الأربعاء، 21 نوفمبر 2018

جراحة استئصال الغدة الدرقية الهند هي خدمات الرعاية الصحية فعالة من حيث التكلفة ، وتوفير الوقت وإدارة جيدة للمرضى العالميين


نظرة عامة

جراحة استئصال الغدة الدرقية تعالج الهند إزالة جزء جزئي وكامل من الغدة الدرقية. غالباً ما ينصح عندما تكون الظروف مثل السرطان ، فرط نشاط الغدة الدرقية ، تضخم العقدة غير السرطانية ، أو القيام بها مع بعض الأسباب التجميلية في أي شخص. يمكن وصف الغدة الدرقية بأنها غدة على شكل H ، وتقع بالقرب من الرقبة ، وتنتج عددًا من الهرمونات مثل هرمون الثيروكسين ، والكالسيتونين ، وثلاثي يودوثيرونين على سبيل المثال لا الحصر ، والذي ينظم عملية التمثيل الغذائي بالإضافة إلى الوظائف الرئيسية الأخرى جسم الانسان. يمكن التوصية باستئصال الغدة الدرقية للناس لعدد من الحالات في المريض ، والتي تشمل السرطان ، وتضخم غير سرطاني أو عقيدات ، وفرط نشاط الغدة الدرقية ولأسباب تجميلية.

فئات جراحة استئصال الغدة الدرقية


عندما يتعلق الأمر جراحة استئصالالغدة الدرقية الهند أنواع ، يمكننا أن نجد ما يلي:

استئصال الدرقية الجزئي - يتناول هذا الأمر إزالة أحد الفصوص الموجودة داخل الغدة الدرقية. يمكن استدعاء فرط نشاط الغدة الدرقية كعقدة ، والتي توجد في الغدة الدرقية التي يمكن أن تنتج في نهاية المطاف كمية زائدة من هرمون الغدة الدرقية.

استئصال الغدة الدرقية الجزئي - يتم إجراء هذا الإجراء الجراحي لإزالة الفص مع البرزخ ، أو جزء الفص الآخر الذي يظهر فوق الغدة الدرقية.

استئصال الغدة الدرقية الجزئي - تتعامل الجراحة مع إزالة الغدة ، والتي تتم في الجزء الأمامي من القصبة الهوائية بعد التعبئة.

بالقرب من استئصال الغدة الدرقية الكلية - هذه الجراحة تشمل ببساطة إزالة جميع الغدد الدرقية. ببساطة يتم ذلك بمساعدة من أمراض الغدة الدرقية الحميدة ، والتي تعوق كل من فصوص الغدة الدرقية ، بما في ذلك تضخم الغدة الدرقية الكبير الحجم أو مرض جريفز ، أو السرطان.

استئصال الغدة الدرقية الكلية - تتم إزالة الغدة بأكملها ، والتي تتم مع حالة سرطان جرابي للغدة الدرقية.

جراحة هارتلي دنهيل - تتعامل هذه الجراحة مع إزالة الفص الجانبي الكامل بمساعدة البرزخ والإزالة الجزئية أو الجزئية التي تتم مقابل الفص الجانبي.















الإجراء المتقدم لجراحة استئصال الغدة الدرقية

إذا كنت تتحدث عن الإجراءات المتقدمة التي تتناول جراحة استئصال الغدة الدرقية في الهند ، فهناك عدد قليل منها يشمل جراحة استئصال الدرقية بالمنظار. تعتبر هذه الجراحة إجراءً جديدًا للغاية ، وهي تتضمن ببساطة استخدام كاميرا مكبرة صغيرة الحجم والتي يتم إدخالها على العنق بمساعدة شق صغير الحجم. ثم يتم ضخ ثاني أكسيد الكربون في جزء الرقبة من قبل الجراح الذي يتم مشاهدته على المنطقة ، والتي يتم تنفيذها بسهولة للغاية للحصول على مساعدة من الجراحة. يتم بعد ذلك إجراء الشق الصغير الثاني باستخدام أنبوب رفيع بمساعدة حافة تشبه المشرط ، والتي يمكن إدراكها. يسمى هذا الأنبوب في كثير من الأحيان باسم الأداة الجراحية ، والتي غالبا ما تستخدم فقط لإزالة الغدة الدرقية. بما أن هذه الجراحة تنطوي ببساطة على الندبتين الصغيرتين اللتين يشاهدان على أقل من بوصة واحدة ، فمن هنا عادة ما تُرى تاركة ندبات أقل وضوحا ، ومن ثم يتم السماح بالعودة السريعة إلى النشاط الطبيعي.

هل جراحة استئصال الدرقية آمنة في الهند؟

الجواب هو نعم ، إنه يعتبر خيارًا أكثر أمانًا بفضل الأطباء والجراحين إلى جانب أفضل المستشفيات لجراحة الغدة الدرقية في الهند ، مما يجعل الجراحة خيارًا أكثر أمانًا في البلاد. أيضا ، مع اختصاص الأطباء والجراحين الذين يتعاملون مع نفس الأمر في نهاية المطاف مما يجعله أكثر أمنا من الآخرين.

أعلى المستشفيات لجراحة استئصال الغدة الدرقية الهند بتكلفة معقولة 

عندما يتعلق الأمر بأعلى المستشفيات التي تتعامل مع جراحة استئصال الغدة الدرقية بالهند ، والتي يتم تنفيذها بتكلفة معقولة. ثم هناك عدد قليل يمكن اعتباره الأعلى. وهي تشمل فورتيس ، وميدانتا ذا ميديكي ، ومستشفى ماكس ، ومستشفى مانيبال ، ومستشفى كوكيلابين ، ومستشفى جي جي على سبيل المثال لا الحصر.

 اتصل بنا للاستشارة 

ما عليك سوى إرسال متطلباتك عبر البريد الإلكتروني وسنعاود استخدام أفضل الحلول لك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق