الأربعاء، 14 نوفمبر 2018

أعلى الأطباء والمستشفيات جعل جراحة قصور القلب الهند ناجحة للغاية



ما هي جراحة قصور القلب في الهند؟

قبل أن نتحدث عن جراحة قصور القلب في الهند ، نحتاج إلى فهم فشل القلب أولاً. حسنا ، فشل القلب ليس سوى حالة عندما يفشل القلب في القيام بالوظيفة المعتادة لضخ الدم والخروج منه داخل الجسم الموردة إلى جميع أركان الجسم البشري. قد يرجع ذلك إلى عدة أسباب من بينها اختناق الأعصاب والشرايين التي تؤدي إلى قصور في القلب أو أي إصابة تتسبب في حدوثها. تتعامل جراحة قصور القلب في الهند مع إصلاح الجلطة الدموية وغيرها من أسباب فشل الدم في جعل الأمور طبيعية.

ما هي علامات جراحة فشل القلب في الهند؟

عندما يتعلق الأمر بعلامات وأعراض قصور القلب ، فإن هذه الأعراض تأتي تدريجياً في الجسم ، وهذه تشمل ما يلي:

ضيق في التنفس مع فرط النشاط
تورم القدمين والكاحلين
سعال
تورم في البطن
نبض غير منتظم أو سريع
زيادة الوزن
الخفقان
التعب والضعف والإغماء
صعوبة النوم
فقدان الشهية ، عسر الهضم

هناك العديد من الأعراض الأخرى المرتبطة بهذه الحالة ، والتي يمكن أن تشمل انخفاض اليقظة أو التركيز ، والغثيان ، والتقيؤ ، وانخفاض إنتاج البول ، وزيادة الرغبة في التبول أثناء الليل ، والعرق الفوري وغيرها. بمجرد ملاحظة هذه الأعراض بشكل أفضل ، قم بتقديم تقرير إلى أفضل جراحي القلب في الهند.


















ما هي تكلفة جراحة قصور القلب في الهند؟


عندما يتعلق الأمر بتكلفة جراحة قصور القلب الهند  يحدث أن يكون أكثر بأسعار معقولة لا سيما عند مقارنتها مع الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. تشاهد جميع مستشفيات جراحة القلب في الهند برامج تقدم خدمات الرعاية الصحية الشخصية ومتعددة الاختصاصات والتي تركز على الإدارة المثالية للمرضى إلى جانب خيار العلاج الأمثل. الآن ، يتحدث عن تكلفة الجراحة التي أجريت حتى من قبل أفضل جراحي القلب في الهند ، فهو حوالي 4500 دولار أمريكي ، في حين أن نفس الإجراء في الولايات المتحدة يمكن أن يكلفك حوالي 45000 دولار أمريكي.

ما هو معدل نجاح جراحة قصور القلب في الهند؟

وتفيد التقارير أن معظم جراحات فشل القلب في الهند تبلغ حوالي 5 في المائة من معدل الوفيات بينما يبلغ معدل النجاح للجراحة أكثر من 92 في المائة. ومع ذلك ، فإن الكثير يعتمد على عوامل مثل الحصول على الجراحة من قبل أفضل جراحي القلب في الهند في مستشفيات جراحة القلب العليا في الهند. الأفضل هو النسخ الاحتياطي أعلى معدل النجاح.

من هم أفضل جراحي القلب في الهند؟

عندما يتعلق الأمر بأفضل جراحي القلب في الهند ، فإن القائمة طويلة وغير منتهية. كل هؤلاء الأطباء معروفون بخبرتهم وخبرتهم التي تمنحك أفضل خدمات العناية بالقلب. يمتلك الأطباء خبرة في العمل في مستشفيات جراحة القلب العليا في الهند وخارجها ، مما يمنحهم أفضل خبرة وعناية في القلب. بعض الأطباء والجراحين الذين يتعاملون مع جراحة قصور القلب في الهند هم الدكتور راجيش مالهوترا ، والدكتور آر كيه سينها ، والدكتور سوشانت سريفاستافا ، والدكتور موكش جويل ، والدكتور براديب نامبيار ، والدكتور فينود شارما وسوجاي شاد.... 

لماذا يختار المرضى بالخارج جراحة فشل القلب في الهند؟

عندما يتعلق الأمر بإجراء جراحة قصور القلب بالهند ، فهناك العديد من الأسباب التي يجب أخذها بعين الاعتبار. حسنا ، بعض الأسباب الرئيسية هي الحصول على أفضل جراحي القلب في الهند والمستشفى لإجراء العملية الجراحية بتكلفة معقولة وبخدمات عالية الجودة. لا توجد قائمة انتظار ، في حين أن المستشفيات هي من المرافق والميزات الحديثة ، والتي تلعب دورا حيويا في إصلاح مشاكل القلب للمرضى العالميين الأفضل.


لمزيد من التفاصيل يرجى زيارة المعلم الصحي الهندي أو ملء نموذج الاستشارة المجانية على الإنترنت ، أو حتى يمكنك الاتصال بنا أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على التفاصيل المبينة أدناه. اتصل: 9371136499 البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق