الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018

الدكتور رامين جويل أفضل جراح لتخفيف الوزن في الهند: فقدان الوزن بنسبة 50 ٪

نظرة عامة:
هناك العديد من أنواع العلاج الجراحي لفقدان الوزن ، معترف بها معا كجراحة لعلاج البدانة. يعد تجاوز المعدة واحدًا من أكثر أنواع العلاج الجراحي لعلاج البدانة في الولايات المتحدة. يفضل العديد من الجراحين إجراء العملية الجراحية لتغيير مجرى المعدة لأنها عادة ما تكون أقل تعقيدا أقل من الإجراءات الجراحية الأخرى لإنقاص الوزن. تعمل جراحة تعويض المعدة وغيرها من العمليات الجراحية لفقدان الوزن على إجراء تعديلات على الجهاز الهضمي مما يساعدك على التخلص من الوزن باستخدام تقييد كمية الأطعمة التي تستهلكها أو عن طريق تقليل امتصاص العناصر الغذائية أو كليهما. يتم تحويل المعدة وغيرها من جراحات فقدان الوزن في حين لم يعمل النظام الغذائي وممارسة التمارين أو عندما يكون لديك مشاكل خطيرة بسبب وزنك.

الدكتور رامين جويل دليلك إلى جراحة انقاص الوزن في الهند

الدكتور رامين جويل هو أفضل جراح خسارة الوزن في الهند. وهذا يعني أنه قضى سنوات من تدريبه الجراحي على وجه التحديد في علاج المرضى الذين يعانون من السمنة. تم تدريبه من قبل الجراحين الذين قاموا بتجربة نظام اللاب باند في الولايات المتحدة ، وبالتالي لديه المعرفة والخبرة لتحديد وتجنب المشاكل التي يمكن أن يفوتها الجراحون الأقل خبرة. وهو يتمتع بالخبرة في إجراء جراحة لتغيير شرايين المعدة بالمنظار ، وجراحة لاب باند ، وجراحة المعدة لاستئصال المعدة ، ويفهم الاختلافات ليس فقط بين العمليات ، بل أيضًا بين التحديات ونمط الحياة الذي يواجهه المرضى المختلفون. وهو خبير في مساعدة هؤلاء المرضى الذين يختارون الخضوع لجراحة اللفة الموسيقية لتحقيق أهدافهم دون إرباكهم بمعلومات معنية لتجاوز المعدة أو كم استئصال المعدة. يقوم بجميع العمليات بنفسه. وهو يقوم بجميع أنواع الجراحة التنظيرية المتقدمة ، وهو مستعد للتعامل مع أي موقف قد ينشأ في غرفة العمليات. وقد حدد العديد من الجراحين لعلاج البدانة ممارستهم فقط لعملية جراحية لخفض الوزن ، وبالتالي لم يتم تنفيذ عمليات البطن الأخرى لبعض الوقت. يمكنك أن تطمئن إلى أنه لا يزال يحتفظ بكل مهاراته ووثائقه الجراحية ، ويمكنه أن يقدم لمرضاه العلاج المناسب والمتمرس لمجموعة واسعة من مشاكل البطن.

خطوات لفقدان الوزن وتحسين رحلة الصحة مع الدكتور رامين جويل

الدكتور رامين جويل أفضل جراح لإنقاص الوزن في مستشفى بومباي تم إجراء عمليات جراحية لإنقاص الوزن جراحيًا منذ 20 عامًا حتى الآن. هناك ثلاث إجراءات لإنقاص الوزن التي يقدمها ، ويعتبر كل منها "تقييدًا" ، مما يعني أن الإجراء يحد من كمية الطعام التي يمكنك تناولها في وقت واحد. أثناء زيارتك الأولى إلى مستشفى بومباي مومباي ، سوف يناقش بالتفصيل العمليات المختلفة ، ويشرح مخاطر وفوائد كل منها ، ويحدد الإجراء الأفضل بالنسبة لك. وهو متخصص في تزويد مرضاه بالرعاية عالية الجودة والدعم المستمر ، وقد بنى سمعة لا مثيل لها لتسليم حلول فقدان الوزن المثبتة. اكتسب سمعة دولية للتميز في البحوث والمنشورات.

خدمات جراحة التجميل والبدانة توفر الهند إمكانية الوصول إلى جراحة فقدان الوزن بجودة معقولة في الهند

خدمات جراحة التجميل والبدانة الهند هي خدمة طبية متكاملة لخسارة الوزن. نحن نقدم الوصول إلى الجراحين علاج البدانة الخبراء الذين أجروا الآلاف من العمليات الجراحية الناجحة. نحن نختار بعناية ومراقبة المرضى لدينا باستمرار ، ومرافق المستشفى الهندي والإقامة في الفنادق لضمان أننا نقدم مرضانا أكثر تجربة مريحة خالية من القلق ممكن. على مر السنين قمنا بتطوير عملية ناجحة تحتوي على كل تفاصيل العملية الجراحية والشفاء. التكاليف المرتبطة بجراحة فقدان الوزن يمكن أن تكون مكلفة ومرهقة. بعد خضوعه لعملية جراحية لتخفيض الوزن مع خدمات جراحية تجميلية وعلاج السمنة يمكن للهند خفض هذه التكلفة بنسبة تزيد عن 75 في المائة ، مما يوفر الآلاف مقارنة بإجراء نفس العملية الجراحية في الولايات المتحدة. نحن نقدم بعض الجراحين الأكثر خبرة في علاج البدانة في العالم ، بالإضافة إلى حزمة شاملة تشمل: الإقامة في المستشفى والفندق ، والأدوية والعلاجات السابقة للعمليات الجراحية ، والتخدير ، والنقل البري ، ورعاية المرضى قبل وبعد الجراحة.

لمعرفة المزيد:

اتصل بالرقم: +91 9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق