الثلاثاء، 15 يناير 2019

الدكتور سوريش جوشي يقدم أفضل الخدمات الجراحية القلبية التقدمية في الهند

نظرة عامة:

وقد تلقى العلاج الجراحي للقلب والعلاج الجراحي للقلب المفتوح دورًا راسخًا في علاج أمراض القلب. مجموعة واسعة من الأساليب الجراحية تستخدم لعلاج أمراض القلب. وتشمل تلك العمليات المتكررة مثل تجاوز العمليات الجراحية أو العمليات الجراحية للصمام. أقل شيوعا هي تصويبات عيوب القلب الخلقية. تقدمت الجراحة الحديثة إلى حد أن جسم الخبرة والقدرات التقنية المطلوبة أدت إلى جراحين متخصصين في مجالات محددة ، عادة ما تكون مستوى تشريحي للجسم أو مرة واحدة بشكل خاص في تقنية مختارة أو نوع من المرضى.

د. تقدم الرعاية الصحية بالقوة والرحمة

تضع مشاكل القلب عبئا كبيرا على المرضى وعائلاتهم. من أجل توفير الرعاية المثلى ، يقدم لك الدكتور سوريش جوشي أفضل جراح في القلب والأوعية الدموية في الهند

  • فكرة العلاج التي تم تكييفها للفرد ،
  • التقنيات الجراحية التي تمثل التقنيات الطبية الأكثر تقدمًا ،
  • البحث الكامل نحو تطوير مماثل في الرعاية الطبية ،
  • والموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا وودية.
وهو يقوم بأكثر من 2500 عملية جراحية كل عام في غرف العمليات الخمسة في مستشفى ووكهارت في مومباي. للحصول على أفضل رعاية ممكنة لمرضاه ، لدينا تعاون متعدد التخصصات بين أخصائيين ذوي خبرة وأحدث الأجهزة الطبية تضمن عملية تشخيصية شاملة ونهج علاجي فردي لكل مريض. يتحدث الإنجليزية وبالتالي ، فهو قادر على أخذ طلباتك الشخصية بعين الاعتبار.


تجربة جراحة القلب وخبرة د. سوريش جوشي أفضل طبيب قلب في الهند

د. يقدم سوريش جوشي مدير جراحة القلب البسيط في ووكهارت مومباي جودة القلب والعناية بالأوعية الدموية في حين أنه رائد العديد من تقنيات الاختراق التي أحدثت ثورة في رعاية القلب في الهند. تتيح له أدواته التشخيصية المتقدمة ، وعلاجاته ، وبرامجه التعليمية توفير رعاية شاملة لأمراض القلب والأوعية الدموية والصدر. ويعزّز برنامجًا شاملًا لجراحة القلب ، حيث يقدّم خيارات جراحية للمرضى تشمل أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا القلبيّة والتقنيات الباطلة وعلم الإنسان الآلي. يمكن للمرضى الوصول إلى التكنولوجيا الأكثر تقدمًا المتاحة ، مثل معدات الروبوتات da Vinci للعمليات الجراحية بمساعدة الروبوتات. يتعامل خبراء جراحة القلب مع المرضى الذين يعانون من مجموعة كاملة من عروض القلب في بيئة علاجية شافية.

الدكتور سوريش جوشي يقدم رعاية قلب عالية الجودة في الهند

يقدم الدكتور سوريش جوشي أفضل جراح في القلب والأوعية الدموية في الهند أعلى مستويات الجودة من التشخيص ، من خلال الجراحة وحتى الشفاء. من خلال الموارد الشاملة للمرضى والإحالة ، يمكن للأطباء الاعتماد على خبرته ، وابتكاره ، ورعايته. وهو معترف به وطنياً لخبرته في عمليات إصلاح الصمام الصخري (الأنتقائي) واستبدال الصمام الأورطي عبر القسطرة الطفيفة (TAVR). يتيح لك البقاء على اطلاع على التكنولوجيا المتفوقة أن يقدم لك الرعاية الدقيقة لحالة قلبك الفريدة. يواصل رائد التقنيات الجديدة مع التركيز على سلامة المرضى والراحة والانتعاش. لقد أتاحت التقنيات الأقل بضعاً لمرضاه فرصة التعافي المبكر. يتمتع بسمعة وطنية للجودة والنجاح ويجذب المرضى من جميع أنحاء العالم.

السفر إلى الهند لجراحة القلب مع الهند خدمة جراحة القلب

خدمة جراحة القلب في الهند ، وهي مبادرة شابة لفريق يتمتع بخبرة متنوعة في مجال الرعاية الصحية ، وهي شركة تقدم خدمات شاملة للسياحة العلاجية والسياحة العلاجية ، كما أن خدمة جراحة القلب في الهند تحافظ على أخلاقيات المعتقد الهندي الشهير "Atithi Devo Bhava" وتهتم ضيفنا مع أفضل الضيافة. سوف نتأكد من أنك قد اجتمعت مع الطبيب الطبي المناسب. يمكننا أيضًا إجراء فحص شامل لكل شيء قبل أن نمضي قدمًا في العلاج حتى لا تعاني دون داعٍ في نهاية الأمر. من أجل إجراء جراحة القلب ، من الضروري للغاية أن يتخصص الجراح في ذلك. وهكذا ، كل شيء صغير هو مسؤوليتنا عندما تختار حزمة من خدمات جراحة القلب في الهند. تضمن خدمة جراحة القلب في الهند أن تكون قد اجتمعت بالطبيب المناسب. وسنقوم أيضًا بتدقيق كل شيء قبل المضي قدمًا في العلاج حتى لا تضطر إلى المعاناة دون مبرر في نهاية الأمر كله.

طلب تعيين

الدكتور سوريش جوشي، أفضل جراح الصدر القلب والأوعية الدموية في الهند

dr.sureshjoshi@indiacardiacsurgerysite.com نومبر فور فاست تراك كيري ريبلي 

+91-9370586696.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق