الأربعاء، 12 ديسمبر 2018

د. م. ر. جيراينات يوفر علاج القلب التخصصي مع التكنولوجيا المتطورة

د. م. ر. جيراينات أفضل جراح القلب الهند


د. م. ر. جيراينات أفضل أخصائي القلب في الهند مؤثث بإبتكار خط المواجهة وأفضل مؤسسة في فئته ، وهو متخصص في أمراض القلب والأخصائيين القلبيين الموهوبين والذين قاموا بتجريب وصفة طبية معتمدة على البراهين وتم إعدادهم في عدد قليل من أفضل المدارس الإصلاحية في الهند والخارج. لديه أكثر من 45 عاما من الخبرة الذي هو خبير جراحة القلب والصدر في تشيناي هو المعلقة لنقل الرعاية التصالحية لا يصدق والنتائج الجراحية. وهو مؤيد للقلب في مدينة تشيناي ، حيث يبرز بشكل لا يصدق على علاقته بمرضاه ، ويركز على العظمة لتشجيع تقدم الرعاية الصحية في القلب والأوعية الدموية.

يمكن معالجة 99٪ من حالات جراحة قسطرة الشريان التاجي / جراحة التجويف: الدكتورة جيريناث م


د. م. ر. تقدم جيراينات أداءً ممتازًا في مجال أمراض القلب يمنح المرضى أقصى درجات الرضا. الجراح بارع في أداء CABG خارج مضخة ، وجراحة القلب بمساعدة الروبوت ، واستبدال الصمام طفيف التوغل و CABG. في جميع جراحات القلب 99 ٪ مثل جراحة رأب الأوعية التاجية / يتم التعامل مع حالات جراحة لتغيير شرايين من خلال خبرته. وهو يضمن تمييزًا صحيًا منقطع النظير في تقديم الرعاية القلبية ويحصل على جوائز عديدة لجوائز جراحة القلب إلى رصيده.

إذا كنت تبحث عن قسطرة الشريان التاجي الشهير / تجاوز الجراح في الهند لذلك أقترح عليك أفضل جراحة رأب الأوعية التاجية / جراحة الجرح في جورجاون الهند د. م. ر. جيراينات. وهو مشهور بعملياته الحرجة وأفضل قرار لكل مريض. لذلك يمكنك الاتصال مباشرة مع د. م. ر. رقم الاستعلام للاستعلامات السريعة +91 - 9765025331


قصة نجاح جراحة رأب الأوعية التاجية / عملية جراحية في الجفن بواسطة د. م. ر. جيراينات


"اسمي زامير عصفور من العراق ، قبل بضعة أشهر من الجراحة مع د. م. ر. جيراينات في مستشفى أبولو تشيناي ، لم أشعر بذلك العظمة ، شعرت بالجري وامتدت. لم يكن لدي نوبة قلبية ، ولكن تبين أن شراييني كانت مسدودة بنسبة 95٪. كنت على استعداد للاقناع! أخبرني جراح القلب في بيتي أنني سأحتاج إلى عملية مجازة الشريان التاجي على الفور ، حيث أن تكلفة الجراحة في بلدي كانت أعلى من ذلك بكثير لدرجة أنني لم أستطع تحمل تكاليفها ، فاقترح لي الجراح أن أنظر إلى الخيارات في الهند ، التي وصلت إلى د. م. ر. جيراينات ، بعد لقائه. أحد الأشياء التي أذهلتني أنه كان ودودًا للغاية.


بعد الجراحة ، وصف الجراح أدوية لضغط الدم والكولسترول. لم أتمكن من التفكير في الكلمات المناسبة لوصف شعوري حول مستشفى أبولو في تشيناي. أنا فقط لا يمكن أن أشكر كل منهم بما فيه الكفاية. لم أحظ أبداً بالعديد من الأشياء اللطيفة لأقولها حول الجراحين القلبية أثناء العلاج. كان ودود ومشجع جدا. جميع الموظفين كانت لطيفة جدا. بشكل عام ، كانت تجربة رائعة ".

معدل نجاح د. م. ر. جيراينات مستشفى أبولو، تشيناي


د. م. ر. يقوم جيراينات بأكثر من 850 عملية جراحية للقلب كل عام ، مع سجل سلامة على قدم المساواة مع أي جراح قلب آخر في العالم. توفير تسهيلات ممتازة للمرضى وتقديم التسليمات الممتازة فيما يتعلق بجودة إجراءات العلاج ومعدلات نجاح أعلى. وتوفر جراحات القلب لديه نسبة نجاح تبلغ 99.6٪ وتتعهد بصحة القلب.

رابطة د. م. ر. جيراينات مع مستشفى أبولو، تشيناي


د. م. ر. حاليا يرتبط جيراينات كجراحة القلب الصدري مع مستشفى أبولو ، تشيناي. هو رئيس وحدة جراحات القلب في مستشفيات أبولو ، تشيناي منذ عام 1984. وينعكس هذا في العديد من المجالات - سواء كانت البنية التحتية أو التكنولوجيا أو الخدمات أو في عيار وتألق الأخوة الطبية. يكرس معهد القلب في مستشفيات أبولو لتوفير تقنية شاملة للعناية بالقلب من خلال الخدمات الغازية وغير الجراحية ، والشفائية ، والتشخيصية التي يديرها أطباء القلب المهرة والجراحون والمعدات التكنولوجية المتقدمة.

لماذا معظم العراق يختار د. م. ر. جيراينات مستشفيات أبولو ، تشيناي


د. م. ر. لا تترك جيراينات أي جهد في جعل عملية معالجة المريض في العراق سهلة وسلسة للغاية بالنسبة لك. بسبب النقص في البنية التحتية الطبية ، لم يتم تطوير النظام الصحي في العراق. نقص التخطيط ، وعدد كبير من المتخصصين في الرعاية الصحية المنجرفين إلى بلدان أخرى ، والظروف الاقتصادية والاجتماعية السيئة هي بعض العوامل التي تسهم في هذا النقص الخطير. وبالتالي ، فإن المرضى من العراق يفضلون السفر إلى دول أخرى للحصول على النجاة من مشاكلهم الصحية.

البريد الإلكتروني & موعد
الدكتورة جيريناث م. ر. ، أفضل جراح القلب الصدري ، الهندكتاب موعد فوري في معرف البريد الإلكترونيdr.girinath@indiacardiacsurgerysite.com
نومبر فور فاست تراك كيري ريبلي +91 - 9765025331

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق