الأربعاء، 13 فبراير 2019

الدكتور سوريش جوشي يقدم مزيجا من الخبرة مع معظم التكنولوجيا المتقدمة في مجال أمراض القلب

نظرة عامة:

شهدت جراحات القلب تغيرات كبيرة وتقدمًا سريعًا في السنوات الخمسين الماضية ، منذ وقت تطوير الالتفافية القلبية الرئوية (CPB) للاستخدام السريري في عام 1953. على نحو ثابت ، كان تركيز التحسينات في التقنيات والتقنيات على جراحة القلب آمنة ، أقل بضعا وفعالة من حيث التكلفة. وقد تحققت تطورات كبيرة في مجالات العلاج الجراحي خارج المضخة ، والعمليات الجراحية بمساعدة الفيديو ، والعلاج الجراحي لفشل القلب ، والعلاج الجراحي للروبوت ، والقلوب الاصطناعية والأطراف الاصطناعية.

الدكتور سوريش جوشي أفضل جراح الصدر القلبية الوعائية في الهند أفضل علاج لأمراض قلبك في الهند

الدكتور سوريش جوشي كبير أطباء القلب بمستشفى ووكهارت في مومباي لديه أكبر خبرة في الهند في جراحة القلب والأوعية الدموية بمساعدة الروبوت. يقدم أعلى مستوى من الرعاية في كل مرحلة من مراحل جراحة المريض واستعادته. وهو أيضا زعيم معترف به دوليا في علاج أمراض القلب في مستشفى وكهارت في مومباي. تتمثل مهمته في تقديم خدمات جراحية شاملة ومبتكرة وعالية الجودة لجميع مرضاه - من التقييم السابق للتنفيذ إلى التدخلات الجراحية المتقدمة إلى إعادة التأهيل وتغيير نمط الحياة بعد العملية والتي يمكن أن تقلل من مشاكل القلب في المستقبل من خلال تقديم معدل وفيات صفر في إجراءات القلب ومعدل البتر ذي الصلة بالأوعية الدموية الذي انخفض كل من السنوات القليلة الماضية. يقدم الرعاية الوقائية للقلب وإعادة التأهيل القلبي ومتابعة المرضى الخارجيين بالإضافة إلى الاختبارات والإجراءات غير الغازية عند الاقتضاء.

يوفر الدكتور سوريش جوشي معالجة منخفضة التكلفة بمعايير عالية في مجال أمراض القلب

الدكتور دعونا نفعل س جراح القلب في مستشفى وكهارت في مومباي هو على الحافة الرائدة في علاج أمراض القلب والأوعية الدموية والظروف القلبية ، بما في ذلك تلك التي تكون نادرة ومعقدة. يستخدم أحدث الابتكارات في جراحة القلب ، مثل جراحة القلب الأقل بضعاً مع تقنيات المساعدة على الروبوت. عدد المرضى الذين يسافرون إلى الهند للحصول على العلاج من قبله كل عام أمر مذهل. عدد مذهل من رحلات المرضى من بلدان مثل كوستاريكا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، من بين الوجهات الشعبية الأخرى للرعاية الطبية. قد تكون العلاجات المقدمة من قبله منخفضة القيمة ، ولكنها ذات جودة عالية. لهذا السبب ، يستشيره الناس بسهولة لإجراء العمليات القلبية. مع السعر 80 ٪ أقل تكلفة للإجراءات الطبية عالية المخاطر منذ العلاج في القلب في البلدان الغربية هو السبب الأول للوفاة واحدة من أكثر الإجراءات تكلفة للحصول على علاجات ذات الصلة بالقلب.

نتائج الدكتور سوريش جوشي في أمراض القلب هي من بين الأفضل في البلاد

الدكتور سوريش جوشي أفضل جراح الصدر القلبية الوعائية في الهند يقيِّم بدقة كل مريض ويقدم فقط الحل الأكثر دواما وفعالية لكل فرد. نتائجه من بين الأفضل في الهند. تتطلب ممارسة طب القلب توليفة من مجموعات المهارات المتقدمة من المهنيين المدربين تدريباً عالياً. يتم تقديم الدمج السلس للعناية من قبل الدكتور سوريش جوشي ، كبير أطباء القلب بمستشفى ووكهارت في مومباي ، وهو متفرغ ملحق بمعهد فورتيس إسكورتس للقلب في نيودلهي ، وهو متاح لمرضاه على مدار الساعة. وهو مدرّب بشكل خاص على إجراء جميع أنواع جراحات القلب البسيطة أو المعقدة أو المغلقة أو المفتوحة ، لتصحيح عيوب القلب الخلقية والمكتسبة عند الولدان والرضع والأطفال والشباب. ومع ذلك ، فإن أي شخص بالغ مصاب بعيوب خلقية في القلب يتم التعامل معه بحذر. حجز موعد مع أفضل طبيب أمراض القلب الدكتور سوريش جوشي في البريد الإلكتروني معرف

استفد أفضل من خلال اختيار الهند لخدمات جراحة القلب

تحظى خدمة جراحة القلب في الهند بشعبية في الاستشارة عبر الحدود والتي اكتسبت شهرة وشهرة في اثني عشر بلداً بفضل نهجها المتمركز حول المريض ، والشفافية والنتائج وحفنة البطاقات تكسب حالة الفوز لجميع مرضاه. تحسب الهند خدمات جراحة القلب بين أفضل مقدمي الخدمات الطبية في الهند. نحن معروفون بقيمنا الاستثنائية لتلبية جميع جوانب السياحة العلاجية. نحن نهدف إلى تقديم حلول فريدة ومرافق الرعاية الصحية غير مكلفة للمسافر الطبي. تلتزم خدمات جراحة القلب في الهند بمساعدتك في الحصول على التأشيرة وتذاكر الطيران والإسعاف الجوي والتشاور مع الطبيب والمرافق الشخصي والمترجم.
لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال + 91-9370586696.
اكتب لنا على البريد الإلكتروني معرف: dr.sureshjoshi@indiacardiacsurgerysite.com.
تفضلوا بزيارتنا: www.indiacardiacsurgerysite.com/arabic-dr-suresh-joshi-best-cardiac-surgeon-wockhardt-hospital-mumbai.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق