الجمعة، 15 فبراير 2019

الدكتور راجيش شارما جراح القلب للأطفال في الهند مكرسة لقلوب صغيرة

نظرة عامة:

يشار إلى العلاج الجراحي للقلب عند الأطفال لاستعادة عيوب القلب يولد الطفل مع أمراض الشرايين التاجية وأمراض القلب الطفل بعد الولادة. هناك حاجة لعملية جراحية لرفاهية الطفل. هناك أنواع عديدة من عيوب القلب تبدأ من طفيفة إلى خطيرة.
يمكن أن تنشأ العيوب في القلب أو داخل الأوعية الدموية الكبيرة خارج القلب. قد تحتاج بعض عيوب القلب إلى العلاج الجراحي مباشرة بعد ولادة الطفل وبسبب بعض العيوب ، يمكن للجراحة الانتظار. بعض عيوب القلب لن تحتاج إلى إصلاح لأنها قادرة على الشفاء لأن الطفل ينمو.

تقدم جراحة القلب للأطفال في الهند

تقدم علاج أمراض القلب لدى الأطفال في الهند بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية وساعد آلاف الأطفال على أن يعيشوا حياة طبيعية اليوم. وقد أظهرت الهند نمو ملحوظ في أمراض القلب للأطفال. الأطباء الهنود ليسوا فقط روادًا في مجال الطب في جميع أنحاء العالم ، ولكن أيضًا العديد من المرضى في جميع أنحاء العالم يأتون إلى الهند من أجل علاج أفضل. بين الأطفال الصغار ، مشاكل القلب هي واحدة من أكثر الظروف المؤلمة. توفر المستشفيات الهندية علاجًا ممتازًا لأمراض القلب. تم إدخال العديد من جراحات القلب الخلقية المعقدة في الهند في الماضي القريب مثل الجراحة لـ TGA و DORV و TAPVC و Truncus arteriosus. وقد أدى فهم بنية جسم البطين الواحد إلى إجراءات جراحية أكثر حداثة مثل BD Glenn ، و Fontan ، وعملية فونتان المعدلة. الهند لم تشهد فقط تحسن في التقنيات الجراحية ، ولكن أيضا في ما قبل المنطوق وبعد العمليات الجراحية لإدارة جراحات القلب للأطفال حديثي الولادة والأطفال.

من هو أفضل طبيب جراحة القلب للأطفال في الهند


الدكتور راجيش شارما جراح القلب للأطفال في الهند الذين اكتسبوا شهرةً بفضل خبرته وخبرته. وهو المخرج وجراح القلب والأورام لدى الأطفال في معهد فورتيس إسكورتس للقلب في نيودلهي. وقد أجرى أكثر من 20000 عملية جراحية للقلب في حياته المهنية تتألف من أمراض القلب الخلقية والبالغين. مجال اهتمامه هو العلاج الجراحي o أمراض القلب الخلقية المعقدة. كان له دور فعال في تدريب المتدربين الجراحين عدد لا يحصى من الذين يعملون الآن في مستشفيات مختلفة في جميع أنحاء العالم. وقد قدم عددًا لا يحصى من المرضى علاجًا ممتازًا لمشاكل صحية متنوعة. من المعروف أن هذا الطبيب يعتني بالمرضى الذين يعانون من قدر كبير من الحساسية ليس فقط لمخاوفهم ولكن أيضًا بالنسبة للعائلة. يمكن للمرء أيضا الحصول على مساعدة فيما يتعلق بالتمويل. يمكنك الاتصال مباشرة على + 91-9860755000.

لماذا تختار د. راجيش شارما كجراح قلب للأطفال في الهند

وهو أفضل جراح قلب للأطفال في الهند ولديه تخصص في طب قلب الأطفال. لديه خبرة في جميع مجالات خدمات طب القلب للأطفال المتاحة لكل الأعمار من غير المولود إلى البالغين المصابين بأمراض القلب التاجية الخلقية. كما يقدم الرعاية في أمراض الجهاز التنفسي الأخرى بما في ذلك الربو ، مرض الانسداد الرئوي المزمن وأمراض الرئة الخلالي. وهو شغوف بالصحة التنفسية لمرضاه ويعتقد أنه لا يوجد شيء أكثر إشباعًا من مساعدة المرضى على التنفس بسهولة أكبر. دون المساومة على جودة العلاج القلبية ، فإنه يشحن أقل من نصف التكلفة التي يتم تحميلها دوليًا. في الهند تبلغ تكاليف إغلاق VSD للأطفال حوالي 6500 إلى 8000 مقابل الأسعار في البلدان الأخرى التي تصل إلى حوالي 40.000 دولار أمريكي.

أين يمكنك الحصول على موعد مع الدكتور راجيش شارما

عندما تخططين للقدوم إلى الهند من أجل علاج القلب لطفلك ، يمكننا أن نساعدك على الاستشارات الطبية من medguru في جعل السفر الطبي الخاص بك سهلاً وخالياً من المتاعب. نحن شركة مساعدة السفر الطبية في الهند وهي معتمدة من NABH و IATA. مهمتنا الأبسط هي أن نقدم لك حزم الرحلات الطبية الأكثر ملاءمة في علاجك في الهند. بدءًا من طلب التأشيرة وصولاً إلى خدمات التوصيل والإسقاط من المطار ، نساعدك في كل شيء ونقدم مع مدير للمرضى. مشرفنا المريض هو شخص واحد يمكنك أن تجده دائما من خلال جانبك. يتم الاهتمام بالعلاج والفواتير الطبية وحتى الاستجمام من قبله.

إذا كنت تبحث عن أفضل طبيب جراحة قلب في الهند من أجل علاجك استشر الطبيب الدكتور راجيش شارما أفضل جراح قلب للأطفال في الهند يمكنك الاتصال على: + 91-9860755000 أو أرسل استفسارك على dr.rajeshsharma@indianmedguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق