السبت، 15 ديسمبر 2018

نجاح وجراحة جراحة شد البطن في الهند

إذا كان أي قدر من الاعتصام والتمارين والنظام الغذائي لا يساعدك على التخلص من الجلد الزائد من بطنك وتحقيق مظهر البطن المشدود الذي كنت تهدف إليه وتعمل بشكل مستمر ، فقد ترغب في التفكير في الإجراء الجراحي للحصول على التخلص من الدهون في البطن والتي يطلق عليها شد البطن أو شد البطن.



ما هو شد البطن أو شد البطن؟

شد البطن هو إجراء جراحي تجميلي يزيل الجلد الزائد والدهون من بطنك بينما يشد عضلات جدار البطن من أجل تحسين مظهره وتسويته.

متى تحتاجين إلى شد البطن؟

ينصح عادةً بشد البطن مع إجراءات تجميلية أخرى مثل شفط الدهون أو رفع الأرداف من أجل إعادة تشكيل بطنك المترهل. قد تكون عملية شد البطن خيارًا جيدًا لك إذا:

  • لديك الكثير من فقدان الجلد حول bellybutton الخاص بك
  • جدار البطن السفلي ضعيف
  • لم يظهر إجراء شفط الدهون الكثير من النتائج على منطقة البطن
  • لديك بعض الندوب على بطنك من إجراء C-section السابق

ماذا تفعل في شد البطن؟
اعتمادًا على الأهداف التي ترغب في تحقيقها مع جراحة شد البطن ، سيقترح عليك الجراح أن تخضع إما لعملية شد البطن الصغيرة أو الجزئية أو عملية شد البطن الكاملة. ومع ذلك ، في كلتا الحالتين ، سيطلب منك الطبيب الإقلاع عن التدخين واتباع نظام غذائي معين لبضعة أيام قبل الجراحة وبعدها من أجل الحصول على نتائج فعالة.

كيف على المدى الطويل هي النتيجة

قد لا تشعر بشعور طبيعي تمامًا لبضعة أشهر بعد الجراحة لأن النتائج تستغرق وقتًا لتظهر على جسمك. ومع ذلك ، فإن المدة التي ستبقى فيها النتائج تعتمد بشكل كامل على نظامك الغذائي وممارسة التمارين الروتينية ، لأن هذه هي المفاتيح للحفاظ على هذه النظرة المثالية.

جراحة شد البطن معدل النجاح في الهند

جراحة شد البطن في الهند هي واحدة من أشهر جراحات التجميل والبدانة في سيناريو السوق الحالي. بالمقارنة مع العمليات الجراحية التجميلية الأخرى ، فإن المخاطر التي ينطوي عليها ذلك هي أعلى ولكن حتى عندئذ فقط 4 في المائة من الأشخاص الذين خضعوا لهذا الإجراء حقيقة هذه المضاعفات. بالتحدث عن التكلفة ، فإنها تختلف من 2900 دولار إلى 4000 دولار ، وهو سعر أقل نسبيا بالمقارنة مع جراحة شد البطن في الولايات المتحدة حوالي 1000 دولار ، وأستراليا حوالي 12000 دولار ، والمملكة المتحدة حوالي 6000 دولار. وعلاوة على ذلك ، فإن المرافق الطبية المتطورة ، وأكبر جراحي التجميل ، والمتخصصين في السمنة في الهند يضيفون إلى معدل النجاح المتنامي لبطن البطن في الهند.

مستشفى التجميل والسمنة مستشفى الهند
هل تحصل على جراحة شد البطن في الهند بأسعار معقولة
اتصل: + 91-9373055368
مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق