الجمعة، 26 أكتوبر 2018

العربية السعودية: تكبير الثدي في الهند أفضل طريقة لتشكيل جسمك

قبل أن نصل إلى الجوانب التقنية لتكبير الثدي في الهند ، نحتاج إلى التحقق من كيفية حدوث هذه الأمور بدون هذه الجراحة. حسنًا ، شكل المرأة وشكلها يلعبان دورًا مهمًا في التزيين بشخصيتهما. والأكثر ملاءمة هو الشكل الأفضل أن يكون مستوى الثقة آخر احترام الذات. هذا هو السبب في أن النساء اللواتي يتمتعن بشخصية ضعيفة ، يخضعن الآن لهذه الجراحات لأنهن يعرفن أنهن يحصلن على الشكل المناسب للأسباب التجميلية. تتعامل الجراحة مع إضافة الغرسات في ذلك ، لجعل حجم الثدي أكبر وأذكى. وغالبا ما يتم هذا الإجراء لأسباب تجميلية وليس أي سبب وظيفي على وجه اليقين. حسنًا ، دعنا نتحقق أكثر من ذلك في الفقرات التالية:

لمعرفة التكلفة التفصيلية لتكبير الثدي في الهند والاستجابة السريعة من أفضل مجموعة من الجراحين والمستشفيات اتصل بنا على: + 91-9373055368

فهم تكبير الثدي

 يتم تنفيذ تكبير الثدي في الهند في المقام الأول لتضخيم حجم الثدي ، وبالتالي توفر الشكل المناسب وحجم الثدي للمرأة. يتم إجراء هذه الجراحة لعدد من الأسباب التي يمكن أن تكون تجميلية في الأساس ولكن في بعض الأحيان يمكن أن تكون طبية. يتم إجراء عملية جراحية لإضافة الزرع مع قذيفة السيليكون التي تبقى في هلام السيليكون الطبي الصف مع محلول المياه المالحة الذي يسمى بالملح. تساعد الجراحة في تصحيح نسبة الجسم من النساء وبالتالي إصلاح الأمور بشكل صحيح. بعض الناس ينظرون إلى وجود الوركين كبيرة الحجم التي تساعد في جعل الثدي أصغر.

إجراءات تكبير الثدي

الطريقة المستخدمة لإجراء تكبير الثدي في الهند هي إدخال وتحديد موضع الغرسة التي تعتمد بالتأكيد على التشريح والتفضيلات كما هو محدد في التشاور مع الجراح. تبدأ الجراحة بإدخال الغرسة مع الشق ثم يتم صنعها في الثنية الطبيعية التي تتدلى من الثدي. من المصداقية إجراء بعض الشقوق على الإبط على حافة الهالة. ثم يتم إغلاق الشقوق بمساعدة حل الغرز مع إعطاء الدعم المناسب. وتستغرق الجراحة عادة حوالي ساعتين لتكملها بمساعدة التخدير العام وغالباً ما تتطلب المبيت في المستشفى. في بعض الأحيان يتم القيام بها في أوقات النهار والمساء.

الانتعاش بعد تكبير الثدي

بعد تكبير الثدي في الهند ، من المرجح أن يشعر المريض بالتعب وسيشاهد بعض الكدمات والتورم ، والتي قد تتلاشى مع الوقت. الانزعاج بعد الجراحة سوف يثبت عنده مع مسكنات الألم. بعد الجراحة ، يعاني المريض من ضمادات خفيفة ، والتي ستكون هناك لمدة أسبوعين. بعد هذه الأيام ، سيتم إزالة الضماد ثم يتم تنظيفه وتفتيشه. ستكون الندوب التي تراها ورديًا وثابتًا وستحتاج على الأقل إلى ستة أسابيع للبقاء وستبقى هناك لمدة عامين تقريبًا. سيكون لدى المريض أيضًا زيارات متابعة معينة فقط للتحقق من أي تغييرات تحدث في جسمك وما إلى ذلك.
فوائد تكبير الثدي
زيادة الثدي في الهند تعد بعدد من الفوائد ، التي تعطي النساء أسبابًا كافية للنظر فيها. بعض من هذه الفوائد هي على النحو التالي:
• يحسن شكل الجسم وتوازن الوزن
• يضيف المزيد من الجمال معها
• يعزز مستوى الثقة واحترام النساء
• تساعد الجراحة أيضًا في التخلص من بعض المشكلات الطبية
بهذه الطريقة ، فإن جراحة تكبير الثدي لها دور كبير في حياة المرأة في جعل الأمور أفضل بالنسبة لها.

تغليف

ومن المعروف أن جراحة تكبير الثدي في الهند معروفة بتقديم عدد من الفوائد واعتبارها في أي مستشفيات هندية تعد بالكثير من المزايا.

لمعرفة المزيد عن تكبير الثدي في الهند أو للحصول على استشارة مجانية مع أفضل الجراحين والمستشفيات العليا تواصل معنا على: + 91-9373055368 أو أرسل استفساراتك عبر البريد الإلكتروني على enquiry@obesitycosmetichospital.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق