الثلاثاء، 22 يناير 2019

جراحة القلب في الهند تحويل رعاية القلب وتغيير حياة

نظرة عامة


إن التقدم في جراحة القلب يحافظ على نتائج مذهلة في مجموعة واسعة من الحالات القلبية الوعائية ، من أمراض الشرايين التاجية ومسائل الصمامات إلى قصور القلب والرجفان الأذيني. يمكن لعملية جراحية للقلب تصحيح المشاكل مع القلب التاجي إذا لم تنجح العلاجات المختلفة أو لا يمكن استخدامها. الشكل الأكثر شيوعا لجراحة القلب للبالغين هو تطعيم الشريان التاجي (CABG). خلال عملية تحويل مسار الشريان التاجي ، يتم توصيل شريان أو وريد صحي من الجسم ، أو تطعيمه ، إلى الشريان التاجي (القلب) المسدود.

جراحة القلب بأسعار معقولة في مومباي الهند


أصبحت مومباي واحدة من أفضل الوجهات في العالم لجراحة القلب ، وذلك بفضل الأسعار المعقولة ، وموظفي المستشفى الناطقين باللغة الإنجليزية ، والخدمات الممتازة. مومباي ، الهند تقدم جراحات القلب منخفضة التكلفة مع أفضل رعاية ما بعد الجراحة. ومن ثم فإن العديد من المرضى الدوليين قد قاموا بالفعل باختيار الخيار العقلاني والقلبي من قبل الأطباء الهنود ذوي الخبرة. يبحث المرضى القادمون إلى مومباي في المقام الأول عن صفقات بأسعار معقولة تلبي معايير الجودة الطبية. وقد عاد مختلف المرضى العالميين الحكمة الصحية المنزلية.















أعلى المستشفيات جراحة القلب مومباي الهند


على مر السنين مستشفياتالقلب في مومباي الهند  أصبحت أكثر شعبية بين المرضى الدوليين الذين يبحثون عن العلاجات القلبية لأنهم على يقين من العثور على أفضل علاج ممكن بأسعار في متناول الجميع. لذا ، يفضل المرضى الوطنيون والدوليون اختيار مستشفى القلب في مومباي بالهند لعدة أسباب ، مثل المستشفيات القلبية في الهند ، التي تمتلك بنية تحتية رائعة مع أحدث التقنيات وأكثرها تقدمًا. نادرًا ما تكون هناك فترة انتظار للتشاور والعلاج. الهنود في الأساس مضياف جدا بطبيعتهم بسبب شعور المرضى بالراحة والترحيب أثناء القدوم إلى الهند للعلاج.

 
قائمة أفضل جراح القلب الخلقية في مومباي


تشاهد عيوب القلب الخلقية عند الرضع والأطفال منذ الولادة. أفضل جراح قلب خلقي في مومباي يقدم منشأة عالمية المستوى متخصصة في تقديم قائمة شاملة للرعاية لأفضل جراح قلب خلقي في مومباي:

دكتور ناندكيشور كاباديا
الدكتور أنفاي مولاي
د. ماهيش سينغ
الدكتور زين العابدين حمدولي
دكتور سي جيه هيمانت كومار
د. شانتش دورجيش كوشيك
د. بافان كومار
الدكتور موكيش هارياوالا

 
معدل نجاح جراحة القلب في مومباي الهند


معدلات البقاء على قيد الحياة للمرضى الذين يخضعون لجراحة القلب في الهند لا تزال مرتفعة باستمرار. أجريت أكثر من 35000 عملية للقلب في 37 وحدة قلب في جميع أنحاء الهند. بلغ معدل البقاء على قيد الحياة الوطنية لجميع أنواع عمليات القلب 96.6 ٪ ، بزيادة بنسبة 0.1 ٪ عن رقم العام الماضي. استنادًا إلى النسبة المئوية من المرضى الذين يتوقع أن يظلوا على قيد الحياة - مع الأخذ في الاعتبار عوامل الخطر للمريض - فإن معدل البقاء على قيد الحياة لجميع جراحات القلب في الهند جيد أو أفضل من معدلات البقاء في البلدان المتقدمة الأخرى. 

أعلى جراح القلب في مومباي


ال  أفضل جراحي القلب في الهند ، فضلا عن أفضل جراحي القلب والصدر في الهند ، إجراء عدد كبير من جراحات القلب والأوعية الدموية والقلب كل عام باستخدام أحدث التكنولوجيا ، بما في ذلك تقنيات الغازية القلبية الوعائية. أفضل جراحي القلب في مومباي ، الهند هم الدكتور ناندكيشور كاباديا الذي يترأس حالياً قسم جراحات القلب في القلب وزرع القلب والرئة في مستشفى كوكيلابين ديروباي أمباني في مومباي. لديه أكثر من 28 عامًا من الخبرة في إجراء جراحة القلب مع أكثر من 10000 عملية تحويل مسار الشريان و 5000 بالإضافة إلى إجراءات القلب التاجي المفتوحة الأخرى. جراح القلب والأوعية الدموية الشهير ، الدكتور أنفاي مولاي هو رئيس قسم الجراحة القلبية الداخلي وبرنامج زرع القلب التاجي في مستشفى فورتيس في مومباي. الدكتور ماهيش سينغ يمارس في مستشفى كوهينور كمستشار ومتخصص في جراحة القلب والأوعية الدموية ولديه أكثر من 15 عاما من الخبرة المهنية الغنية في مجال تخصصه.

استنتاج

مستشار خبير الصحة الهندي هو منظمة المساعدة الصحية التي تجيب على جميع الأسئلة التي قد يأويها المريض وعائلته في تقديم جراحة القلب بأسعار معقولة وآمنة وجيدة في الهند في جميع المدن الكبرى. يوفر مستشار خبير الصحة الهندي الرعاية الشخصية للجميع ، لاحتياجاتهم ومتطلباتهم دون أي تكلفة إضافية بطريقة بسيطة وخالية من المتاعب. يلتزم مستشار خبراء الصحة الهنود برضا العملاء وفهم احتياجات العملاء ويقدم خدمات الرأي الثاني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق