الاثنين، 21 يناير 2019

يقدم الدكتور محمد ريلا الخبرة لأمراض وزرع الكبد المتقدمة في معهد ريلا في تشيناي الهند

نظرة عامة:

من الناحية النظرية ، زرع الكبد بسيط: يخرج الكبد السيئ ، والكبد الجديد يسير. في الحقيقة ، لا تزال واحدة من أكثر العمليات المعقدة وصعبة في الوقت الحاضر. من اللافت للنظر ، أن هذه العملية لا تزال في طفولتها النسبية قبل عقدين من الزمان ، ومع ذلك كانت تعتبر تجريبية من خلال العديد من أنظمة الرعاية الصحية ومقدمي الرعاية الصحية ، ولكنها تطورت بسرعة فائقة كمعيار لإنقاذ حياة المرضى الذين يعانون من مرض الكبد من الدرجة النهائية. بالنسبة للمرضى الذين يعانون من مرض الكبد في نهاية المرحلة ، فإن عملية زرع الكبد هي خيار قد ينقذ حياتهم ويغير حياتهم بشكل كبير.

دكتور محمد ريلا يمكنك الوثوق بحياتك بخبرته ومعدلات البقاء على قيد الحياة:

وقد قام الدكتور محمد ريلا ، كبير جراحي زراعة الكبد في تشيناي ، بالبراعة والبراعة في استخدام زراعة متبرع حي للمصابين بمرض كبدي جدي ، أولاً عند الأطفال ، والآن في المرضى البالغين. وقد تم إعداد دليله لهذا الإجراء لأي شخص يفكر في أن يصبح مانحًا. لديه خبرة وخبرة لتزويد المرضى بالرعاية الرائدة في مجال زراعة الأعضاء. زرع الكبد يتغير مدى الحياة وهو يرعى حاليًا أكثر من 1500 مريض زراعة كبد في معهد ريلا تشيناي. إنه يحقق نتيجة تتجاوز المعايير الإقليمية والوطنية. وهو ملتزم بضمان حصولك على رعاية طويلة المدى ورحمة وخبرة من التقييم من خلال الجراحة وحتى الانتعاش وما بعده. هدفه هو المشاركة مع المرضى للحفاظ على وظائف الكبد الجديدة مدى الحياة من خلال توفير رعاية متقدمة وشاملة. يساعد مرضى زرع الكبد على تحقيق نتائج تتجاوز المعدل الوطني.

د. محمد ريلا زرع الكبد في معهد ريلا تشيناي - إنجاز بارز:

زرع الكبد الذي يطيل ويحسن نوعية الحياة بشكل شبه يومي يحدث في مستشفى ريتا الأعلى تصنيفا في تشيناي في الهند. إن نجاح زراعة الكبد - مع التقنيات الجراحية المحسنة ، واستبدال أعضاء الجسم ، والإدارة الطبية - يتقدم كل عام. معهد ريلا تشيناي هو المركز الوحيد في الهند الذي يقدم دعم الكبد خارج الجسم مع نظام إعادة تدوير الجزيئات الممتازة (MARS®) ، وهو خيار قابل للتطبيق لعلاج المرضى المختارين الذين يعانون من فشل الكبد الحاد الذي يمكن استخدامه إما كجسر للزرع أو لاستعادة عفوية . الدكتور ريلا رئيس معهد ريلا ومركز تشيناي الطبي في طليعة البحوث المتطورة في زراعة الكبد ، وتقدم العلاجات التي لا تتوفر إلا مع عدد قليل من جراحي زراعة الكبد في البلاد. هذه العلاجات الجديدة تشمل زراعة الكبد في المرضى المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية والمرضى الذين يعانون من سرطانة الأوعية الصفراوية وسرطان القناة الصفراوية. كونك جراح خبير في زراعة الكبد في الهند ، فهو يضمن لك حياة طويلة ومنتجة بعد عملية زرع كبدك. يدير رعايتك قبل وأثناء وبعد عملية زراعة الكبد. جهوده تؤتي ثمارها تُظهر البيانات الوطنية أن نتائج زراعة الكبد للكبار مصنفة كواحدة من أفضل ثلاث نتائج في الهند.

د. محمد ريلا - العناية الشخصية بزرع الكبد لكل مريض:

الدكتور محمد ريلا مدير معهد ريلا ومركز أبحاث تشيناي التركيز الأساسي هو أنت. يبذل قصارى جهده ليكون حساسًا ثقافيًا لجميع الأعراق والأعراق والأديان ، ويخصص برنامجنا لتوفير أفضل تجربة ممكنة لك ولعائلتك. يسعى أسلوبه دائمًا إلى تزويد المرضى بالمعالجات الأقل تداخلاً مع أفضل النتائج. يتلقى المرضى رعاية شاملة لضمان حصولهم على أفضل علاج ممكن. لديه أيضا التزام عميق بالابتكار السريري ، والذي أصبح ممكنا من خلال شراكة ديناميكية معك.

جراحة زرع الكبد من خلال استشاري الرعاية الصحية المتقدم:

مستشار الرعاية الصحية المتقدم هو هنا لمساعدتك في أفضل عملية جراحية عالية الجودة لعملية زرع الكبد. تحتاج جراحة زراعة الكبد إلى تخطيط جدي وجمع للمعلومات. في استشاري الرعاية الصحية المتقدم ، لدينا ميزة خبرة هائلة في التعامل مع المرضى ، وفهم أهمية كل عملية جراحية وعلاج كل مريض مهنيا. نحن نهتم باحتياجاتك ونضمن لك تقديم أفضل سعر للخدمات الطبية. تكلف الخدمات الطبية معنا حوالي 70-80 في المئة أقل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وبلدان أخرى. يعمل مستشار الرعاية الصحية المتقدم على ضمان توفير الخدمات الطبية بأسعار معقولة لمرضانا.

اتصل بنا:

لجدولة محادثة مع الدكتور محمد ريلا ، يرجى الاتصال +91 9371136499 ، اكتب لنا على البريد الإلكتروني معرف: dr.rela@forerunnershealthcare.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق