الثلاثاء، 29 يناير 2019

فوائد جراحة التجميل في الهند لفت انتباه المسافرين ذات القيمة الطبية


فوائد جراحة التجميل في الهند

كلنا نحلم بامتلاك وجه مع الميزات المثالية واللياقة البدنية المحددة بدقة. هناك العديد من جوانب مظهرنا ، والتي نعتقد أنها يمكن أن تكون أفضل. في السابق ، لم يكن من الممكن التفكير في أي من سماتنا يمكن تحسينها أو تغييرها ، ولكن اليوم ، شهد مجال جراحة التجميل تقدمًا لا يمكن تخيله. وعلاوة على ذلك ، كان هناك وقت لا تعتبر هذه العمليات الجراحية آمنة.
اليوم ، هناك عمليات جراحية ممكنة لتعزيز معظم مناطق جسمنا وأكثر أمنا بكثير. على الرغم من أن المرشحين الذين يختارون هذه الإجراءات يجب أن يضعوا في اعتبارهم أن نتائج هذه الإجراءات تختلف من مرشح إلى مرشح. أيضا ، يجب أن يكون لدى المرضى توقعات واقعية. هناك مجموعة واسعة من

جراحات التجميل للاختيار من بينها:
  • رفع الثدي
  • تصغير الثدي
  • تكبير الثدي
  •  إجراءات الكنتوري الوجه:
س تجميل الأنف
o جراحة رأب الأذن أو جراحة الأذن
o تعزيز الخد والذقن
• إجراءات تحديد محيط الجسم مثل:
س شفط الدهون
o شد البطن وغيرها
• إجراءات تجديد الوجه مثل:
o جفن وشد الحاجب
س تجميل
يا رفع الرقبة
o إجراءات تجديد الجلد مثل Laser Resurfacing و Botox و Filler Treats وغيرها
الهدف الأساسي من هذه الإجراءات الراسخة هو تحسين المظهر الكامل للمرشح - ليكون أكثر تحديدًا ، والنسبة ، والتناظر ، والنداء الجمالي والكثير من متعة المرضى ، هذه العمليات المذكورة أعلاه والكثير من العمليات الجراحية الأخرى متاحة لجميع مناطق الجسم تقريبًا.
لم يتم تطوير جميع البلدان في جميع أنحاء العالم بما يكفي لتقديم هذه العمليات الجراحية المتقدمة جدًا ، ولكن الهند تبنت هذه الإجراءات ولم تقدم هذه العلاجات للمرضى الهنود فحسب بل وللمرضى الدوليين أيضًا.

أعلى العيادات / المستشفيات لجراحة التجميل في الهند

عززت فوائد جراحة التجميل في الهند تدفق المسافرين من ذوي القيمة الطبية إلى حد كبير. واحدة من هذه العيادات / المستشفيات العليا لجراحة التجميل في الهند والتي هي بلا شك اشتهرت جدا بسبب البنية التحتية المحدثة للغاية. وبغض النظر عن مدى تقدم الجراحة ، فإن هذه العيادات / المستشفيات يمكن أن تلبي احتياجات المرشحين بأفضل طريقة ممكنة. أيضا ، يتم الحفاظ على عامل النظافة أيضا جيد جدا هنا. بعض هذه العيادات / المستشفيات المعترف بها هي مستشفى Fortis ، Med Spa Clinic في دلهي. معدلات النجاح في هذه المراكز جديرة بالثناء إلى حد كبير وعلى قدم المساواة مع المعايير العالمية.

افضل جراحي التجميل في الهند

اختيار الجراح الصحيح هو بلا شك أحد العوامل الرئيسية التي تعزز النجاح الجراحي. لذا ، من المهم ألا يختار المرشحون لجراحة التجميل جراحًا عديم الخبرة أو يذهبون إلى جراحات منخفضة السعر لأن هذه يمكن أن تنطوي على مخاطر نتيجة جراحية سيئة أو غير مرضية.
في هذه المسألة ، إن الله محظوظ للغاية أن يكون لديه أيادي جراحية على دراية وخبرة. لدى كبار الجراحين التجميليين في الهند العديد من قصص النجاح لائتمانهم ، والتي تشمل الهندية وكذلك العديد من المرضى الدوليين .بعض هؤلاء الجراحين المرتبطين بأفضل العيادات / المستشفيات لجراحة التجميل في الهند ، هم د. ميلان دوشي ، دكتور دراجشهوم دكتور انوب ضير وغيره.

أفضل الأسعار تقدم جراحة التجميل في الهند

عمر المرشح ، الجراح التجميلي الذي يتشاور معه ، مدى تقدم الجراحة واذا تم الجمع بين واحدة أو أكثر من العمليات الجراحية - هذه هي العوامل المؤثرة الأساسية التي تحدد النفقات العامة المعنية. وبالتالي ، فإن الافتراض الواضح المرتبط بإجراءات التجميل هو أنها باهظة الثمن جدًا ؛ وهذا صحيح إلى حد كبير وهذا هو السبب في أنه لا يمكن للجميع الوصول إليه. ولكن أفضل عروض الأسعار على جراحة التجميل في الهند أثبتت أنها مفيدة للغاية بالنسبة للمرضى الذين ينتمون إلى جميع أنحاء العالم.
على سبيل المثال ، يتم تسعير عملية Rhinoplasty بمبلغ 5،500 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية ، 4،400 دولار في المملكة المتحدة ، بينما في الهند فقط 1،800 دولار. وبالمثل ، يكلف إجراء Tummy Tuck 6000 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية ، و 4800 دولار في المملكة المتحدة ، و 2،800 دولار فقط في الهند. عموما ، جراحة التجميل في الهند جعلت هذه العمليات متاحة للمرشحين الذين ينتمون إلى جميع أنواع القطاعات المالية.

دور التجميل وجراحة السمنة مستشفى الهند

نحن في مستشفى جراحة التجميل والبدانة الهند ، لدينا العديد من الخدمات التي تركز بشكل كامل على تعزيز تجربة علاج هؤلاء المرضى الدوليين. وقد اكتسبت المجموعة الكثير من الشهرة ، والسبب في كونها سمات ملائمة للمرضى تتعلق بجراحة التجميل في الهند .
  • المساعدة في الحصول على تأشيرات السفر والسفر ، خدمة الاستقبال والتوصيل في المطار ، إلخ.
  • العمليات الجراحية المخطط لها في أعلى العيادات / المستشفيات لجراحة التجميل في الهند
  • إرشادات ملائمة لاختيار المستشفى المناسب ومن أفضل الجراحين التجميليين في الهند
  • مرفق ترجمة اللغة
  • أفضل عروض الأسعار على جراحة التجميل في الهند
  •  التشاور الهاتفي أو الفيديو مع الجراح ممكن
هذه والعديد من هذه المرافق ، والتي يتم تقديمها بطريقة مجزية للغاية بحيث يمكن للسياح الطبية الحصول على فوائد قصوى.

من أجل الحصول على مزيد من التفاصيل حول بالون المعدة ، وجراحة المعدة ، وجراحة رو أون Y تجاوز ، شفط الدهون ، ماما تحول في الهند يرجى زيارة موقعنا على الانترنت: 
https://www.cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق