الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018

الدكتور رافي موهانكا هو جعل الهند في مركز زراعة الكبد بينما ينقذ الأرواح

نظرة عامة:

زرع الكبد هو واحد من أكثر العمليات تعقيدا في العالم الطبي. يجب أن تؤخذ في الاعتبار التوافقية ، واللياقة البدنية لكل من المتبرع مع المتلقي بالإضافة إلى مجموعة كاملة من العوامل المختلفة. كما سيضطر مرضى زراعة الكبد إلى قضاء وقت كبير في المستشفى وتحت المراقبة الطبية ، وهذا من شأنه أن يزيد من تكلفة الإجراء أيضًا. نظرًا لطبيعة هذا النبات ، قد تتطلب عملية زراعة لأعصاب أن تكون على دواء لما هو حي.

مرضى زراعة الكبد يجدون الراحة مع أفضل أخصائي زراعة في مومباي الدكتور رافي موهانكا


الدكتور رافي موهانكا أفضل جراح زرع كبد في مومباي وقد شاركت الهند في زراعة الكبد لمدة عقدين. وهو حالياً رئيس الجراح ورئيس قسم زراعة الكبد وجراحة الكبد الصفراوي في مستشفى جلوبال ، مومباي الذي أجرى 200 عملية زراعة كبد في الهند. هذا يجعله واحدا من أفضل وأنجح في جميع أنحاء الهند. تكلفة جراحة زرع الكبد التي يقدمها الدكتور رافي موهانكا تغطي جميع التكاليف الطبية واللوجستية الوجهة هي خيار اقتصادي كبير للمرضى غير القادرين على تحمل نفقات أحدهم في بلدهم ، وراحة للأشخاص الذين ليس لديهم رغبة في إضافة قوائم انتظار طويلة أو ربما الأفراد الذين لا يستطيعون العثور على وسائل علاج ممتازة في بلدانهم الأصلية.

الدكتور رافي موهانكا زعيم في زراعة الكبد في الهند

الدكتور رافي موهانكا خبير جراحي HPB في الهند هو زعيم الهند في زراعة الكبد مع أعلى معدل للزرع. لديه شغف وفهم لتقييم والتعامل مع المرضى الذين يعانون من مرض معقد ، والذين عادة لا تعتبر لزراعة الكبد في أماكن أخرى بسبب عوامل ، بما في ذلك السن ، ومؤشر كتلة الجسم أو شدة المرض. يقوم بزراعة الأعضاء بأكملها وزرع الكبد المقسم - خيارات متطورة وموفرة للحياة تفصله عن الآخرين. ينصب تركيزه على توفير أفضل رعاية ممكنة لمرضاه ، بغض النظر عن مرحلة المرض. وهو متخصص في جميع جوانب الرعاية السابقة للزراعة ، وجراحة زرع الأعضاء ، ومرض الكبد في نهاية المرحلة. وهو يتمتع بمهارة عالية في معالجة سرطان الكبد الأولية والثانوية. يعمل مع مستشفيات غلوبال ، مومباي على زرع الكبد في المرضى الذين يعانون من السرطانات المتقدمة لتمديد حياتهم. بحثه المكثف يدرس طرق لتحسين كبد المتبرع قبل الزرع.

إذا كنت مصاباً بمرض كبدي وأنت تبحث عن جراح أفضل لزرع الكبد ، فيمكنك أن تملأ نفسك مجاناً مع أخصائي زراعة الكبد الشهير ، الدكتور رافي موهانكا رئيس قسم زراعة الكبد في مستشفى جلوبال مومباي

الدكتور رافي موهانكا أفضل متخصص زرع في مومباي علاج مرض الكبد واحد في وقت واحد

الدكتور رافي موهانكا رئيس قسم زراعة الكبد في مستشفى جلوبال مومباي يقدم رعاية صحية استثنائية للمرضى المحولين لزرع الكبد. وهو معترف به دوليا في سلسلة كاملة من رعاية المرضى ، من المشورة الأولية إلى المتابعة الطبية بعد زرع الأعضاء. وهو ملتزم بتحسين النتائج لمرضى زرع الأعضاء ، ولديه تاريخ غني من الابتكار والقيادة في تطوير التكنولوجيا والعلاجات الجديدة للقيام بذلك. يتم التعرف عليه باستمرار لنتائجه الناجحة. تتمثل مهمته في توفير الأمل ورعاية الحياة للمرضى الذين يعانون من فشل الكبد في نهاية المطاف. كرائد إقليمي ووطني في مجال الزرع ، فإنه يوفر الرعاية الأكثر حداثة ورحمة ومتعددة التخصصات للمرضى البالغين والأطفال المصابين بمرض الكبد في المرحلة النهائية.

تعال إلى الهند واختبر الأفضل مع مستشار الرعاية الصحية المتقدم

يدير استشاري الرعاية الصحية المتقدم قضيتك من خلال نهج إدارة الحالات الطبية ويقدم الرعاية الشاملة عن طريق الجمع بين مختلف المجموعات والمهنيين العاملين في رعاية المرضى. نحن لا نسلمك إلى مركز صحي واحد / ممارس صحي. في استشاري الرعاية الصحية المتقدمون، توفر خدمات إدارة الحالات الطبية لدينا تلك التي تواجه مشكلة طبية خطيرة مع الرعاية الطبية المتكاملة بما في ذلك المعلومات الطبية القائمة على الأدلة ، والتوجيه الدقيق والدعم الطبي. يتم تقديم هذا الدعم لمدة العملية الكاملة ، من التحليل إلى الشفاء ؛ مديري الحالة لدينا يتبعون كل مريض طوال الوقت. يضمن استشاري الرعاية الصحية المتقدم خدمات شخصية ومخصصة مصممة خصيصًا للمرضى واحتياجات العملاء الفريدة.

التحدث مع ممثل على +91 9371136499

الكتابة إلينا على معرف البريد الإلكتروني: dr.ravimohanka@forerunnershealthcare.in

قم بزيارة الموقع: www.forerunnershealthcare.com/arabic-consult-dr-ravi-mohanka-best-liver-transplant-surgeon-global-hospital-mumbai-india.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق