الخميس، 22 نوفمبر 2018

يستفيد المريض الكيني من انخفاض تكلفة زراعة القلب



مرحباً ، أنا كارولين من كينيا. عمري 55 سنة. كان كل شيء يسير على ما يرام ، حتى بدأت ألاحظ أنني أشعر بالتعب بسرعة كبيرة. كان هناك شعور دائم بالتعب ، وكانت صحتي تتراجع يوما بعد يوم. اقترح الطبيب بعض الاختبارات المتقدمة وأظهرت النتيجة أنني كنت أعاني من اعتلال عضلة القلب. على الرغم من الرعاية والعلاج ، لم تتحسن حالتي ، وأصبحت أضعف. وأظهرت تقاريري الإضافية المزيد من التدهور والخيار الوحيد المتبقي هو زرع القلب. "

"لقد كان أمرا مفزعا للغاية بالنسبة لي ولعائلتي حيث أن وضع الرعاية الصحية لبلدنا ليس متطوراً بحيث يوفر مثل هذه الأنواع التدريجية من العمليات الجراحية. وبما أن الوضع كان يائسا ، بحثت عائلتي عن مزيد من الخيارات في الخارج ، دول مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها. ومع ذلك ، فإن تكلفة هذه العمليات الجراحية في هذه البلدان كانت كبيرة للغاية بالنسبة لعائلتي. لكن عندما واجه أخي تكلفة هذه الجراحة في الهند ، دهشنا لرؤية فرق التكلفة. في الولايات المتحدة ، تبلغ تكلفة هذه الجراحة 1،30،000 دولار أمريكي ، في حين أن ما وصلنا إليه كان 30،000 دولار فقط في الهند. "



"كما كان زوجي يستكشف كيفية المضي قدما في العلاج في الهند ، نقرأ عن مجموعة تسمى الهند زرع الأعضاء. كان موقع المجموعة على الويب يحتوي على جميع المعلومات المطلوبة وكذلك العديد من شهادات المرضى السعداء ، والتي كانت كافية لنا لاتخاذ القرار. من خلال معلومات الاتصال المقدمة ، نحن على اتصال مع المجموعة. تلقينا اتصالًا منهم بمزيد من المعلومات وطلبوا الحصول على أحدث التقارير الطبية. بمجرد الحصول عليها تقييمها من قبل جراح القلب الخبراء. أخبرني الممثل أنهم قد خططوا لجراحي في مستشفى مشهور جداً وقاموا بترتيب جميع المواعيد ذات الصلة كذلك. قدمت لنا المجموعة تكلفة منخفضة للغاية لعملية زرع القلب في الهند ، والتي كانت فائدة كبيرة ، وقد أعطانا إيماءة للمضي قدمًا في العلاج في الهند ".

"بمجرد ترتيب التأشيرة الطبية والإقامة والتذاكر ، كنت أنا وأخي في طريقي إلى مومباي في الهند لإجراء الجراحة. عند وصولنا ، رحب بنا ممثل عن المجموعة وأخذنا إلى الفندق ، حيث سنقيم. في اليوم التالي ، كما هو مقرر ، أخذنا المريض إلى المستشفى لمقابلة الجراح. لقد مر الجراح من خلال تقاريري ، ولكن قبل وضع اللمسات الأخيرة على الإجراء ، أوصى بأن أذهب على الرغم من بعض المزيد من الاختبارات. كان صبورًا جدًا بينما سمع كل استفساراتي. وقد أكد الجراح بكل ثقة أن الجراحة ستنجح ، وقد أشارت ممثلة شركة زراعة الأعضاء الهندية أن هذا الجراح هو أحد أفضل الجراحين في هذا المجال. لم يضمن الجراح الحصاد الآمن لقلب المتبرع فحسب ، بل تم أيضًا إجراء جراحة القلب بالكامل.

"لقد كان الانتعاش شأناً مزعجاً للغاية كان الجراحون وموظفو التمريض مكلفين للغاية للتأكد من راحتي. حتى وجبات الطعام المقدمة كانت صديقة للغاية وحسب تعليمات الجراح. في غضون بضعة أسابيع ، تعافيت بشكل جيد للغاية. عندما وجد الجراح أنه مناسب لي للسفر ، خرجت من المستشفى. قبل ذلك ، كانت هناك بعض الاختبارات النهائية التي أجريت لضمان عدم وجود مضاعفات. هذا يدل على مدى تجانس الجراح حول عملية العلاج الكاملة. بعد ذلك ، ساعدني فريق زراعة الأعضاء في الهند في استكمال الإجراءات الشكلية المتبقية والتأكد من أني وصلت إلى بلدي آمنة وسليمة ".

"كنت في وضع ، حيث كان من المستحيل تخيلها ، وأنني سأحصل على فرصة ثانية لكن مديح لفريق المستشفى ، الذي حقق نجاحًا جراحيًا كاملًا بفضل ما يتمتع به من براعة. أيضا ، مع التكلفة غير المكلفة لعملية زرع القلب في الهند ، يستفيد العديد من المرضى مثلي باختيار الهند كمكان للجولة الطبية. إنني أوصي بشدة الهند إذا كنت تبحث عن أشكال معقولة من جراحات القلب مثل زرع القلب. أيضًا ، أثناء اختيارك الهند ، انتقل إلى زرع الأعضاء الهند لأنني أستطيع أن أقول ذلك من واقع خبرتي بأن خدمات هذه المجموعة ستلبي توقعاتك بالتأكيد. "

اشكرك،

كارولين

كينيا

قراءة المزيد- زراعة قلب ميسورة وناجحة في الهند

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق