، 13 أكتوبر 2018

معظم مرضى الشرق الأوسط العرب يحصلون على جراحة العظام بقلم الدكتور ياش غولاتي

نظرة عامة:

تأخذ مفاصلنا الكثير من الضغط الذي نضعه على أجسامنا. الأنشطة الرياضية ، زيادة الوزن ، أو حتى الاستخدام اليومي يمكن أن تسبب الألم. غالبًا ما يُستخدم الإجراء الجراحي لعلاج هشاشة العظام ولكن يوجد عدد من الحالات المختلفة التي يفيد فيها أيضًا. الغرض المباشر من العملية الجراحية هو تخفيف الألم بالإضافة إلى زيادة قدرة المفصل.


يقدم الدكتور ياش غولاتي رعاية شاملة لجراحة استبدال المفاصل في الهند

الدكتور ياش غولاتي كبير جراحي العظام في مستشفيات أبولو يعتبر دلهي أحد أخصائي الجراحين المفوضين في الهند ملتزمًا بتوفير التميز في إدارة إصابات العضلات والعظام وجراحات العظام. وفقا له ، جراحة استبدال المفاصل فعالة أكثر من 90 ٪ من الوقت والجراحة تستمر لمدة 15 عاما في 95 ٪ من المرضى وهو عدد جيد للإعجاب. يعد تثقيف المرضى والالتزام بما تعلموه من الأمور المهمة بالنسبة للنتائج النهائية طويلة الأجل للأسلوب. وهو طبيب جراح عظام معتمد ومكرس لتزويد مرضاه برعاية شاملة وشاملة لتقويم العظام وإعادة التأهيل. وسيتم إجراء جراحة استبدال المفاصل مع الدكتور ياش غولاتي أخصائي جراحة العظام في دلهي بالطريقة نفسها كما هو الحال في الولايات المتحدة أو كندا. ستحصل على نفس المعدات ، إجراءات متطابقة ، نفس الحالة النظيفة للمنشأة الفنية وحتى الطرف الاصطناعي المتطابق

استفد من الرعاية العظمية في عيادة الدكتور ياش غولاتي في دلهي

الدكتور ياش غولاتي جراح استبدال المفاصل في أبولو دلهي كان منذ فترة طويلة في طليعة الرعاية البديلة المشتركة ، وتوفير التشخيص والعلاج مبتكرة وعالية الجودة. يجري جراح استبدال المفاصل معترف بها وطنيا انه متاح لتوفير استبدال مفاصل الورك والركبتين والكتفين والكاحلين. وهو متخصص في استبدال هذه المفاصل ويمكن الوصول إليه بسهولة للتشاور. يتم إجراء أكثر من 650 عملية استبدال مشتركة سنوياً في مستشفى أبولو في دلهي. جراحة استبدال المفاصل هي عملية اختيارية. الدكتور ياش غولاتي أفضل جراح استبدال المفاصل في الهند مدرَّب جيداً في بدائل أخرى لإعادة البناء إلى جانب تقويم المفاصل لعلاج مفاصل التهاب المفاصل. قبل أن يوصى باستبدال المفصل ، لا يتم استكشاف أي علاجات جراحية أو جراحية أخرى بشكل متعمق. وعلاوة على ذلك ، فهو خبير في تقنيات تقويم المفاصل مثل Allograft ، والتصاميم النمطية والبدلات الاصطناعية المخصصة ، والتي قد تكون مطلوبة عندما يفشل استبدال البدائل الكلي.

خطة استبدال شخصية مشتركة من قبل الدكتور ياش غولاتي أفضل جراح استبدال المفاصل في الهند

يركز الدكتور ياش غولاتي على تقديم علاج جراحي وغير جراحي عالي الجودة لمشاكل العظام. يمكن لمرضاه الوصول إلى فريق دعم ممتاز في مستشفى أبولو دلهي ، وهو مركز إقليمي ووطني متميز ، ومستشفى مشهور دوليًا بإجراءات استبدال المفاصل وجراحة العظام. وهو يسعى جاهداً لتزويد كل مريض بأحدث رعاية طب العظام والرياضة من أعلى مستويات الجودة. يعامل كل مريض بالطيبة والرحمة والكرامة. ويطمح إلى جعل تجربة كل مريض ، من وقت التعيين الأول إلى إتمام خطة العلاج الناجحة ، ممتعة قدر الإمكان. وهو يتطلع إلى التعرف عليك وعلى معالجة مشكلتك العظمية بنجاح. وهو يقدم مواعيدًا عاجلة للمرضى الذين يريدون رؤيتهم بدون تأخير.

لماذا الكتاب مع خدمة جراحة استبدال المفاصل الهند؟

عندما تقودك وفورات في التكاليف للحصول على العلاج في بلد أجنبي ، فإنك تريد أن تكون آمنًا. لمزيد من الأمان ، يجب عليك الحجز عبر خدمة جراحة استبدال المفاصل الهند. نتحقق من أن جميع الأطباء المدرجين على موقعنا على الويب مؤهلون وذوو خبرة ولديهم الإعتمادات الصحيحة حتى تسير الجراحة بشكل جيد. هذا يقلل إلى حد كبير من المخاطر الخاصة بك. نحن نقدم أفضل ضمان السعر. ونتحقق من وسائل الراحة والأجواء في المراكز الطبية للتأكد من أنها تلبي المعايير الدولية. ومن ثم فإن العديد من المرضى الدوليين قد قاموا بالفعل باختيار الخيار العقلاني والقلبي من قبل الأطباء الهنود ذوي الخبرة.
العلاج معنا مدعوم من قبل المرافق الطبية المتخصصة ، اقتصادية خاصة جراحة القلب منخفضة التكلفة.
توفر القوى العاملة الطبية الهندية تجربة إنسانية وإدارة مثالية للمرضى
الحد الأدنى لفترة الانتظار
أحدث البنية التحتية والتكنولوجيا والخدمات
فترة النقاهة عالية الجودة

اجعل زيارتك مخططة وخالية من المتاعب. احجز موعدك عبر الإنترنت الآن ودع فريقنا يرشدك من هناك. احجز موعدًا فوريًا عبر البريد الإلكتروني:

اتصل بنا على: +91 - 9765025331








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق