الثلاثاء، 29 يناير 2019

جراحة تجويف المعدة بالمنظار تكلفة جيدة للغاية لتخسرها في المستشفيات الهندية

نظرة عامة

قبل أن نتحدث عن تكاليف جراحة لتغيير شرايين المعدة بالمنظار ، نحن بحاجة إلى الحديث عن الجراحة. حسناً ، إنها جراحة قليلة التوغل لإنقاص الوزن. لوضع الأشياء في عوالم بسيطة ، يعتمد وزنك على نوع الطاقة التي تستهلكها على شكل سعرات حرارية تحصل عليها من طعامك ومشروباتك وكمية الطاقة التي سيحترق جسمك. على الرغم من أن جراحة إنقاص الوزن يمكن أن تساعد عددًا من الأشخاص على تقليل الوزن ، إلا أنها قد لا تكون خيارًا مناسبًا للجميع. ومن ثم ، يفكر الناس في نفس الحاجة في اختيار نفس الشيء مع الكثير من الرعاية والوعي. مطلوب منك التحضير للجراحة ومن المفترض أن تشعر بالحماس ، بينما تفكر في نفس الأمر ، يجب عليك أن تفهم بشكل أفضل فوائدها ومخاطرها.


معالجة بالمنظار الالتفافية بالمنظار الهند

يتم تنفيذ غالبية عمليات جراحية لعلاج البدانة إما مفتوحة أو مع نهج بالمنظار. ومع ذلك ، الحديث عن هذا الأخير ، فإنه يأتي مع تكلفة الجراحة لتغيير شرايين المعدة بالمنظار معقولة. الخيار الأخير الذي ينتهي بك الأمر الحصول على عدد من المزايا بما في ذلك الاسترداد أسرع والنتائج الفعالة. يتم إجراء الجراحة المفتوحة مع فترة أطول للشفاء ومقدار أكبر من المخاطر والالتهابات ، وهو ما لا ينطبق على إجراءات التنظير البطني. هذا لأنه في إجراءات بالمنظار لديك شقوق صغيرة الحجم تؤدي إلى كمية صغيرة من فقدان الدم ومضاعفات أخرى. وبالتالي في معظم الحالات ، يعتبر خيار تنظير البطن من الخيارات الأكثر ملاءمة للنظر في فقدان الوزن. يقوم الجراح بإدخال كاميرا صغيرة الحجم داخل الجسم ، مما يعطي أفضل منظر في الداخل ، وبالتالي يسمح للجراحين بإجراء الجراحة بكل سهولة ويسر.

أفضل المستشفيات لجراحة المعدة بالمنظار في الهند

يعتبر عموما اختيار مستشفى جيد هو المفتاح zلنجاح عملية جراحية لتخفيض الوزن ، ومع ذلك ، فإن الطريق إلى النجاح الوظيفي يبدأ فعلا بعد العملية. يمكن للمستشفيات جيدة على الرغم من ارتفاع تكلفة جراحة لتغيير شرايين المعدة بالمنظار أعلى قليلا ولكن هذا النوع من التسهيلات التي يقدمها كثيرة. لديه أفضل جراح يقوم بعملية جراحية سيقوم بعمله أثناء تشغيلك لجراحة لعلاج البدانة لكن الأمر متروك لك بالطريقة التي ستتبعها في الأمور بعد العملية. سيقود الجراح في المستشفى العلوي فريقًا أثناء إجراء جراحة علاج البدانة مما يؤدي إلى إجراء فقدان الوزن بالفعل وبالتالي فهو مسؤول عن جعلك تفهم المرضى حول مزايا وعيوب الجراحة مثل إدراج فوائد ومخاطر الجراحة. بالإضافة إلى أن الجراحين في المستشفى سيحصلون في نهاية المطاف على قائمة من التعليمات ، والتي ستساعد المريض في علاج حالات ما بعد الجراحة ، بالإضافة إلى إبقاء الأمور على حالتها. وبعبارة أخرى ، يتم الحفاظ على نتائج فقدان الوزن سليمة مع هذه التعليمات من الجراح ، وبالتالي اختيار أفضل الطبية المهنية لهذه المهمة أمر مهم.

فوائد التكلفة لجراحة المعدة بالمنظار في الهند

سوف تختلف تكلفة جراحة لتغيير شرايين المعدة بالمنظار حسب الموقع. عندما تفكر في الطريقة التي تدفع بها مقابل الجراحة ، فإن تكلفة إجراء جراحة لتغيير شرايين المعدة بالمنظار يجب ألا تؤثر على قرارك باختيار الجراح المختص. من بين جميع الخيارات ، تعتبر الهند الخيار الأفضل لمنح المرضى العالميين خدمات أكثر بأسعار معقولة وعالية الجودة. يمكن أن يكلف في الولايات المتحدة حوالي 15،000 إلى 35،000 دولار في الولايات المتحدة ، في حين يمكن تنفيذ نفس الجراحة في الهند بتكلفة تبلغ حوالي 2000 إلى 5000 دولار.

معدل نجاح جراحة استئصال المعدة بالمنظار في الهند

جراحة السمنة هي إحدى طرق تقليل الوزن ، ولكن النتيجة التي تحصل عليها تعتمد على التغييرات التي تجريها في نمط حياتك والتي تساعد في الحفاظ على الوزن المفقود. الحق من الحصول على أفضل جراح لعملية جراحية للحصول على أفضل مستشفى ، لديك الكثير من الأشياء التي يجب مراعاتها قبل الذهاب لجراحة لعلاج البدانة. مع تكلفة جراحية لتغيير شرايين المعدة أو بأسعار معقولة بالمنظار ، يحصل المرء على معدل نجاح أعلى.


لمزيد من المعلومات حول حزم تكلفة جراحة المعدة بالمنظار في الهند ، قم بإجراء استشارة مجانية على + 91-9373055368 أو البريد الإلكتروني الاستفسار عن - info@indialaparoscopysurgerysite.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق