الأربعاء، 28 نوفمبر 2018

تعرف على أسباب وعلاج جراحة الورم الليفي في الهند

ما هو الورم الليفي؟


قبل أن نناقش تكلفة جراحة الورم الليفي في الهند ، نحتاج إلى معرفة المرض أولاً. حسناً ، الورم الليفي هو أورام غير سرطانية أو كتلة نسيجية تنمو على رحم امرأة تحمل طفلاً. أكثر من 20 في المئة من النساء في الفئة العمرية من 30 إلى 50 يشاهدون تأثروا بهذا المرض. قد تختلف خيارات العلاج التي تشمل كل من الخيار الجراحي وغير الجراحي ، في حين أن الجراحة الليفية تعتبر عندما لا تعمل جميع الخيارات الأخرى.


ما الذي يسبب الأورام الليفية الرحمية؟


عندما يتعلق الأمر بأسباب الورم الليفي ، فمن غير الواضح حتى الآن كيف تم تطويره ، ومع ذلك ، هناك بعض العوامل التي يمكن أن تؤثر على تشكيلها. وتشمل هذه التغييرات الهرمونية التي تسبب تغيرات المبايض ، والتاريخ العائلي للإصابة بالأورام الليفية يمكن أن يعطي الجيل القادم نفس المشكلة ، وأخيراً أثناء الحمل وبعد الولادة ، ترى النساء يواجهن المشاكل التي يمكن إصلاحها مع الورم الليفي. العملية الجراحية.

من يستطيع أن يكون الورم الليفي الرحمي؟


عندما تتحدث عن المرشحين لجراحة الورم الليفي ، هناك عدة طرق يمكن للمرء أن يحذو حذوها. ومع ذلك ، فإن خيار العلاج يعتمد على عدد من الأشياء التي تشمل عمر المريض جنبا إلى جنب مع الظروف والتاريخ التوليدي يمكن للمرء أن يكون جنبا إلى جنب مع حجم ونوع الورم الليفي الذي تعاني منه. بعض المعايير الرئيسية التي ترتبط باختيار العلاج تعتمد على عدة أعراض مثل زيادة كمية نزيف الحيض ، الألم في البطن وأسفل الظهر ، يكون الجماع مؤلمًا وكثرة التبول أو الإمساك.

احصل على اختبار الورم الليفي الخاص بك الآن في أفضل مستشفى لجراحة الورم الليفي في الهند عن طريق الاتصال بنا على: +91-9370586696

هل هناك بدائل للجراحة؟


إذا كنت لا ترغب في النظر في جراحة الورم الليفي ، فهناك عدد قليل مناوب للنفس ، والذي يأتي على شكل إنصمام ، والذي كان موجودًا هناك منذ عام 1975. في أمراض النساء ، يمكن ملاحظة ذلك باستخدام وتقليل النزيف خلال جراحة الرحم. هذا هو من بين خيارات العلاج غير الغازية التي تتم بحذر شديد وقبول طبي. وبالنظر إلى عدد الفوائد ، فإن خيار العلاج هذا غالباً ما يطلق عليه كخيار بأسعار معقولة بالمقارنة مع تكلفة جراحة الورم الليفي في الهند.

تعيين موعد مع الدكتورة فينا بهات أفضل جراح ليفي في الهند:


عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع جراحة الورم الليفي في الهند ، لدينا العديد من الأسماء وعلى سبيل المثال الأفضل ، فهي ليست سوى دكتور فينا بهات وهو رجل معروف ومهر في هذا المجال. لديها خبرة وخبرة كبيرة في التعامل مع هذه القضايا ويمكنك بسهولة الحصول على فرصة العلاج من أجل الحصول على انخفاض تكلفة جراحة الورم الليفي السفلي في الهند بجودة عالية. وأفضل طريقة للنظر إليها في الجراحة المذكورة هي طلب المساعدة من شركة السياحة العلاجية التنافسية التي لديها الطبيب في شبكتها.

تقدم الدكتورة فينا بهات رعاية متطورة ورأفة وأسعار معقولة والالتزام بالمساعدة. احجز استشارتك عبر الإنترنت مع دكتور فينا بهات أفضل جراح ليفي في الهند البريد على: dr.veenabhat@indianmedguru.com

ما هي مخاطر جراحة الأورام الليفية؟


على عكس أي عملية جراحية أخرى ، يمكن أن يكون لجراحة الأورام الليفية أيضًا بعض المخاطر والمضاعفات. على الرغم من أن معظم العمليات الجراحية التي تتناول الأورام الليفية يمكن أن تسمى بخيارات أكثر أمانًا ، إلا أن هناك العديد من المخاطر المرتبطة بها ، والتي يمكن أن تشمل النزيف ، والعدوى ، ومتطلب إجراء التكرار ، والأضرار التي تظهر للأعضاء الموجودة في البطن مثل الأمعاء أو المثانة ، أنسجة الندوب الموجودة في البطن التي يمكن أن تربط الأعضاء والأنسجة ، والمسائل البولية أو المشاكل في الأمعاء ، وقضايا الخصوبة ، والمضاعفات في الحمل ، وفرصة الحصول على جراحة أخرى نادرة ، وأخيرا اختيار غير لائق من الخيارات الجراحية مما يؤدي إلى القضايا.

يتم إحتوائه:


لذا عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع أفضل طبيب وفي المستشفى العلوي ، فأنت في حاجة إلى أفضل شركة سياحة طبية لأسباب واضحة. حسنا ، هناك عدة طرق يمكن من خلالها الحصول على أفضل علاج ؛ هذا هو موثوق به عندما يكون لديك مجموعات كبار مثل الهندي ميد جورو . لدى المجموعة أفضل الأطباء والمستشفيات في شبكتها ، بالإضافة إلى أنها تساعد المرضى العالميين في جميع طرق الحصول على العلاج في الوقت المناسب وبالحرفية.

نحن نفخر بمستوى رعاية المرضى لدينا ، لدينا 24*7 استشارة على شبكة الإنترنت متاحة للمريض لدينا يمكن للمرء الاتصال بنا عن طريق الاتصال على: +91-9370586696 أو يمكن إرسال تقارير مفصلة هناك على: contact@indianmedguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق