الأربعاء، 12 ديسمبر 2018

العديد من المرضى الدوليين يستفيدون من جراحة السرطان منخفضة التكلفة في الهند

نظرة عامة

على الصعيد العالمي ، يعد السرطان ثاني أهم الأمراض القاتلة. تحمل كلمة "السرطان" الخوف والصدمة في حياة المريض وتثقل كاهله جسديا ونفسيا وماليا. من الأهمية بمكان أن يصل المرضى إلى العلاج المناسب في أقرب وقت ممكن حتى لا تزداد الحالة سوءًا. بالنسبة لمثل هؤلاء الأشخاص المتأثرين بالسرطان ، يمكن للهند أن تكون أفضل وجهة علاج حيث أن لديها سمات مثالية. يعتبر علاج السرطان من الأمراض التي يتم نضجها في المستشفيات الهندية ، وهذا هو السبب في ارتفاع عدد السياح الطبيين الذين يحتاجون لعلاج السرطان بسرعة كبيرة. علاوة على ذلك ، ولأن عدد المتأثرين بالسرطان يشهد نمواً سريعاً ، فإن هذا الحقل يتطلب ابتكاراً مستمراً ومنهجيات معالجة محدّثة. لحسن الحظ ، بالنسبة لهؤلاء المرضى ، حافظ القطاع الطبي الهندي على قدم المساواة مع المعايير العالمية في مجال علاج السرطان.

العلاجات المتاحة


عندما يتعلق الأمر بجراحة السرطان في الهند ، فإن المستشفيات الهندية وأخصائيي السرطان لا يبذلون قصارى جهدهم في توفير أفضل ما يمكن وأكثر تقدمًا
  • أنواع جراحات السرطان:
جراحة تشخيصية
جراحة التكسير
o جراحة وقائية
جراحة الليزر
جراحة التصالحية
جراحة ملطفة
  • العلاج الإشعاعي
  • العلاج الكيميائي
  • العلاج بالخلايا الجذعية
  • العلاج بالهرمونات
  • زرع الخلايا الجذعية
  • العلاج الموجه

ما هي نسبة النجاح؟

يعتمد معدل نجاح علاج السرطان على نوع ومرحلة السرطان. في وقت سابق يتم الكشف ، وأكثر هو الكفالة وإمكانية الحصول على الشفاء. علاوة على ذلك ، ما يهم أيضًا هو نوع تقنية المعالجة المستخدمة. الإحصائيات المتعلقة بجراحة السرطان في الهند تظهر رسما بيانيا إيجابيا للغاية حيث أن مرضى السرطان من جميع أنحاء العالم أفادوا بأنهم قد حققوا فوائد هائلة. ونظرا لمعدلات معدات ومنهجيات التقدم التي يجري تنفيذها ، فإن معدلات النجاح تلامس مستويات جديدة وهي تتساوى مع المعايير العالمية.

إذا كنت تبحث عن جراحة للسرطان في الهند وكنت تبحث عن معدل نجاح في الهند ، فستساعدك الرعاية الصحية المتقدمين الاستشارييندائمًا على تقديم أفضل رأي لأفضل علاج ضمن ميزانيتك.
يمكنك الاتصال بنا على - + 91-9371136499 أو إرسال بريد إلكتروني على العنوان التالي: enquiry@forerunnershealthcare.com

أين يمكن الحصول على أرخص علاج في الهند؟

فيما يتعلق بإمكانيات العلاج بأسعار معقولة ، فإن الهند تتقدم بكثير من العديد من الدول الرائدة الأخرى مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها. الحصول على علاج السرطان أثقل كاهل المرضى. لا سيما أولئك القادمين من الدول الفقيرة. بالنسبة لهم ، الهند هي بصيص أمل كبير لأن جراحة السرطان في الهند تقع ضمن ميزانية هؤلاء المرضى.
على سبيل المثال ، سعر استئصال البروستاتا الروبوتية في الهند هو 4،500 دولار ، في حين أن سعره في الولايات المتحدة الأمريكية يصل إلى 32،000 دولار. كما أن إجمالي استئصال الثدي في الهند يكلف 7000 دولار ، وفي الولايات المتحدة تبلغ تكلفته 22000 دولار. وهكذا ، يمكن لمرضى السرطان التمتع بفروق كبيرة في التكلفة في الهند. حتى إذا كنت تبحث عن علاج السرطان بأسعار معقولة ، جراحة السرطان منخفضة التكلفة الهند هو الحل الصحيح بالنسبة لك.

المتقدمون الرعاىة الصحية: مستشار طبي موثوق به في الهند

تشهد صناعة السياحة الطبية نموًا وتطورًا سريعًا. لا سيما في الهند ، هذه الصناعة تنمو بوتيرة سريعة. وقد استفاد هذا جحافل من المرضى في جميع أنحاء العالم. لكن المرضى القادمين إلى الهند يحتاجون إلى نوع من التوجيه حتى يتمكنوا من الوصول إلى العلاج المناسب بالتكلفة المناسبة. هذا هو المكان الذي تأتي فيه المتقدمون الرعاىة الصحية في الصورة. هذه المجموعة تتأكد من أن المرضى الدوليين الذين يزورون الهند يحصلون على أقصى فوائد العلاج ؛ خصوصا جراحة جراحة قد أعطى [هند وفر] جديدة إيجار حياة إلى عدّة مريضات. المتقدمون لقد قامت الرعاية الصحية بكفاءة ونجاح في منح مكانة خاصة بها من خلال تغطية جميع جوانب الجولات الطبية واكتسبت ثقة عدد لا يحصى من المرضى الدوليين القادمين من مختلف بقاع العالم. الهدف الوحيد لهذه المجموعة هو جعل الجولات الطبية تجربة مجزية للغاية للسائحين الطبيين ، وعلى وجه الخصوص أولئك القادمين لجراحة السرطان في الهند.

كيف تأتي الهند للعلاج الطبي؟

السرطان هو شيء يحتاج إلى تقنيات معالجة متقدمة للغاية ويحتاج إلى عناية طبية عاجلة. ومع تزايد شعبية الهند على قدم وساق ، تزداد ثقة العديد من السائحين في المجال الطبي باختيار المستشفيات الهندية لأشكال متنوعة من العلاج. لا سيما جراحة السرطان في الهند. لذا ، بمجرد أن يقرر المرضى المضي قدمًا في ذلك ، ماذا يفعلون؟ واحدة من الخطوات الأساسية هي الحصول على تأشيرة طبية إلى الهند. بصفتها مزود خدمات السياحة الطبية الرائد ، لدى شركة المتقدمون الرعاىة الصحية الاستشاريين خدمات ممتازة متعلقة بالتأشيرة. تضمن هذه المجموعة أن يحصل هؤلاء السياح الطبيون على المساعدة الفورية وعلى مدار الساعة للحصول على التأشيرة حتى يصلوا إلى الهند في أقرب وقت ممكن ويمكن بدء علاج السرطان الذي تشتد الحاجة إليه.

البريد إلى:: enquiry@forerunnershealthcare.com
دعوة أو ما التطبيق على: + 91-9371136499
قم بزيارة الموقع: www.forerunnershealthcare.com/arabic-cancer-surgery-India-low-cost-advantages.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق