الأربعاء، 13 فبراير 2019

الدكتور رانديب وهادوان يقدم أفضل الجراحين الروبوتية وفقدان الوزن في الهند

نظرة عامة:

أحدث ابتكار في جراحة السمنة هو إدخال الجراحة الروبوتية. يقوم الجراح بتشغيل الإجراءات من خلال وحدة التحكم الرئيسية وعربة المريض الروبوتية تعمل من خلال ثقوب صغيرة على المريض مشابهة للتنظير البطني مع سهولة ودقة. تتميز الجراحة الروبوتية للبدانة بمزايا محددة مقارنة بالجراحة التنظيرية التقليدية نظرًا لرؤيتها ثلاثية الأبعاد وأدواتها الدقيقة المتعددة البديهية التي تضيف المزيد من السلامة للمرضى. كما أنه يساعد في تحسين مهارات خياطة ويقلل من الألم بعد الجراحة ووقت الانتعاش بعد الجراحة. يشار إلى أنه حتى بالنسبة للمرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة يزيد وزنهم عن 250 كجم وهو أكثر تعقيدا وصعوبة في إجراء تنظير البطن.

الدكتور رانديب وهاهاوان هو زعيم مرموق والمعلم في عملية جراحية فقدان الوزن الروبوتية في الهند

الدكتور رانديب وهاثوان جراح البدانة الروبوتية يمكن أن تؤدي جراحة السمنة (فقدان الوزن) باستخدام الروبوت يسمى نظام دا فينشي الروبوتية. وهو منشأة تعليمية وطنية للجراحة الروبوتية وفقدان الوزن باستخدام نظام دا فينشي الروبوتية. وهو يؤمن بتوفير الرعاية الصحية الشخصية بما في ذلك فقدان الوزن وإجراءات الجراحة العامة. يأخذ في الاعتبار صحة وأهداف كل مريض عند وضع خطط العلاج من خلال توفير نهج احترافي ومهني يضمن لك معرفة جيدة ودعمًا على مدار إدارتك.

رؤية ورسالة الدكتور رانديب وهادوان في علاج جراحة السمنة باستخدام التقنية الروبوتية

رؤيته

الدكتور رانديب وهاهاوان أفضل جراح فقدان الوزن الروبوتية الهند تريد إعادة تعريف الرعاية الصحية من خلال خلق علاقات ذات مغزى وخبرات مع مرضاه والمجتمع من أجل التغلب على السمنة والأمراض الأيضية ، وتعزيز الصحة المتقدمة ونوعية حياة أعلى. سيعطيك برنامجه الشامل الأدوات التي تحتاجها لفقدان الوزن الذي تريده - وإبقائه بعيدًا. ولأن كل مريض فريد من نوعه ، فهو يسعى إلى تصميم برنامج مخصص لتلبية احتياجات كل فرد. لديه فرصة فريدة لتوفير المزيد من خدمات إدارة الوزن والعافية أكثر من تلك المتوفرة في الممارسات الأخرى.

مهمته

يقدم الدكتور رانديب وهاهاوان الجراح الروبوتية البدانة الرعاية الطبية والجراحية مبتكرة وشاملة للمرضى الذين يعانون من السمنة والأمراض الأيضية. وهو مكرس لخلق شراكة دائمة مع المرضى من أجل ضمان النجاح على المدى الطويل. وهو ملتزم بتوفير مثل هذه الرعاية في بيئة داعمة ورحيمة وخالية من الشعور بالذنب. إنه هدفه ليس فقط مساعدتك في تحقيق أهدافك في إنقاص الوزن ولكن لتحسين الصحة العامة وجودة الحياة. إنه يتطلع إلى إقامة شراكات معك في رحلتك إلى صحة أفضل.

جراح السمنة الحائز على جائزة الدكتور رانديب Wadhawan أفضل جراح فقدان الوزن الروبوتية الهند

يعتبر جراح السمنة المعتمد من قبل المجلس الدكتور رانديب وهادوان من بين الأكثر خبرة في الهند ، بعد أن أجرى الآلاف من جراحات السمنة بالمنظار الناجحة منذ عام 2000 ، بما في ذلك العمليات الروبوتية. وهو مركز معترف به لجراحة دا فينشي الروبوتية مع الأطباء القادمين من جميع أنحاء البلاد لتلقي التدريب منه. بالإضافة إلى ذلك ، تم تعيينه جراح علاج السمنة من التميز من قبل الجمعية الأمريكية للالأيض وجراحة السمنة. كما حصل على جائزة عام 2016 لأفضل جراح لعلاج البدانة.

خدمات جراحة التجميل والسمنة الهند هي الحل الوحيد لجراحات التجميل بأسعار معقولة في الهند

خدمات جراحة التجميل والسمنة: تطورت الهند كمركز هام للسياحة العلاجية وإجازات الرعاية الصحية الخاصة للمرضى الدوليين الذين يزورون الهند. يوجد بالفعل على خريطة العطلات الصحية العالمية كمقدم خدمة ذات قيمة مضافة. اختار المزيد من الناس حزم العطلات الصحية إلى أرض الروحانية التي يكون فيها المرضى زوارًا ويعاملون مثل الله.

  • خدمات جراحة التجميل والسمنة تعد حلول الرعاية الصحية في الهند من المعايير الدولية العالية ، وبأسعار معقولة ، ومخصصة ومحددة مع حزم متنوعة.
  • توجد مستشفيات متخصصة ومراكز رعاية صحية في شبه القارة.
  • كل العلاج الطبي يتحرك مع الخدمات اللوجستية والدقة مع العلاج بعد العلاج.
  • مرافق عالمية للناس من جميع الفئات العمرية.
  • وقد استفاد العديد من المرضى بالفعل من المتخصصين في الرعاية الصحية وخبر الضيافة الهندية الشهيرة.
  • فهو يجمع بين أفضل العلاجات الشاملة مع حزم السفر المخصصة.

هل أنت مستعد للعيش حياة كاملة؟ اتصل بنا اليوم

تريد أن تعرف كيف يمكننا مساعدتك؟

إذا كنت على استعداد لبدء رحلتك لحياة أكثر صحة ، أو ببساطة ترغب في طرح الأسئلة ،

اتصل بنا على +91 - 9373055368 أو
اكتب لنا على البريد الإلكتروني معرف: dr.randeepwadhawan@obesitycosmetichospital.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق