الجمعة، 30 نوفمبر 2018

يقدم أفضل جراحي القلب في الهند الرعاية لفشل القلب متعددة مع الرعاية ومعدل نجاح عالية

كل يوم يمر نرى الآلاف من الناس على حد سواء الأطفال والبالغين الذين يخضعون لعملية جراحية في القلب أو القلب ، والتي تشمل حتى الهند كذلك. بفضل وجود أفضل المستشفيات وأفضل جراحي القلب في الهند ، يتوجه المزيد والمزيد من المرضى العالميين إلى هذا البلد للحصول على أفضل خدمات الرعاية الصحية. تهدف جراحات القلب إلى إصلاح مشاكل القلب بين الأطفال والبالغين. عندما فشل الدواء في العمل على تخفيف الأعراض ، تساعد جراحة القلب في التخلص من مجموعة كبيرة من أمراض القلب مثل هبوط الصمام الميترالي ومرض الشريان التاجي وعيب الحاجز الأذيني (ASD). يساعد أفضل جراحي القلب في الهند في إصلاح مشاكل القلب إما باستخدام خيار جراحة القلب المفتوح أو الجراحة الأخرى. دعونا نتعمق أكثر في دور الجراحين في إجراء العمليات الجراحية القلبية كما يلي:

ما هي جراحة القلب ولماذا يتم ذلك؟


جراحات القلب هي العمليات الجراحية التي يتم تنفيذها من قبل أفضل جراحي القلب في الهند.  يساعد هؤلاء الخبراء الطبيون في علاج المضاعفات الناتجة عن وجود مرض نقص تروية القلب (على سبيل المثال ، تطعيم الشريان التاجي وتصحيح أمراض القلب الخلقية ، أو علاج أمراض القلب الصمامية الناجمة عن عدد من المشكلات مثل التهاب الشغاف. نفذت لعدد من الأسباب ، والتي تشمل إصلاح أو استبدال الصمامات التي تدير تدفق الدم داخل غرفة القلب ، وتجاوز وتوسيع الشرايين الضيقة إلى القلب ، والتعامل مع أجهزة الزرع ، وتدمير كمية صغيرة من الأنسجة مع تساعد على تدفق التيار الكهربائي للقلب وتعزز قوة الضخ مع استبدال القلب المتضرر بصحة جيدة ، وهذه بعض الأسباب التي تجعل جراحات القلب تتم بمساعدة أفضل جراحي القلب في الهند.




من هم أفضل جراحي القلب في الهند؟


قائمة الجراحين طويلة تتعامل مع مجموعة واسعة من مشاكل القلب ولكن صفاتهم وصفاتهم متشابهة. هم على درجة عالية من المهارة ومعروفة بخبرتهم واحترافهم. لقد قطعوا شوطا طويلا أثناء إنشاء مكانتهم في السوق وبالتالي إعطاء أفضل خدمات الرعاية الصحية في حياتهم المهنية. هم مؤهلين تأهيلاً عاليًا بدرجة مثل درجة الماجستير في الجراحة إلى جانب الحصول على درجات علمية ذات صلة مثل MCH وما إلى ذلك. هذا ليس كل شيء ، لديهم خبرة وافرة والتعرض للعمل مع أفضل جراحي القلب في الهند وخارجها العمل في المستشفيات العليا التي منحتهم أفضل الخبرات ومجموعات المهارات. لقد تعاملوا مع كمية هائلة من جراحات القلب والإجراءات التي تتراوح من القضايا البسيطة إلى المعقدة والقائمة تطول واحدة. بعض من أفضل وأكبر جراحي القلب في الهند هم على النحو التالي:

فيفيك جوالي

ناريش تريهان

ناناس ديفاناندا

سانديب سينغ

مانوج اجني

ماهاديف دي ديكسيت

راجندرا باتيل

سمير ر

مانوج كومار 

لماذا النظر في جراحة القلب في الهند

السبب الأول والأهم للنظر في هذه الجراحة هو توافر رعاية القلب عالية الجودة بتكلفة معقولة. هذا يرجع فقط إلى وجود أفضل وأكبر جراحي القلب في الهند. فهم لا يبذلون قصارى جهدهم لإعطائك أفضل خدمات رعاية القلب ، التي تدعمها نتائج عالية الجودة. مع مرور الوقت ، أدرك الجميع على وجه الأرض أن المراكز القلبية الهندية هي الأفضل من حيث الحصول على أفضل الموارد البشرية جنباً إلى جنب مع أحدث المرافق والميزات ، والتي يمكن أن توفر لك أفضل رعاية للقلب. هذا وقد اجتذب المرضى العالميين في جميع أنحاء العالم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق