الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

جراحة عيب الحاجز البطيني تعالج الهند الثغرة في الرعاية والمهنية

مقدمة

قبل أن نتحدث عن جراحة عيوب الحاجز البطيني ، نحتاج إلى معرفة هذا المرض. حسنا ، عيب الحاجز البطيني ليست سوى ثقب ، والتي ينظر إليها في الجدار وهذا يفصل الغرف السفلى على القلب. تُعرف الغرف السفلية في القلب بالبطينين ، في حين أن الجدار الذي يفصل بين الشرايين يسمى الحاجز البطيني. في القلب ذي الشكل الطبيعي ، يُعرف الحاجز لمنع الدم من التدفق مباشرة من البطين إلى آخر. كما تتطلع ، يمكنك العثور على تدفق الدم VSD داخل البطينين ، وهو خلل في القلب التناسلي. وغالبا ما ينظر إلى هذا بين الرضع مع بدء المرض في الرحم مع نمو الجنين.

من هو أفضل الجراحين لجراحة عيوب الحاجز البطيني في الهند؟

 عندما يتعلق الأمر بجراحي القلب التعامل مع جراحة عيوب الحاجزالبطيني في الهند هناك الكثير كل هؤلاء الأطباء معروفون بمهاراتهم وخبراتهم ، الذين طوروا خبرة جيدة في التعامل مع جراحة القلب المعقدة. وهي معروفة بمعدلات نجاحها العالية وأفضل النتائج. ماذا عن التحقق منها ، والتي تشمل الدكتور سوريندرا ناث خانا ، د. كريشنا سوبرامونييير ، د. ز. ميروال ، د. يوجال ك ميشرا ، د. يوجال ك ميشرا، د ك ك بالاكريشنان، dr. سانجاي جوبتا ، د. راجو فياس ، ود. ناريش تريهان يعمل هؤلاء في المستشفيات الكبرى مثل فورتيس ، أبولو ، الرعاية الصحية القصوى ، ومستشفى كوكيلابين على سبيل المثال لا الحصر.












جراحة عيب الحاجز البطيني العلاجات المتاحة في الهند

إذا كنت تتحدث عن جراحة عيب الحاجز البطيني في الهند ، فهناك العديد من الأماكن الأفضل للنظر فيها في البلاد. حسنًا ، بعض من أفضل المستشفيات التي تتعامل مع المرض تشمل فورتس مرافقة معهد القلب ومركز الأبحاث ، دلهي ، مستشفى ماكس للرعاية الصحية ، مستشفى كوكيلابين متعدد التخصصات ، ميدانتا - الطب ، مستشفى إندراراستا أبولو ، مستشفى جي جي ، مستشفى مانيبال ، مستشفى أرتيميس ، و مستشفى فورتيس تحتوي هذه المستشفيات على أحدث المرافق التي يحكمها أطباء كبار وجراحو القلب الذين يقدمون لك أفضل خدمات الرعاية الصحية. معظم هذه المستشفيات مدعومة بأعلى درجات الاعتماد ، والتي تتحدث كثيرًا عن عامل الجودة.

كيف يمكنني الحصول على انخفاض تكلفة جراحة عيب الحاجز البطيني؟

 هناك العديد من الطرق للحصول على هناك العديد من الطرق للحصول على  بتكلفة معقولة واحدة من هذه الطريقة هو الحصول عليها من شركة سياحة طبية عالية. غالبًا ما تمتلك شركات السياحة العلاجية هذه أفضل شبكة من الأطباء والجراحين والمستشفيات التي تتعامل مع أفضل رعاية القلب التي تقدم أفضل خدمات الرعاية الصحية التي يصعب اكتشافها في أي مكان آخر. كما تعتني شركة السياحة العلاجية بأشياء أخرى مثل السفر والطعام المحلي إلى جانب عدد من الخدمات التي يحتاجها المرضى العالميون في دولة غريبة.

اتصل بنا

 كما ذكرت شركة السياحة الطبية يساعدك كثيرا عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى جراحة عيب الحاجز البطيني الهند. يمكنك التواصل معنا بسهولة عن طريق زيارة: المعلم الصحي الهندي ، حيث يمكنك الحصول على نموذج الاتصال الذي يجب ملؤه قبل الاستفادة من الخدمات. بمجرد ملء المعلومات الأساسية سوف تحصل على مكالمة من مندوب السياحة الطبية مناقشة الشرط الخاص بك ، وبالتالي ينتهي بك الأمر الحصول على أفضل وأكثر بأسعار معقولة لعملية جراحية في القلب تدعى جراحة عيوب الحاجز البطيني الهند. 

الخدمات الأساسية

عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى جراحة عيب الحاجز البطيني في الهند ، يمكنك الحصول بسهولة على عدد من الخدمات ، والتي تشمل الحصول على إرشادات للتأشيرة الطبية ، والمساعدة الكاملة المطلوبة أثناء الجراحة ، مما يتيح لك السفر المحلي ، والطعام حسب متطلباتك ، والمساعدة كنت تربط أفراد عائلتك في المنزل والعديد من الأشياء الأخرى.

لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت الخبير الصحي الهندي أو ملء نموذج الاستشارة المجانية على الإنترنت ، أو يمكنك أيضًا الاتصال بنا أو تقديم التفاصيل أدناه على بريدك الإلكتروني. اتصل: 9371136499 البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق