الثلاثاء، 6 نوفمبر 2018

مالاوي المريض موسى نزيوجو يحصل على علاج ناجح لعلاج سرطان المرارة في الهند

اسمي موسى نزوجو ، أنا من مالواي ، لقد تلقيت مؤخراً علاج السرطان في المرارة في الهند وكنت سعيداً حقاً بنتيجة الجراحة. بفضل الجراحة عالية الجودة وبأسعار معقولة في الهند ، خططت لجراحي في مستشفى شهير اسمه فورتيس. في البداية ، أحتاج إلى فحص طبيبي ، والفريق الطبي بالمستشفى الذي أعطاني جميع العلاج بعناية فائقة ومهنية في تحديد المسائل الصحية الخاصة بي مع الاحتراف الذي يمنحني أفضل النتائج التي طالما كنت أرغب فيها. أتذكر جيدا كيف كنت أعاني من المرض اللعين. لذا ، بعد محاولتي بضعة أسابيع ، استشرت طبيباً أوصىني بإجراء الجراحة.

بعد التحقق من بعض المستشفيات والعيادات المحلية ، لم أتمكن من العثور على الحل المناسب لأن هذا المكان هو حتى الحصول على البنية التحتية الحديثة للرعاية الصحية. لذا ، أوصى الطبيب لتجربة السياحة الطبية ، مما يعني أنني بحاجة لزيارة بلد آخر للتخلص من نفسه. اقترح علي أن أحاول الهند لأن هذا هو الوجهة المفضلة لخدمات الرعاية الصحية بما في ذلك علاج سرطان المرارة في الهند. استغرقت بعض الوقت في بحثي لمعرفة المزيد عن صناعة السياحة الطبية الهندية وسرعان ما اقتنعت بأبحاثي أنني بحاجة لزيارة الهند لعلاج السرطان. وذلك لأن تكلفة العلاج في الهند أقل من ذلك بكثير ، كما أن جودة خدمات الرعاية الصحية مرتفعة للغاية ، مما جعلني أبحث عن المزيد عنها.



أردت شخصًا يمكنه المساعدة في إدارة عملي بالكامل من الحصول على أفضل جراح السرطان في مستشفى فورتيس ، وهو أعلى مستشفى في البلاد. كل ذلك بفضل مجموعة مواقع جراحة سرطان الهند التي أخذت أفضل رعاية لأشياء أخرى مثل سفري المحلي ووجبات الطعام والوجبات على سبيل المثال لا الحصر. سرعان ما وجدت شركة سياحة طبية ، اعتنى بكل شيء. الحق من ترتيب تأشيرتي الطبية للحصول على أفضل جراح للسرطان لتقديم عملية جراحية المرارة عالية الجودة وبأسعار معقولة في الهند ، كانت المجموعة المهنية للغاية بحيث تعطي كل شيء وفقا لمتطلبات بلدي. لذلك ، تم تبسيط كل شيء ، حزمت حقيبتي وأخذت رحلة إلى الهند لخيار العلاج عالي الجودة وبأسعار معقولة.


تم تناولني في المطار من قبل ممثل مجموعة مواقع جراحة سرطان الهند. أخذت بعض الراحة في الفندق وسرعان ما قابلت الطبيب الذي يجب أن يعمل مع علاج السرطان المرارة في الهند. لقد جعلني أشعر براحة كبيرة وسمح لي بأخذ وقتي للاستعداد لذلك. لقد تم مساعدتي للحصول على التقارير الطبية للحصول على أفضل الظروف الطبية لإجراء الجراحة مع القيام بعدد من الأشياء الأخرى التي جعلت الأشياء في الشكل الصحيح.


وبفضل هذه الخدمة الرائعة التي يقدمها استشاري الطبي ، كانت الجراحة التي خضعت لها لعملية جراحية كبيرة وممتازة بشكل مثير للدهشة على الرغم من حصولك على مساعدة الطبيب الأعلى في الجراحة. إنني أوصي حقا بهذه المجموعة وأي خدمة للرعاية الصحية لأي مريض عالمي إلى الهند ، والأسباب واضحة ، وهنا تحصل على خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة مع الكثير من العلاجات السرطانية بأسعار معقولة في الهند والتي تسعى أيضا للحصول على مساعدة من أفضل طبيب ومستشفى أعلى مثل فورتيس مستشفى . لذا ، مع الكثير من الفوائد التي تعلق على خدمات الرعاية الصحية في الهند ، أوصي بشدة هذا المكان للجميع. وأشكر الجميع على دعمهم لي وخلق طريقة سهلة للخروج من الجراحة التي أجريتها لسرطان المرارة. أنا ممتن للطبيب وفريقه المتمركز في فورتيس لإخلاءي من المرض المرعب.


اشكرك،

موسى نزوجو ، ملاوي

لمعرفة المزيد

Call at: +91 9371770341

البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@indiacancersurgerysite.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق