الأربعاء، 17 أكتوبر 2018

10 أسباب لاختيار كيرالا لعلاج الأسنان



صحة الفم والأسنان هي واحدة من أكثر المناطق التي يتم تجاهلها. منذ الوقت الذي كنا فيه صغارًا ، أصبحنا نتحدث عن تنظيف أسناننا بالفرشاة بشكل صحيح ، والحفاظ على النظافة الفموية المناسبة وما هو غير ذلك. لكن معظمنا لا يلتفت إلى هذه ويجب أن يعاني من التداعيات في وقت لاحق. يمكن أن يكون ألم الأسنان مزعجًا للغاية ويخدر ولا يترك أي خيار سوى زيارة الجراح. الكثير من الناس يتجاهلون هذا ويحاولون تهدئة الوضع عن طريق تناول الأدوية ؛ مسكنات الألم بشكل خاص. ولكن هذه ليست سوى حلول قصيرة الأجل ولا تقدم حلولاً طويلة الأمد.

 لذا ، الأفضل زيارة مركز علاج الأسنان في أقرب وقت ممكن. لكن العديد من الناس يصلون إلى وضعية عندما تحتاج قضية الأسنان إلى اهتمام جراحي ، ولا ينعم كل بلد بما فيه الكفاية في مجال العناية المتقدمة بالأسنان. هذا هو المكان الذي يمكن للهند أن تأتي إلى الإنقاذ. على وجه التحديد ، تم تطوير مدينة كيرالا للغاية في هذه المسألة.

هناك العديد من المستشفيات ومراكز علاج الأسنان في ولاية كيرالا وأفضل مستشفيات الأسنان في ولاية كيرالا هي من أكثرها شهرة في الهند. تقدم هذه المراكز علاج الأسنان الأكثر تطورا في كيرالا ومعدل النجاح النبيل هو سبب إضافي. هناك تنفيذ منتظم للتقنيات الجراحية التقدمية للغاية ، وهو أمر غير ممكن في العديد من البلدان حتى الآن. بسبب هذه الخدمات العلاجية الاستثنائية المتوفرة هنا ، تشهد هذه المستشفيات ارتفاعًا مطردًا في تدفق المرضى ، وليس فقط من الهند ولكن من العديد من الدول الأخرى.

 بعض من أفضل المستشفيات الأسنان في ولاية كيرالا ، هي:


عيادة كيرالا للأسنان

 عيادة وايت روتس لطب الأسنان

 عيادة كوتايام للاسنان

 عيادة سمايل ستايلز للاسنان

 عيادة الدكتور تاميبي التخصصية للأسنان

 عيادة كوتشين للاسنان

 عيادة الدكتور شيريان ابتسامة وطب الأسنان التجميلي

 وجوه - الوجه وابتسامة جماليات كوتشي

 ي. ي. عيادة اسنان

 معهد أنديرا غاندي لعلوم طب الأسنان

هذه ووجود العديد من هذه المراكز الأخرى هي واحدة من أكثر الأسباب جاذبية لاختيار علاج الأسنان في ولاية كيرالا. ما يجعل هذه المراكز مثل أماكن علاج الأسنان المرغوبة هي خبراء الأسنان العاملين هنا. أفضل جراحي الأسنان في ولاية كيرالا من ذوي الخبرة العالية وعالجت العديد من المرضى الذين يعانون من مشاكل الأسنان المعقدة للغاية. هؤلاء المتخصصين في طب الأسنان هم على دراية تامة بأحدث أساليب علاج الأسنان والحفاظ على رفع مستوى مهاراتهم.


بعض من أفضل أطباء الأسنان في ولاية كيرالا هم:

 د. سوما مينون

 دكتور جيجو بول

 الدكتور هاري كريشنان

 د. شيريان

 الدكتور نيفين توماس

 ومع ذلك ، فإن توفر العلاج الصحيح ليس كافياً لأنه إذا لم يكن فعالاً من حيث التكلفة ، فإن المرضى يشعرون بالقلق إزاء الاستفادة من العلاج. في هذه المسألة ، علاج الأسنان في ولاية كيرالا ليست على الإطلاق كومة. على سبيل المثال ، توفر أفضل مستشفيات الأسنان في ولاية كيرالا زراعة جذور نموذج بسعر 550 دولارًا أمريكيًا ، بينما في الولايات المتحدة ، تبلغ تكلفتها 7000 دولار أمريكي ، وفي المملكة المتحدة بسعر 5500 دولار.

 سبب آخر ، والذي جعل علاج الأسنان في ولاية كيرالا ، وهو قرار مفضل للغاية هو كيرالا هي واحدة من الوجهات السياحية الأعلى في الهند. يُشار إلى هذه المدينة باسم "بلد الله الخاص" ، في جميع أنحاء العالم للأماكن الجميلة والغريبة. إن مناطق الشطط التي يشهدها هذا البلد كل عام ، فيما يتعلق بالسياحة ، هائلة. لذلك ، من خلال اختيار الحصول على العلاج في كيرالا ، فإن المرضى الدوليين في علاج لأن جولتهم الطبية يمكن أن تكون مع العطلة.

 لإضفاء المزيد من الراحة على المرضى الدوليين ، هناك مجموعة تُدعى "خبراء استشاريون في مجال الصحة في الهند" ، والتي هي في طليعة الهند كمخطط للسياحة الطبية. هدف هذه المجموعة الوحيد هو جعل السائح الطبي مريحًا قدر الإمكان من خلال تزويده بأفضل الخدمات الممكنة. ارتباط المجموعة مع أعلى المستشفيات علاج الأسنانفي ولاية كيرالا وقد أثبت أفضل المتخصصين في طب الأسنان فائدة كبيرة للسائحين الطبيين. وباعتبارها الشركة الرائدة في تخطيط السياحة الصحية في الهند ، فإن المجموعة تتحمل مسؤولية كبيرة لجعلها تجربة علاج مجزية للغاية للمرضى. لا يضع اختصاصي الصحة في الهند أفضل الجهود فحسب ، بل يجعلها في متناول المرضى ويخطط لقضاء إجازة للمرضى أيضًا.
 السبب الأخير ، ولكن بالتأكيد ليس أقلها هو أن الهند وصلت إلى قمة صناعة السياحة الطبية. وقد اكتسبت مدن الهند مناصب مشهود لها في مجال الرعاية الصحية بسبب وجود وسائل وطرود علاجية شاملة ومتكاملة ، وكيرالا واحدة من هذه المدن قد رفعت بالتأكيد معايير الرعاية الصحية الهندية.

لمزيد من التفاصيل ، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت indianhealthguru أو ملء نموذج الاستشارة المجانية على الإنترنت ، أو حتى يمكنك الاتصال بنا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على التفاصيل المبينة أدناه. اتصل: 9371136499 البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق