الخميس، 7 فبراير 2019

الحصول على انخفاض تكلفة جراحة السمنة في الهند مع أفضل الجراحين لعلاج البدانة الدكتور رانديب وهادوان

نظرة عامة:

أصبحت جراحة علاج البدانة شائعة بشكل متزايد في العديد من المراكز في جميع أنحاء الهند. في الواقع ، وبصرف النظر عن المركز الصحي ، فإن الفريق الذي يؤدي الجراحة هو الأكثر أهمية. نجاح العلاج الجراحي لعلاج البدانة لا يعتمد بشكل كامل على نتائج العلاج الجراحي. إنها الرعاية السابقة للعمليات الجراحية وما بعد العملية والتي يتم احتسابها بالإضافة إلى ذلك في رحلة فقدان الوزن للمريض.

الدكتور رانديب وهاضوان هو رقم 1 لجراحة فقدان الوزن في الهند

الدكتور رانديب وهاضوان أفضل جراح السمنة في دلهي هو واحد من الخيارات العليا عندما يتعلق الأمر بإيجاد أفضل جراح لعلاج البدانة في الهند. ينتمي هو وفريقه حالياً إلى أرقى المستشفيات في الهند في مستشفى فورتيس ، ويجلب معه أكثر من عقدين من الخبرة الطويلة في جراحة علاج البدانة بالمنظار. يضمن هو وفريقه دائمًا حصول المريض على أقصى فائدة وأفضل رعاية في رحلة إنقاص الوزن. أخصائي التغذية أو أخصائي التغذية على اتصال مستمر مع المريض للتأكد من رحلة ناجحة وناجحة لخفض الوزن. وهو جراح أعلى لعلاج البدانة في الهند مع تعليم متقدم وخبرة في جراحة تنظير البطن أو فقدان الوزن ، مع وجود عملية جراحية مكثفة تدوم لأكثر من عقد من الزمان. وقد قام بالكثير من التقنيات الجراحية بالمنظار خلال هذا الوقت مع نتائج جيدة للغاية ومتعة رائعة من الأشخاص المصابين.

لماذا اختيار الدكتور رانديب وهاثوان كجراح لعلاج البدانة في دلهي

• أكثر من 15 عاما من الخبرة
• 1،000 من جراحات السمنة الناجحة الناجحة التي يؤدونها
• معظم مرضاه هم إحالات من المرضى الحاليين
• نهج كامل للعلاج الجراحي لتخفيض الوزن مع المتابعة المستمرة.
• الفحوصات المخبرية السنوية لتحسين صحة المرضى
• يعرف فقط جراح الامتياز في جراحة انقاص الوزن.
• لمساعدته في جراحة الدكتور رانديب وهاثوان أعلى الجراحين البدانة الهند يستخدم الجراحين المدربين تدريبا عاليا ومهرة والمساعدين المرخص.
• سوف يقضي بعض الوقت معك ويقيم لك شخصياً ، في مستشفى فورتيس في دلهي.
• هو جراح داء السكري الأكثر بدانة في مستشفى فورتيس
نيودلهي، الهند
• سجل حافل طويل الأجل للسلامة

الدكتور رانديب وهادوان الخاص بك يفقد الوزن دليل جراحي في الهند

الدكتور رانديب وهادوان أفضل جراح علاج البدانة في دلهي سوف تقيم لك لملاءمتها لجراحة لعلاج البدانة ، طبيا وجسديا. أكثر من 8000 مريض تلقوا علاجا شاملا وشاملا من قبله مثل جراحة المنظار وجراحة السمنة ، والطب السكري والطب الاستقلابي ، وإعادة التأهيل ، والعلاج السلوكي ، وعلم التغذية والتمريض المتخصص. فريقه مستعد دائمًا لتقديم دعم وثيق طوال فترة العلاج. لا ينتهي علاجك بعد الجراحة لحظة خروجك من باب المستشفى. سوف يتم إخطارك بمواعيد المتابعة التي يجب عليك حضورها ، إما معه أو مع أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك في بلدك. ومع ذلك ، يتطلب التكيف مع احتياجاتك الغذائية الجديدة إشرافًا دقيقًا ، وهذا هو السبب في أنك ستجري اتصالًا منتظمًا معه. وهو معروف في جميع أنحاء العالم ، لذا فهو لا يقدم جراحات لعلاج البدانة فقط للسكان المحليين في الهند ، ولكن بالنسبة للمرضى في جميع أنحاء العالم الذين سمعوا بسمعته الاستثنائية و 23 عاما من جراحة السمنة الناجحة.

ما هي مزايا جراحة السمنة مع خدمات جراحة التجميل والبدانة في الهند؟

في خدمات التجميل والسمنة الهند ، نعمل مع العديد من العملاء رفيعي المستوى الذين يريدون حماية خصوصيتهم من خلال الوصول إلى خدمات رعاية السمنة في عيادة فقدان الوزن التي تتخصص في جراحة علاج البدانة في السياحة العلاجية. تلتزم جميع فرقنا من خبراء الوزن الناضجين والمهنيين بالحفاظ على أعلى الأخلاقيات والمعايير ، وضمان أقصى قدر من التقدير عند التعامل مع خصوصية المريض. نضع في اعتبارنا أن بعض مرضانا قد لا يرغبون في الكشف عن معلومات حول علاج السمنة لأصحاب العمل ، أو مقدم التأمين ، أو الأصدقاء ، أو الزملاء - لهذا السبب لدينا قواعد وأساليب فريدة في مكانها للحفاظ على سجلات المرضى آمنة ومأمونة . نحن نخصص الخدمات لضيوفنا المرضى من الوصول إلى المغادرة ؛ عادة ضمان المستوى المفرط من الراحة التي يتوقع المرء في رحلة الرعاية الصحية بعيدا عن المنزل. فريقنا جاهز ليجعل تجربتك في الهند هي الأكثر إرضاءً وإشباعًا.

ملء استمارة الاستشارة المجانية: انقر هنا

معرف البريد الإلكتروني للدكتور رانديب وادهوان dr.randeepwadhawan@obesitycosmetichospital.com
اتصل على:
+ 91-9373055368


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق