الأربعاء، 20 فبراير 2019

الدكتور رانديب وهاهاوان هو الزعيم الطيبة والمربى في تقنية الروبوتات لتخفيف الوزن الهند

نظرة عامة:

إن اكتساب الوزن الزائد ليس من السهل العيش معه. إنه يقلل من جودة الحياة ، ويقيِّد التنقل ، ويسبب مشاكل بالغة في حياة الشخص الاجتماعية ، ويمكن أن يكون الجانب الوحيد بمساعدة الشخص الذي يحكم عليه. هل أنت مستعد لتغيير حياتك؟ البدء في التأثير على صحتك ونشاطك اليومي ، قد تكون عملية إنقاص الوزن هي الخيار المناسب لك. يساعدك العلاج الجراحي المختزل بالوزن على فقدان الوزن بشكل تدريجي والاحتفاظ به. قد يساعدك ذلك على تقليل الصحة أو حتى القضاء عليها المخاطر المرتبطة بمشاكل الوزن والبقاء حياة أكثر صحة وأكثر سعادة. يتم تعريف السمنة المفرطة الوزن والخطيرة بأنها تراكم غير طبيعي أو مفرط للدهون قد يضر بالصحة. إن العلاج الجراحي لفقدان الوزن يحد من كميات الطعام التي يمكنك استهلاكها بشكل مريح أو يقلل من امتصاص الوجبات والسعرات الحرارية أو كليهما.

https://www.cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com/arabic-dr-randeep-wadhawan-best-robotic-weight-loss-surgeon-india.html


ما هي جراحة فقدان الوزن الآلي؟

أحدث الابتكارات في جراحة علاج البدانة هو إدخال الجراحة الروبوتية. يقوم الجراح بتشغيل الإجراءات من خلال وحدة التحكم الرئيسية وعربة المريض الروبوتية تعمل من خلال ثقوب صغيرة على المريض مشابهة للتنظير البطني مع سهولة ودقة. تتميز الجراحة الروبوتية للبدانة بمزايا محددة مقارنة بالجراحة التنظيرية التقليدية نظرًا لرؤيتها ثلاثية الأبعاد وأدواتها الدقيقة المتعددة البديهية التي تضيف المزيد من السلامة للمرضى. كما أنه يساعد في تحسين مهارات خياطة ويقلل من الألم بعد الجراحة ووقت الانتعاش بعد الجراحة. يشار إلى أنه حتى بالنسبة للمرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة يزيد وزنهم عن 250 كلغ وهو أكثر تعقيدا وصعوبة في إجراء التنظير البطني.

الدكتور رانديب وادهوان جراح فقدان الوزن الروبوتية

الدكتور Randeep Wadhawan جراح البدانة الروبوتية هي الجراحين الأكثر خبرة الذين يمكن إجراء جراحة لعلاج البدانة باستخدام الروبوت يسمى نظام دافنشي الروبوتية. إنه يتلاعب بأربعة أذرع روبوتية تنحني وتدور خارج نطاق قدرة اليد ، مما يسمح بمزيد من التحكم والدقة مع حماية الأنسجة المحيطة. يجمع بين سنوات من الخبرة مع ابتكار جراحي متطور لتوفير نتائج ناجحة للمرضى. أفضل جراح فقدان الوزن الروبوتية بين الأكثر خبرة في العالم ، بعد أن أجرى الآلاف من جراحات السمنة بالمنظار الناجحة منذ عام 2000 ، بما في ذلك الإجراءات الروبوتية. وقد كان أول جراح في الهند يقدم جراحات المعدة المعدة بمساعدة الروبوتات لفقدان الوزن. وهو ملتزم بتوجيهك ودعمك قبل وأثناء وبعد الجراحة. ويعتقد أن العلاج يحتاج إلى التركيز على جميع الجوانب المسببة للسمنة - الحالة الجسدية والسلوكية والنفسية والحمية والعاطفية. بالإضافة إلى فقدان الوزن ، قد تلاحظ أيضًا تحسنًا كبيرًا في الحالات الطبية الأخرى. على سبيل المثال ، فإن العديد من مرضى المريض قادرون على التوقف عن تناول أدوية ضغط الدم والأنسولين لمرض السكري في غضون بضعة أشهر من الجراحة.

كيف تعيّن كتابًا للدكتور رانديب وهاثوان.

لحجز موعد مع الدكتور رانديب Wadhawan أفضل جراح فقدان الوزن الروبوتية الاتصال التجميلية وخدمة جراحة السمنة الهند مزود الطبية في الهند إذا كنت تبحث عن جراحة البدانة الروبوتية في الهند. كخطوة أولية ، سوف تطلب الهند من قسم الجراحة التجميلية والسمنة تقريرك الطبي الذي يغطي طبيعة مرضك ، ورأي الطبيب المحلي ، والتاريخ الطبي والتشخيص. عند تلقيك لتقريرك الطبي ، يساعدك الموفر على الاتصال بالدكتور رانديب وهادوان في الهند. وسوف ينصح لك على العلاج / الجراحة المطلوبة.في وقت لاحق يمكنك مناقشة مع خدمات جراحة التجميل والبدانة الهند على الإنفاق ، واختيار المستشفيات والوجهات السياحية والإقامة ومدة الإقامة. ضمان التوقيع على سندات الموافقة بناء على اتفاق. تذكر أن تقوم بتجميع رسائل التوصية المطلوبة للحصول على تأشيرة طبية. بعد وصولك كزائرة طبية إلى الهند ، خدمات جراحة التجميل والسمنة ستقوم الهند بتعيين مسؤول تنفيذي ، يعتني بعلاجك وإقامتك.

احصل على استشارة مجانية وتعيين:

اتصل: +91 - 9373055368
معرف البريد الإلكتروني: dr.randeepwadhawan@obesitycosmetichospital.com
للاستشارة المجانية: انقر هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق