الثلاثاء، 26 فبراير 2019

العديد من الفوائد من جراحة استئصال الرحم بالمنظار في الهند جعلت المريض أفريقيا سعيدة

مرحباً ، اسمي إيف هارمون ، وأنا من أفريقيا ، وقد أجريت مؤخراً عملية إزالة الرحم الخاصة بي بفضل عدد فوائد جراحة استئصال الرحم بالمنظار في الهند ، وحصلت على ما أريد. أحد أسباب إزالة الرحم هو نمو الأورام الليفية فوق العضو الموجود في داخلي. هذه ليست قضيتي وحدي ، بل كانت قصص العديد من النساء اللواتي يشاهدن يتأثرن بالأورام الليفية طوال حياتهن. جعلت السمنة من الأشياء السيئة للأسوأ في تطوير الأورام الليفية في رحماني. لحسن الحظ لم يكن نموًا سرطانيًا في رحمتي. خلال البحث الذي أجريته ، وجدت أن المرضى العالميين الذين يعانون من أمراض كهذه يذهبون لجراحة الورم الليفي في المستشفيات الهندية ، حيث يتم تقديمها بجودة أعلى وبتكلفة معقولة. هذا أعطاني سببًا كافيًا للسفر إلى الهند لإجراء الجراحة في الهند.



خلال بحثي ، اقترح الطبيب أن أحتاج إلى عملية جراحية تسمى استئصال الرحم ، وهي عملية استئصال جراحي للرحم وحتى عنق الرحم. ومن بين الخيارات العلاجية الشائعة للأورام الليفية ومن 10 إجراءات جراحية ليفية ، يتم النظر في ثلاثة استئصال الرحم والحلول الدائمة المعروفة للأورام الليفية. بينما كنت أبحث ، قمت بالتواصل مع شركة السياحة الطبية - "مجموعة موقع جراحة تنظير البطن في الهند" التي قدمت لي أفضل ما في حزمة الرعاية الصحية مع تقديم الكثير من فوائد جراحة استئصال الرحم بالمنظار في الهند التي جعلت الأمور سهلاً بالنسبة لي كي تقرر. قدمت موافقتي وسرعان ما تقدمت بطلب للحصول على تأشيرتي الطبية حسب توجيهات المجموعة. أنا مع بعلي وصلت إلى الهند وتم اختياره من قبل ممثل شركة السياحة الطبية. استغرق الأمر بعض الوقت لتستقر ثم في نفس الليلة التقيت برفقة زوجي بالطبيب الذي كان من المفترض أن ينفذ علاجي للأورام الليفية.

أبلغني طبيبي أن هذا الإجراء سيتم إجراؤه من خلال شق فوق البطن. في بعض الأحيان يتم إزالة المبيضين من الرحم وعنق الرحم ، والتي تعتمد على عمر المرأة. في بعض الأحيان ، يقوم الجراح أيضًا بإزالة الأورام الليفية الصغيرة الحجم عبر المهبل. وهذا ما يسمى استئصال الرحم المهبلي. جعلني أشعر بالراحة وساعدني في الحصول على الثقة بأقصى قدر من الاحتراف والعناية. ثم أجريت بعض الاختبارات التي جاءت إيجابية للسماح للجراحة في اليوم التالي. أجرى الطبيب الجراحة كما تمت مناقشته أعلاه وذهب في ألوان متطايرة مما أعطاني النتيجة الإيجابية. وشهدت بشيء من الانزعاج والألم بعد الجراحة التي تم الاعتناء بها في غرفة الإنعاش وسرعان ما أعطيتني إبراء الذمة بعلامات إيجابية.

خلال إقامتي في البلد ، اكتشفت أن الهند قد شرعت في الخريطة العالمية باعتبارها أفضل وجهة لعدد من حلول الرعاية الصحية وجراحة إزالة الرحم ليست استثناء. تعتبر جراحة الورم الليفي في الهند أفضل الحلول للسياح الطبيين الذين يبحثون عن خدمات عالية الجودة مع حلول ميسورة التكلفة. أعطيت لي مع واحدة من أفضل المرافق الطبية ، والتي تجعل النتائج الراقية بالنسبة لي. في الواقع ، أصبحت الهند من حيث التكنولوجيا والبنية التحتية للدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والدول الغربية الأخرى. تم دعم جراحة الورم الليفي لي في الهند من قبل واحدة من أفضل المرافق والجراحين التنافسية الذين كان لديهم قدر هائل من الخبرة والخبرة في التعامل مع هذا الاضطراب ووعدني بالتخفيف من هذا المرض.

وأشكر الجميع على نوع العلاج الذي تلقيته في هذا البلد وسأوصي الجميع بنوع من فوائد جراحة استئصال الرحم بالمنظار في الهند من خلال مجموعة موقع جراحة تنظير البطن في الهند.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق