السبت، 20 أكتوبر 2018

جراحة الإحليل الهندوي: أفضل قرار علاج للعديد من السياح الطبيين

نظرة عامة

يحتوي جسمنا على العديد من هذه الأجهزة ، والتي قد تكون صغيرة جدًا وغير معروفة جدًا ، ولكنها مهمة جدًا بسبب الوظائف أو الوظائف التي تؤديها. لدرجة أن أي ضرر لهذه الأعضاء يمكن أن يسبب الكثير من عدم الراحة للأجهزة الحيوية الأخرى. واحدة من الأعضاء الأقل شهرة هي الإحليل. هذا العضو له دور مهم جدا كجزء من نظامنا البولي - يحمل البول إلى المثانة.
يمكن أن يتضرر الإحليل بسبب إصابة أو عندما يتم تضييق جدرانه بسبب عوامل مختلفة مثل مرض كامن أو أسباب خلقيّة أو بسبب تشدد احليلي. من أجل علاج الضرر الإحليلي ، فإن عملية تقويم الإحليل هي الحل الجراحي ، والذي يُعرف أيضًا باسم إعادة البناء المفتوح لمرض التقييد الاحليلي. في هذه الجراحة ، تتم إزالة الجزء المعني والتلفي ، ويتم إعادة توصيل النهايتين العاديتين.

 لماذا يجب أن أذهب لجراحة إزالة الإحليل؟ 

يعتبر الإجراء رأب الإحليل أن يكون أفضل وأفضل حل دائم لإعادة الإعمار الإحلال. إذا كنت تعاني من ضيق مجرى البول بسبب أي من الأسباب المذكورة أدناه ، عندها يمكن أن يكون هذا الإجراء مناسبًا لك: أسباب مثل:

تضخم البروستاتا الحميد

حلقات متكررة من التهاب الإحليل

الإصابة أو الصدمة ، عادة في منطقة الحوض

ورم

تندب من جراحة سابقة

هل تعد الهند مكانًا أفضل لجراحة تقويم المثانة؟

لماذا يجب على السياح الطبيين اختيار الهند للعلاج وليس في أي بلد آخر؟ النقاط المذكورة أدناه هي بعض الأسباب:

مستشفيات استثنائية بمعدات ذات مستوى عالمي ؛ تقنيات الجراحة التقدمية للغاية تمارس مع معدلات نجاح عالية جدا

وسائل الراحة الصديقة للمرضى المتاحة

يتم تعلم الجراحين هنا بشكل واسع وخبرة في مجالات تخصصهم ؛ وبالتالي ، بالنسبة لجراحة الإحليل الهند ، يمكن للمرضى الحصول على الأفضل

بغض النظر عن البلد الذي تنتمي إليه ، فأنت لا تواجه أي مشاكل في اللغة

القدرة على تحمل التكاليف من حزم العلاج هو عامل آخر يجعل الهند أفضل مكان

عند مقارنتها بالعديد من الدول المتقدمة الأخرى ، فإن الهند لديها أيضًا وجود مخطط رحلات طبي ذو خبرة كبيرة مثل  مستشار جورو هندى


من هم أفضل جراحي جراحة الإحليل في الهند؟

سواء كان ذلك في أي عملية جراحية ، يجب أن تكون أسماء الأطباء والجراحين في الهند موجودة في القائمة. لقد قام المهنيون الطبيون الهنود بإقتناء مكانة مناسبة لهم في خريطة العالم. وبالمثل ، فإن أفضل الجراحين في جراحة الإحليل في الهند أيضا مشهود لهم بإنجازاتهم. هؤلاء الجراحون يتمتعون بكفاءة عالية ويقومون باستمرار بتكريس معارفهم ومهاراتهم لتقديم أفضل الخدمات للمرضى. مع كون هؤلاء الجراحين مشتهرين لأداء أكثر الأساليب الجراحية تقدمًا ، يكون المرضى في أفضل أيدي الجراحة. وقد قام هؤلاء خبراء جراحة الإحليل بإجراء جراحة تقويم المثانة في الهند ، وهو إجراء مفيد للغاية للمرضى الهنود وكذلك المرضى الدوليين. بعض هؤلاء الجراحين هم:

دكتور سانجاي كولكارني
الدكتور غوتام بانجا
د. بوبين س. شاه
دكتور ساي سودارشان
الدكتور ر. س
د. سودهير خانا
د. راجيش تانيجا
الدكتور راجيف جويل
الدكتور أنانت كومار
دكتور موهيت بهات 

أين يمكنني الحصول على مواعيد مع جراحي جراحة الإحليل في أهم المستشفيات في الهند؟

الخطوة التالية بعد اتخاذ قرار الذهاب إلى العلاج هي تعيين الجراح المعين. يجري في مثل هذه المواقف المشهود ، الجراحين الهندي ؛ وبشكل أكثر تحديدًا ، فإن أفضل الجراحين في جراحة الإحليل في الهند مشغولون جدًا ويمكن الوصول إليهم أن يكون وضعًا صعبًا للغاية بالنسبة للمرضى الدوليين. هذا هو المكان الذي يأتي فيه خبير الصحة الهندي في الصورة. يمكننا مساعدة السياح الطبيين للحصول على مواعيد في الوقت المناسب ، مكالمة هاتفية ، حتى اتخاذ الترتيبات اللازمة لمكالمة فيديو مع الجراحين. بهذه الطريقة ، يمكن أن يشعر المرضى بالارتياح والاستمتاع ببداية خالية من المتاعب في جولتهم الطبية.

لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت المعلم الصحي الهندي أو ملء نموذج الاستشارة المجانية على الإنترنت ، أو حتى يمكنك الاتصال بنا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أدناه على التفاصيل التالية. اتصل: 9371136499 البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com

من يستطيع مساعدتي في العثور على أفضل الجراحين لجراحة الإحليل داخل ميزانيتي؟

العلاج أو الجراحة في حدود الميزانية هو عامل مهم جدا للمرضى. بغض النظر عن العلاج أو الجراحة المختارة ، يمكن للمرضى القادمين إلى الهند أن يكونوا متأكدين تمامًا من الحصول على الحلول الأكثر فعالية من حيث التكلفة في الهند. وبالمثل ، بالنسبة لجراحة الإحليل الهندوي ، يمكن أن يشعر المرضى الدوليون بالارتياح لأن سعر هذه الجراحة يتراوح بين 3000 دولار و 5000 دولار في الهند ، بينما تبلغ تكاليف الجراحة نفسها بين 10 آلاف و 12 ألف دولار في الولايات المتحدة الأمريكية و 15000- 18000 دولار في المملكة المتحدة.

نحن في شركة الاستشارات الصحية الهندية ، نبذل قصارى جهدنا حتى يتمكن مرضانا من مختلف البلدان من الاستفادة بسهولة من هذه العمليات الجراحية ذات الأسعار المعقولة. ينصب تركيزنا على ضمان أن يكون كل شكل من أشكال العلاج والجراحة متاحًا للجميع.

يزور :https://www.indianhealthguru.com/arabic-urethroplasty-surgery-india-low-cost-benefits.html



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق