الخميس، 15 نوفمبر 2018

تشخيص سرطان الدم: أعراض اللوكيميا ، الأسباب والعلاج

نظرة عامة


الدم هو النسيج الضام الذي ينقل المواد الغذائية والأكسجين في جميع أنحاء الجسم ويزيل النفايات الأيضية السامة بعيدا عن الخلايا. سرطان الدم هو نوع من الأورام الخبيثة التي تصيب الدم ونخاع العظام والنسيج اللمفاوي. يؤثر سرطان الدم على إنتاج ووظيفة خلايا الدم لديك. تنقطع وظيفة خلية الدم الطبيعية عن طريق النمو العشوائي لوظيفة الخلية السرطانية. تلعب خلايا الدم أيضًا دورًا في مكافحة الالتهابات ومنع حدوث نزيف زائد.

يعتمد علاج اللوكيميا في الهند على نوع اللوكيميا ، مرحلة المرض التي أنت عليها وعمرك. يمكن أن يؤثر العلاج الكيميائي على الجسم كله ، ولكن العلاج الموجه يهدف إلى جزء محدد من الخلية السرطانية. علاج سرطان الدم إن الهند تتأقلم مع نوع السرطان وطريقة الطبيب وتشعر بالراحة.

قد يحدث في بعض الأحيان أنه على الرغم من عدم وجود أي علامات لسرطان الدم بعد الجراحة ، فمن المحتمل أن يعود المرض. الشعور بالاكتئاب والقلق أو القلق أمر طبيعي عندما يكون السرطان جزءًا من حياتك وبالتالي علاج سرطان الدم قامت الهند بإنشاء مجموعات دعم وبرامج إرشادية لمساعدة أولئك الذين يبحثون عن العلاج.


أعراض اللوكيميا:

العلامات المبكرة هي الرمز الأساسي بالنسبة لك للذهاب لرؤية الطبيب. أعراض سرطان الدم هي كما يلي:

تتعب طوال الوقت 
فقدان الوزن 
وجود الحمى أو قشعريرة 
الحصول على الالتهابات المتكررة 
سوء تجلط الدم 
الالتهابات المتكررة وفقر الدم

هل تعاني من أي من الأعراض المذكورة أعلاه؟ دع Indian Med Guru يساعدك على معرفة المزيد عن علاج اللوكيميا  لأنها سوف تساعدك على الحصول على استشارة عبر الإنترنت على الرقم: +91-9370586696

كيف يتم تصنيف سرطان الدم؟

يمكن تقسيم اللوكيميا إلى أربع مجموعات رئيسية. هذه المجموعات تميز سرطان الدم الحاد والمزمن والليمفاوي ، و myelogenous.

اللوكيميا الحادة: تعرف أيضًا باسم "سرطان الدم الليمفاوي الحاد". ومن الشائع في الأطفال الصغار ولكن يؤثر أيضا على البالغين خاصة بعد سن 65 عاما.
اللوكيميا المزمنة: هذا النوع يتراكم ببطء وقد تظهر عليه الأعراض في المراحل المتأخرة من الأمراض. يبدأ في نقي العظم ينمو في الدم.
سرطان الدم الليمفاوي: في هذا النوع ، تؤثر التغيرات السرطانية على نوع نخاع العظم الذي يصنع الخلايا الليمفاوية.
سرطان الدم النقوي: هو سرطان يؤثر على خلايا الدم ونخاع العظم - الجزء الناعم داخل عظامك حيث تصنع خلايا الدم.

عوامل الخطر:

عوامل الخطر المرتبطة بشخص سليم الحصول على اللوكيميا هي كما يلي:

العمر: تزيد فرصة الإصابة بسرطان الدم في الغالب فوق سن الخمسين.
التعرض لبعض المواد الكيميائية: أشارت بعض الدراسات الأخرى إلى أن الزراعة والتعرض طويل الأجل لمبيدات معينة قد ترتبط بزيادة خطر الإصابة بسرطان الدم المزمن.
التاريخ العائلي: الأقارب المباشرين أو السكان الأصليون هم أكثر عرضة لسرطان الدم.
العرق / الإثنية: يقدر أن اللوكيميا الليمفاوية المزمنة (CLL).

التكيف والدعم:

علاج سرطان الدم تشمل الهند زرع الخلايا الجذعية والعلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي. إذا كنت تبحث عن مزيد من المعلومات حول اللوكيميا وتريد أن تخطط لعلاج سرطان الدم في الهند ، فستجد أن الاستشاريين الهنود المتوسطين هم النظام الأساسي الذي تحتاجه. ليس فقط أنها سوف توفر لك الوصول إلى أفضل المرافق الطبية في العالم مع العديد من الحزم الصديقة للميزانية ولكن أيضا بأسعار معقولة للأشخاص من جميع أنحاء العالم. وسوف يرشدونك في كل خطوة على الطريق من رسائل التأشيرات السريعة إلى ترتيبات الفندق. كل ما عليك القيام به هو الاتصال بنا على contact@indianmedguru.com أو يمكنك الاتصال بنا مباشرة على +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق