الجمعة، 2 نوفمبر 2018

يقدم الدكتور أ. ك. سنغال نهجًا متقدمًا في طب المسالك البولية عند الأطفال من خلال مقاربة خبيرة لك

نظرة عامة:

طب المسالك البولية لدى الأطفال هو اختصاص فرعي جراحي للأدوية التي تدير اضطرابات الهياكل البولي التناسلي للطفل. يعتني أخصائي أمراض المسالك البولية لدى الأطفال بالأولاد والبنات ابتداءً من الولادة وحتى سن مبكرة من البالغين. المشاكل الأكثر شيوعا هي تلك المتعلقة باضطرابات التبول ، الأعضاء التناسلية والخصيتين. من المرجح أن يعاني المصابون بالأطفال من حالة واحدة أو العديد من الحالات المشتركة ، التي تتكون من تشوهات خلقية في الأعضاء التناسلية أو المسالك البولية ، أو أمراض جديدة أو مكتسبة من الجهاز البولي التناسلي.

لماذا اختيار أفضل أخصائي جراحة المسالك البولية لدى الأطفال في الهند الدكتور أ. ك. سنغال؟

إذا كان طفلك بحاجة إلى رعاية بولية ، فيمكنك الاعتماد على الدكتور أ. ك. وهو متخصص في جراحة المسالك البولية للأطفال - حاصل على شهادة البورد في طب المسالك البولية للأطفال. وإذا كان طفلك بحاجة إلى عملية جراحية ، فاعلم أنه ماهر للغاية في إجراءات تتراوح من عمليات العيادات الخارجية الروتينية إلى العمليات الجراحية المعقدة للمرضى الداخليين. قد تتضمن الإجراءات الأقل بضعاً تقنيات التنظير البطني أو المناظير بمساعدة الروبوت. معظم الاطفال يقومون بعمل جيد للغاية مع الجراحة. كما هو الحال مع أي عملية ، هناك مخاطر. يعمل بجد لتقليلها من خلال تبسيط وتحسين عملياته الجراحية. يقوم باستمرار بقياس وتحليل أدائه ، ومقارنة نتائجه. اذا هو يستطيع:
  • مساعدتك في اتخاذ القرارات بشأن رعاية طفلك
  • كن واضحا بشأن نتائجه
  • يتحسن باستمرار ليوفر رعاية أفضل وأكثر أمانًا
  • إليك بعض النتائج التي يتتبعها ويركز عليها لتحسين التجربة لك ولطفلك.

الدكتور أ. ك. سينغال يقدم خدمات المسالك البولية للأطفال عالية الجودة في الهند


قد يكون الأمر مخيفًا إذا احتاج طفلك إلى أي نوع من العمليات. هذا هو السبب في أن الدكتور أ. ك. سينغال أعلى أخصائي جراحة المسالك البولية لدى الأطفال في الهند ملتزم بإعطائك جميع المعلومات التي تحتاجها لمساعدتك وطفلك على فهم ما يجب توقعه قبل الجراحة وخلالها وبعدها. وهو مكرس لتقديم أفضل رعاية بولية للأطفال الذين يعالجهم. وهو يقدم أحدث التقنيات والمعدات الخاصة بجراحة الأطفال وهو جراح على درجة عالية من الكفاءة ويتمتع بالخبرة في جميع الإجراءات الرئيسية. يقدم مجموعة كاملة من الخدمات ذات الجودة العالمية. والسبب هو الابتعاد عن أوقات الانتظار الطويلة في الوطن والقدوم إلى الأسعار المنخفضة في الهند. إنه يهتم بالاحتياجات العاطفية للأطفال ويساعد على التأكد من أن تجربتهم إيجابية.

د. أ. سينغال مع العناية بأمراض الجهاز البولي عند طفلك في الهند

الدكتور أ. ك. سنغال جراحة الأطفال في مستشفى فورتيس في مومباي هو الزعيم الوطني في إجراءات التنظير الداخلي بالمنظار ، والتي تسمح باستعادة أسرع وأقل ألمًا وندبات غير مرئية تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجهود التعاونية في مستشفى فورتيس تمكنه من اكتشاف المشاكل البولية الحرجة عند الرضع قبل الولادة. وهو يستخدم أحدث الاختبارات لتشخيص الأمراض والاضطرابات البولية عند الرضع والأطفال والمراهقين. بل إنه قادر على اكتشاف المشاكل البولية عند الأطفال قبل ولادتهم. ينسق الرعاية عبر التخصصات لوضع خطط علاج محددة لكل طفل. لطالما كان وجهة للآباء والأمهات الذين يبحثون عن إجابات وأفضل علاج لظروف أمراضهم البوليية لأطفالهم.

لماذا تختار الهند جراحة تنظير البطن؟

تفهم خدمة جراحة تنظير البطن في الهند أن كل مريض في الخارج لديه احتياجات مختلفة وأن فريقنا المتخصص موجود هنا لضمان التوجيه الشخصي طوال فترة العلاج والإقامة في الهند. نحن نساعد المرضى على الاتصال بك مع أفضل الأطباء للرأي الطبي ، وتقديم تقديرات التكاليف للعلاج وتنسيق المواعيد والقبول حسب تواريخ سفر المريض. سوف يساعدك فريقنا في تلائمك مع الخبراء الممتازين والعروض الأكثر ملاءمة
  • خدمات على مستوى عالمي بأسعار معقولة
  • الأطباء المهرة والمؤهلين تأهيلا جيدا
  • خدمات مخصصة
  • استخدام أحدث التقنيات
جعل زيارتك مخططة وخالية من المتاعب مع الدكتور A. K. سنغال كتاب موعدك عبر الإنترنت على الرقم: + 91-9373055368 أو التعيين الفوري البريد الإلكتروني معرف: dr.aksingal@indialaparoscopysurgerysite.com .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق