السبت، 9 فبراير 2019

مريض نيجيري الحصول على جراحة سرطان الكبد الناجحة في الهند


اسمي روز ماري ، أنا من نيجيريا. لقد أجريت مؤخرا جراحة سرطان الكبد في الهند. لقد كان نجاحًا كبيرًا بالنسبة لي بفضل الطبيب والمستشفى المختصين الذين لعبوا دورهم في إعطائي أفضل نتيجة لجراحة سرطان الكبد في الهند. تم تشخيصي بسرطان الكبد مرة أخرى في بلدي في نيجيريا وروعت لسماع ذلك. لم يكن من السهل علي أن أسمع أنني كنت أعاني من هذا الخطر. يبدو أن هناك ظلام ولا أمل قبلي عندما أدركت أنني أعاني من هذا الخطر. بعد ذلك استشرت طبيبي حيث يمكنني الحصول على الجراحة على الأرض حيث علمت أنه لم يكن من الممكن العودة إلى نيجيريا بسبب وجود أنظمة صحية غير مناسبة. اقترح الطبيب أن أتمكن من النظر في جراحة سرطان الكبد في بلد مثل الهند حيث أنها تحظى بشعبية في الحصول على عدد كبير من المرضى للحصول على حلول الرعاية الصحية الجيدة.

مع مرور الوقت ، بحثت وجدت الحل في الهند. كنت أعلم أن أفضل رهان يمكن أن يكون الاعتماد على أي شركة سياحة طبية ، وهي معروفة بتقديمها لي حلول رعاية صحية عالية الجودة متوفرة في الكثير من التكاليف المعقولة. لقد اتصلت بمجموعة تسمى موقع جراحة السرطان في الهند ، وهي مجموعة مكرسة فقط لعلاج السرطان في الهند. ثم قمت بمشاركة تقريري الطبي وتفاصيل أخرى مع الطبيب وسرعان ما أدركت أنه يمكن معالجتي بأفضل النتائج التي تقدم خدمات الرعاية الصحية الجيدة. كما اكتشفت أن حزمة الرعاية الصحية الطبية مقارنة بالمجموعات الأخرى تبدو معقولة للغاية ويمكنني بسهولة الحصول على خدمات الرعاية الصحية الجيدة مع هذه المجموعة مقارنة بشركات السياحة العلاجية الأخرى.



ثم قررت السفر إلى الهند لإجراء جراحة سرطان الكبد وعندما وصلت إلى هناك كنت مقتنعاً بأنني كنت في المكان المناسب لتلقي العلاج. وبفضل الطبيب والجرّاح التنافسي الذين تم اختيارهم لتلقي العلاج إلى جانب المستشفى الذي كان يُنظر إليه في جراحة سرطان الكبد ، بدا كل شيء في ترتيب مثالي. لقد كان المستشفى حديثًا مع مرافق حديثة بالإضافة إلى وجود أفضل الأطباء والجراحين الذين يلعبون دورهم في إصلاح الأمراض في الوقت المناسب بعناية فائقة ومهنية. كان المستشفى واحداً من أفضل الأماكن للحصول على جراحة سرطان الكبد في الهند. كان الجراح الذي يعاملني أيضًا أحد أفضل التجارب والخبرات. كان الفريق الطبي الذي يخدمني في المستشفى واحداً من الأفضل والمعروف برعايتهم.

وأخيرًا ، جاء يومي لإجراء الجراحة وتم نقلي إلى غرفة العمليات مع طبيبي وفريقه الطبي. جعلني أشعر بالارتياح وجعلني أتخلص من عصبي ، وقمت بعدد من الأشياء الأخرى لجعل الأشياء في الشكل الصحيح. أجريت الجراحة بنجاح كبير وتم تحويلها إلى غرفة الإنعاش حيث سأستغرق بعض الوقت للتخلص من مشكلاتي الأخرى مع الرعاية والأدوية المناسبة. لقد كنت سعيدًا أن جراحة سرطان الكبد قد حققت نجاحًا كبيرًا وأنا أتحرر من خطر العودة إلى منزلي. أنا ممتن لطبيب وفريقه الطبي ليعالجني برعاية وحرفية عالية مما يمنحني حياة جديدة. كما أنني ممتن للطاقم الطبي الذي حصل على أفضل رعاية مع شركتي للسياحة الطبية بالإضافة إلى أنه قد قام بالفعل بإجراء كامل جراحي بعناية وكفاءة عالية. أنا أوصي جراحة سرطان الكبد في الهند مع شركة السياحة الطبية التي اخترتها.


لمعرفة المزيد عن جراحة سرطان الكبد في الهند
اتصل على الرقم: +91 9371770341
البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@indiacancersurgerysite.com





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق