السبت، 13 أكتوبر 2018

علاج سرطان الثدي في الهند: نحو حلول رعاية مرضية عالية النجاح

ملخص

سرطان الثدي هو في الأساس ورم خبيث ، المعروف أنه تطور داخل خلايا الثدي النسائية. يتكون الثدي للمرأة من نوعين من الأنسجة ، والأنسجة الغديّة و السدى. يتألف سرطان الثدي في جميع أنحاء العالم من 10.4 في المئة من أنواع مختلفة من حالات السرطان التي توجد بين النساء ، مما يجعلها أكثر أنواع سرطان الجلد غير الموجودة بين النساء باستثناء كونها أكثر الأسباب شيوعا للوفاة. هذا النوع من السرطان هو أكثر شيوعا بنسبة 100 في المئة بين النساء بالمقارنة مع الرجال. مع وجود علاج سرطان الثدي في الهند ، يصبح التخلص من خطر بسيط. 

ما هو سرطان الثدي؟


إذا كنت تتحدث عن سرطان الثدي ، والذي يطلق عليه أيضًا اسم ورم خبيث في الثدي ، فإنه يحدث سرطانًا ناجمًا عن أنسجة الثدي ، وهي الأكثر شيوعًا من البطانة الداخلية لقنوات الحليب أو فوق الفصيصين ، القنوات مع الكمية المطلوبة من الحليب. وينظر إلى هذه الأنواع من السرطان الناشئة من القنوات وتعرف باسم سرطان الأقنية. التي تنتهي في نهاية المطاف من الفصوص ، والتي تعرف باسم سرطان مفصص. من المعروف أن سرطان الثدي من بين أكثر أنواع الأورام الخبيثة التي تصيب النساء. في بعض أجزاء العالم ، هو أكثر أنواع الأورام الخبيثة شيوعًا. يمكن للمرء الاستفادة من العديد من فوائد جراحة سرطان الثدي في الهند.

الأعراض

وبحسب التقارير ، هناك 14 طفلة من أصل 100 طفلة ولدت في هذه الأيام تم الإبلاغ عن تطور سرطان الثدي مرة واحدة أو مرتين في حياتهن. غالباً ما يُرى سرطان الثدي بدون أعراض ، ويشاهد الورم داخل الجزء الجسدي ، وسيعطي العلامات التالية ، وهي كما يلي:
تورم في الإبط
الرقة أو الألم في الثدي
يشير وجود تورم في الثدي يظهر فوق الثدي إلى أنه يؤدي إلى علاج سرطان الثدي في الهند
تسطيح ملحوظ / المسافة البادئة
الحكة في منطقة الحلمة أو تغير لونها وإحساسها تؤدي أيضًا إلى سرطان الثدي
تفريغ غير عادي ينظر للخروج من الحلمة
أي تغيير في محيط أو ملمس أو درجة حرارة الثدي ، أو ضارب إلى الحمرة ، أو سطح حبيبي مثل جلد برتقالة (يُسمى البرتقالي الصغير) هو عرض من أعراض سرطان الثدي المتقدم.

إذا كنت تبحث عن علاج سرطان الثدي في الهند وكنت تبحث عن أفضل الاستشاريين ، فإن المتقدمون الرعاىة الصحية الاستشاريين سوف يساعدك دائمًا في تقديم أفضل رأي لأفضل علاج ضمن ميزانيتك.

التشخيص والاختبارات

قبل أن ننفذ جراحة سرطان الثدي منخفضة التكلفة في الهند ، يجب تشخيصها أولاً ، ويتم ذلك بالطرق التالية:
الماموجرام- أول أداة تشخيص تساعد في اكتشاف سرطان الثدي هي الماموجرام، وهو في الأساس أشعة سينية للثدي. يظهر كتل نمو غير طبيعية.
التصوير فوق الصوتي - باستخدام موجات صوتية عالية التردد يكتشف الورم
الطموح: يتم إدخال الإبر الرفيعة داخل الكتلة لإخراج الأنسجة أو السائل من الكتلة لإجراء الاختبار
الخزعة الجراحية - يتم اختبار جزء من الكتلة المزالة بمساعدة جراحية لمعرفة السرطان

العلاجات والعلاجات

عندما يتعلق الأمر بمعالجة سرطان الثدي في الهند ، فهناك العديد من الطرق للقيام بذلك ، ومع ذلك ، فإن الستة هي من بين أكثر الطرق الشائعة التي تخضع لها ، وإلقاء نظرة عليها:
جراحة لإزالة السرطان
خزعة العقدة الليمفاوية الحارسة التي لديها علاج سرطان الثدي في الهند بجراحة
العلاج الإشعاعي
العلاج بالهرمونات
العلاج الكيميائي
العلاج الموجه

استنتاج

هناك عدة طرق للحصول على علاج سرطان الثدي في الهند ، وبعض هذه المشار إليها أعلاه. إذا كنت تفكر في ذلك في المستشفيات الهندية ، فستحصل على بضع فوائد لجراحة سرطان الثدي في الهند.

موعد كتاب في:معرف البريد الإلكتروني: 

enquiry@forerunnershealthcare.com

الاتصال لا: -+ 91-9371136499

قم بزيارة الموقع: 

www.forerunnershealthcare.com/arabic-breast-cancer-treatment-surgery-India-low-cost-benefits.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق